قائمة القنوات التي ستنقل برنامج رامز ستار خلال شهر رمضان 2024: استمتع بتجربة مشاهدة مثيرة وممتعة.. يتساءل الكثير من المواطنين في جميع أنحاء العالم أن برنامج رامز ستار، ويعد هذا البرنامج من افضل البرامج التي تأتي في شهر رمضان الكريم، ومع اقتراب شهر رمضان الكريم تزداد معدلات البحث من خلال محرك البحث جوجل عن برنامج ستار، ويوجد الكثير من الأشخاص محبين لهذا البرنامج ويحصل ذلك البرنامج على أعلى نسبة مشاهدة في شهر رمضان الكريم، سوف نتعرف من خلال السطور التالية على القنوات الناقلة لبرنامج رامز ستار في شهر رمضان الكريم.

ضحايا برنامج رامز ستار وورلد لرامز جلال

يريد الكثير من المتابعين معرفة ضحايا برنامج رامز جلال نوضح لكم جميع الضحايا في هذا البرنامج خلال شهر رمضان الكريم لمعرفة الضحايا اتباع السطور التالية:

قائمة القنوات التي ستنقل برنامج رامز ستار خلال شهر رمضان 2024: استمتع بتجربة مشاهدة مثيرة وممتعة

حنان المطوع.

محمود العسيلي.

رضا عبد العال.

غادة ابراهيم.

الحكم نور الدين.

اللاعب أمام عاشور.

اللاعب احمد عبد القادر.

عمرو يوسف.

احمد حلمي.

محمود كهربا والشناوي.

الفنان محمد هنيدي.

ياسمين صبري.

برنامج رامز ستار في شهر رمضان الكريم

يتساءل الكثير  من الأشخاص عن حقيقة اسم برنامج رامز ستار في شهر رمضان، وبعض الأشخاص يقولون  إنه اسم البرنامج رامز غير صحيح والبعض يؤكد صحة اسم البرنامج رامز ستار، يوجد تفاوت على اسم برنامج رامز جلال ومن المتوقع أن تكون فكرة برنامج رامز تختلف عن جميع السنوات السابقة، ولم تعلن قناة ام بي سي مصر على برنامج رامز جلال حتى هذه الفترة من المحتمل أن يكون أسم البرنامج الخاصة برامز جلال هو رامز ستار فان توقعات من الجماهير فقط وعشاق البرنامج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال فی شهر رمضان الکریم برنامج رامز ستار خلال شهر رمضان رامز جلال

إقرأ أيضاً:

برنامج "المنكوس" ينهي فرز المرشحين ويستعد لإجراء مقابلات

انتهت لجنة تحكيم برنامج "المنكوس" بموسمه الرابع من عملية فرز وتقييم أعمال المرشحين للبرنامج المتخصص بأحد ألحان الشعر النبطي.

تم الإعلان عن ذلك عقب اجتماع بمسرح شاطئ الراحة  في أبوظبي بحضور مدير البرنامج سعيد بن كراز المهيري، ولجنة تحكيم البرنامج المكونة من شاعر النظم والمحاورة محمد بن مشيط المري من الإمارات، وعضو هيئة التدريس في كلية التربية الأساسية في الكويت، الدكتور حمود جلوي، وشاعر النظم والمحاورة والمنشد شايع فارس العيافي من السعودية، والشاعر متعب بن حمد زايد المري من قطر.
وقال سعيد بن كراز المهيري: "إن لجنة تحكيم البرنامج استقبلت مشاركات مميزة ونوعية خلال هذا الموسم، فيما انتهت من فرز وتقييم مشاركات المتقدمين للبرنامج، وعليه سيتم دعوة المشاركين الذين تتوفر فيهم شروط المشاركة إلى العاصمة أبوظبي لإجراء مقابلات تجارب الأداء أمام اللجنة، في نوفمبر (تشرين الثاني) القادم.
وأشار إلى أن المشاركات تضمنت عدداً كبيراً من المواهب الشابة وأيضاً مؤدين شاركوا في المواسم الماضية، وهو ما يدل على مدى حبهم للبرنامج ولحن المنكوس، مبيناً أن جمالية الصوت وطريقة الأداء "إتقان اللحن، طول النفس، اختيار اللحن"، فضلاً عن مدى إلمام المشترك بلحن المنكوس، جميعها تعتبر من أهم معايير الاختبار.

وأوضح أعضاء لجنة التحكيم، أن المشاركات لهذا الموسم تميزت معظمها باستيفائها لشروط المسابقة، ما يعكس الاهتمام المتزايد بلحن المنكوس، كونه أحد أدوات حفظ التراث المعنوي، مضيفين أن المشاركات كانت من دول خليجية إلى جانب دول عربية وغير عربية، ومن المتوقع أن يشهد الموسم القادم من مسابقة المنكوس منافسة حادة بين المشتركين ممن تأهلوا للحلقات المباشرة، وظهور نجوم جديدة وأسماء قوية على ساحة المنكوس.
وأكدوا أن المواسم الثلاثة السابقة من برنامج المنكوس أسهمت بشكل مباشر في انتشار هذا الفن التراثي بمساحة أكبر على المستويين المحلي والإقليمي، وفي تعلم عدد من الأشخاص للمنكوس وطرق أدائه، والذي يستهدف تعريف الأجيال الشابة بالمنكوس وألحانه، وفنون أدائه، وإبراز رموزه المحليّة والخليجية ويمثل منصةً ثقافية ثابتة تبرز هذا الفن التراثي، وأساليب أدائه لترسيخ قيم الهوية الوطنية في نفوس الأجيال القادمة تماشياً مع توجهات القيادة الرشيدة في حفظ وصون إرثنا الثقافي والتراثي وضمان استدامته.
ويذكر أن البرنامج رفع قيمة جوائزه ليحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة نقدية قيمتها مليون درهم، بينما يحصل الفائز بالمركز الثاني على 500 ألف درهم، والثالث على 300 ألف درهم، والرابع على 200 ألف درهم، والخامس على 150 ألف درهم، أما الفائز بالمركز السادس فيحصل على 100 ألف درهم.

مقالات مشابهة

  • أمل بوشوشة إلى جانب باسم ياخور بمسلسل السبع.. ابن الجبل في موسم دراما رمضان 2025
  • أمير المدينة المنورة: الخطاب الملكي يؤكد على الخطوات الثابتة التي قادت إلى تحقيق الكثير من المنجزات والمستهدفات
  • أمير منطقة المدينة المنورة: الخطاب الملكي يؤكد على الخطوات الثابتة التي قادت إلى تحقيق الكثير من المنجزات والمستهدفات
  • رئيس أركان الجيش الإسرائيلي: لدينا الكثير من القدرات التي لم نستخدمها بعد
  • برنامج "المنكوس" ينهي فرز المرشحين ويستعد لإجراء مقابلات
  • بعد وفاتها.. من هي سمية إبراهيم أشهر مذيعات إذاعة القرآن الكريم؟
  • موعد ومكان جنازة سمية إبراهيم أشهر مذيعات إذاعة القرآن الكريم
  • صندوق الوطن يفتح باب التسجيل في برنامج «جسور النخبة»
  • مشاهدة تريزيجيه.. القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • صندوق الوطن يفتح باب التسجيل في برنامج “جسور النخبة”