شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن فيديو متحدث شرطة تعز يؤكد اعتقال متهمين باغتيال موظف إغاثي، فيديو – متحدث الشرطة في تعز جنوبي اليمن يؤكد اعتقال متهمين باغتيال موظف إغاثي أكد المتحدث الأمني باسم الشرطة في مدينة تعز جنوبي اليمن، .،بحسب ما نشر نشوان نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو: متحدث شرطة تعز يؤكد اعتقال متهمين باغتيال موظف إغاثي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو: متحدث شرطة تعز يؤكد اعتقال متهمين باغتيال...

فيديو – متحدث الشرطة في تعز جنوبي اليمن يؤكد اعتقال متهمين باغتيال موظف إغاثي أكد المتحدث الأمني باسم الشرطة في مدينة تعز جنوبي اليمن، أسامة الشرعبي اليوم، أن الأجهزة الأمنية في المدينة تمكنت من ضبط منفذي عملية اغتيال موظف إغاثي في برنامج الأغذية العالمي، بعد يوم من الجريمة. وأوضح الشرعبي في تصريح صحفي يعيد نشوان …

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشرطة فی

إقرأ أيضاً:

شرطة مأرب تعلن عن ضبط شحنة حشيش كانت في طريقها للحوثيين

أعلنت شرطة محافظة مأرب (شمال شرقي اليمن)، عن ضبط شحنة مخدرات اليوم السبت 6 يوليو 2024، كانت في طريقها إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية.

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب 190 كجم من الحشيش في إحدى النقاط الأمنية على مداخل المحافظة أثناء محاولة تهريبها إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي (المصنّفة على قائمة الإرهاب).

وحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ"، أوضح مدير إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة مأرب العقيد عبدالرزاق الروافي، أن الشحنة المضبوطة تم ضبطها على متن شاحنة دينا نوع (إيسوزو) أثناء محاولة تهريبها إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية.

وأفاد بأنه تم التحريز على الكميات المضبوطة وإحالتها مع المتهمين إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أكد مساعد مدير عام شرطة مأرب العميد يحيى الأكوع، أن الأجهزة الأمنية مستمرة في مواجهة عمليات التهريب الحوثية المستمرة لحماية المجتمع اليمني من سمومها القاتلة، وفقاً لما نقلته سبأ.

ولم تذكر الأجهزة الأمنية عدد الأشخاص الذين ضبطتهم أثناء عملية التهريب وأسماءهم، أو أي تفاصيل عنهم.

بالتزامن تمكنت نقطة أمنية في واقعتين منفصلتين ومن خلال التفتيش الروتيني من ضبط سبعة أشخاص بحوزتهم كمية من المخدرات كانوا على متن سيارتين بمديرية البريقة غربي عدن.

وتضمنت المضبوطات أنواعاً مختلفة منها أشرطة الحبوب المخدرة وسجائر من الحشيش وورق يستخدم في صنع سجائر الحشيش.

وخلال سنوات الحرب، راجت تجارة المخدرات في اليمن، إثر تدفق كميات منها عبر إيران إلى ذراعها في اليمن (مليشيا الحوثي) من خلال تهريبها عبر البحر.

ونجحت القوات المشتركة البريطانية والأمريكية، وكذلك قوات خفر السواحل اليمنية في ضبط عديد شحنات مواد مخدرة في عرض البحر، كانت في طريقها إلى مليشيا الحوثي.

وتتخذ منها طهران أحد أهم المصادر التمويلية لذراعها في اليمن، واستهداف الشباب والمراهقين بهدف تجنيدهم للقتال في صفوفها، خصوصاً بعد ادمانهم على تعاطيها واحتياجهم المستمر لها.

مقالات مشابهة

  • شرطة مأرب تعلن عن ضبط شحنة حشيش كانت في طريقها للحوثيين
  • الإعدام شنقا لـ «موظف» لاتهامه بقتل زوجته بسلاح أبيض بقليوب
  • البرلمان الهولندي يخاطب خارجية بلاده بشأن موظف مختطف لدى الحوثيين بصنعاء
  • "إغاثي الملك سلمان": 10 طائرات إغاثية من وزارة الدفاع ستجهز لإنزال الغذاء على غزة
  • متحدث مجلس الوزراء: تخفيضات في أسعار السلع تصل إلى 40% (فيديو)
  • الحوثيون يواصلون حملة اختطاف الموظفين.. اعتقال موظف بالسفارة الهولندية في صنعاء!
  • خلافات عائلية.. ضبط 5 متهمين بتمزيق جسد شاب في السلام
  • بينهم امرأتان.. اعتقال 10 أشخاص يديرون صالة قمار وسط بغداد (فيديو)
  • ضبط صالة للقمار و اعتقال 10 متهمين داخلها في منطقة الكرادة
  • القبض على 3 متهمين بقضايا الإرهاب والاتجار بالبشر جنوبي بغداد