شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مرتضى منصور النصر جاب رونالدو وماني وأنا مش عارف أجيب شبيه مبابي، وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري السابق رسائل نارية لغريمه الزمالك التقليدي الأهلي، بخصوص صفقة إمام عاشور، بالإضافة إلى رئيس النادي .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرتضى منصور: النصر جاب رونالدو وماني وأنا مش عارف أجيب شبيه مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرتضى منصور: النصر جاب رونالدو وماني وأنا مش عارف...

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري السابق رسائل نارية لغريمه الزمالك التقليدي الأهلي، بخصوص صفقة إمام عاشور، بالإضافة إلى رئيس النادي السابق ممدوح عباس، موضحا أن النادي يمر بأزمة مالية.

ووجه منصور خلال مؤتمر صحفي في مقر نادي الزمالك رسالة إلي ممدوح عباس رئيس النادي السابق: “لو بتحب النادي بجد يا ممدوح ياعباس ارفع الحجز عاوزين نجيب صفقات قبل البطولة العربية… النصر جايب رونالدو وساديو ماني وأنا مش عارف اجيب شبيه امبابي بتاع المرج”.

وتابع: “النادي يملك أكثر من 100 مليون جنيه ولا يستطيع التصرف فيهم ولولا أزمة الحجز لسدد النادي غرامة سبورتنج لشبونة في وقت قصير ، ونعمل الآن على تدبير الأموال بكل الطرق لكن الظلم الذي يقع على النادي بالحجز على أرصدته يضعنا في مأزق”.

وبخصوص إمام عاشور قال: “الأهلي اشترى العتبة الخضرا في إمام عاشور بـ 180 مليون جنيه، كان المفروض الخطيب -رئيس الأهلي- يقولي يا أخويا يا مرتضى عاوز إمام”.

وأضاف: “اتركوا نادي الزمالك يعمل في ظروف طبيعية وسيحقق كل البطولات وينافس في ظروف طبيعية ونستطيع حينها ضم أي لاعب مثلما فعلنا بضم عبدالله السعيد من قبل وكنت أتعاقد مع أفضل اللاعبين في ظل تواجد الأموال”.

وتابع: “مجلس الإدارة أرسل خطابا رسميا إلى وزارة الشباب والرياضة من أجل التدخل لحل أزمة الحجز على أرصدة النادي ولم يصلنا أي رد من وزارة الشباب والرياضة، والحجز على أرصدة النادي وضع الزمالك في مأزق والزمالك مقبل على البطولة العربية بدون تدعيمات والجميع يكتفي بالمشاهدة”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رسائل النصر رونالدو موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک مرتضى منصور إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

رونالدو يثير التكهنات حول موعد اعتزاله

ماجد محمد

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجدل بعد نشره رسالة غامضة ، حول موعد اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

وعقب قيادته النصر للفوز على الريان القطري (2 ـ 1) في دوري أبطال آسيا للنخبة أمس الاثنين، وهو الفوز الأول للفريق في المسابقة، اعترف رونالدو بأن ليس أمامه الكثير من السنوات في الملاعب، وأن هدفه الحالي تقديم أفضل ما لديه في الملعب وخدمة الفريق فقط.

وقال قائد النصر: “لم أعد مهتما بعد الآن أن أكون الأفضل أم لا، على أرض الملعب، لم أعد متحمسا لأن أكون الأفضل، الأهم لي حاليا الاستمتاع ومساعدة النصر وزملائي على الفوز، لم يعد لي الكثير من السنوات في ملاعب الكرة”.

وأضاف “من الجيد أن يسجل اللاعب الأهداف لكن الأجمل بالنسبة لي أن يحقق الفريق الانتصارات، الفوز الجماعي يأتي قبل الإنجاز الشخصي بالنسبة لي، أنا معتاد على تحطيم الأرقام القياسية ولم أعد أبحث عنها”.

وقال : “الحياة مليئة بالضغط بالنسبة لي ومنذ انضمامي إلى مانشستر يونايتد وعمري 18 عاما، أعشق الضغط وهذه هي الحياة ومن الطبيعي أن تمر دائما بأيام جيدة وأخرى سيئة ثم تنهض وتعمل من جديد”.

وأصبح رونالدو أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين في مايو الماضي برصيد 35 هدفا، وفي شهر سبتمبر أصبح أسطورة البرتغال أول لاعب يصل حاجز الـ900 هدف في مسيرته الكروية محطما رقما قياسيا سيكون من الصعب جدا معادلته في تاريخ كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • رونالدو يحزن جمهور النصر .. والأخير يحسم مصير أندرسون تاليسكا
  • «رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • رونالدو: الضغط جزء من حياتي والفوز هو الأهم!
  • رونالدو يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • رونالدو لـ الفريان: أنت رقم واحد .. فيديو
  • بثنائية رونالدو وماني.. النصر يكسب مواجهة الريان
  • التجديد لرونالدو.. النصر يبدأ المشوار