شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محكمة النقض ترفض 4 طعون من مرتضي منصور حول سب وقذف الخطيب، رفضت محكمة النقض 4 طعون مقدمة من مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، والصادر في حقه حكم قضائي بعزله من رئاسة القلعة البيضاء.وشدد محمد .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محكمة النقض ترفض 4 طعون من مرتضي منصور حول "سب وقذف" الخطيب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محكمة النقض ترفض 4 طعون من مرتضي منصور حول "سب وقذف"...

رفضت محكمة النقض 4 طعون مقدمة من مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، والصادر في حقه حكم قضائي بعزله من رئاسة القلعة البيضاء.

وشدد محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، أن محكمة النقض رفضت 4 طعون تقدم بهم مرتضي منصور، بعد الأحكام التي صدرت ضده مؤخرًا.

وأكد عثمان أن نيابة الشؤون الاقتصادية أحالت مرتضي منصور في 14 يوليو الجاري للمحاكمة، والتي ستكون أولى جلساتها في الثلاثون من الشهر الجاري، بعد الشكوى التي قُدمت ضده للنائب العام بتهمة سب وقذف رئيس الأهلي محمود الخطيب.

وكتب مستشار المارد الأحمر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "محكمة النقض تقضي برفض أربعة طعون للمحامي مرتضى منصور فى أحكام صادره ضده بالغرامة لصالحنا في قضايا سب وقذف".

محمد عثمان، مستشار الأهلي القانوني

وكانت المحكمة الإدارية العليا قد رفضت الطعن المقدم من مرتضى منصور، على الحكم الصادر بعزله وزوال صفته من منصبه في الزمالك.

الجدير بالذكر أن رئيس القلعة البيضاء المعزول قد تعرض لعقوبة السجن لمدة شهر واحد، بعدما قام بالإساءة لرئيس القلة الحمراء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سب وقذف

إقرأ أيضاً:

محكمة البيضاء تؤجل قضية مبديع ومن معه..وتستدعي متهمين وحماة المال العام

أخبارنا المغربية ـــ  عبد الرحيم مرزوقي

 قررت هيئة الحكم بغرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بجرائم الأموال بالمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، تأجيل   محاكمة الوزير الأسبق ورئيس بلدية الفقيه بنصالح، محمد مبديع ومن معه، على خلفية تهم مرتبطة بتبديد أموال عمومية واستغلال النفوذ والارتشاء والتزوير في وثائق عرفية وتجارية ورسمية. 

وجرى تأجيل انطلاق المحاكمة إلى 25 من يوليوز المقبل، من أجل إعداد دفاع المتهمين واستدعاء كل المتابعين المتخلفين عن الحضور وتعيين محامين لهم.

وشددت المحكمة على ضرورة استدعاء جمعية حماية المال العام والمجلس الجماعي للفقيه بنصالح كمطالبين بالحق المدني، خلال الجلسة القادمة. 

ويتابع البرلماني السابق محمد مبديع في حالة اعتقال بسجن عكاشة بالدار البيضاء منذ أبريل الماضي، بتهم تبديد أموال عمومية والارتشاء واستغلال النفوذ والتزوير في شواهد تجارية وعرفية، إذ تم الاستماع إليه من طرف عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بعد توقيفه بمنزله بالرباط في الـ26 من أبريل الماضي، بتعليمات من الوكيل العام باستئنافية الدار البيضاء.

مقالات مشابهة

  • ننشر التقرير الطبي لشقيقة مرتضي منصور بعد تعرضها لحادث بالعجوزة
  • محكمة البيضاء تؤجل قضية مبديع ومن معه..وتستدعي متهمين وحماة المال العام
  • بحضور الناصيري وبعيوي .. هذا ما قررته محكمة الاستئناف بالدار البيضاء في ملف إسكوبار الصحراء
  • محكمة الاستئناف بالدار البيضاء تتخذ قرارا جديدا في قضية مومو ومن معه
  • الاحتلال يصدر أحكاما بالسجن ويفرج عن آخرين بالقدس
  • تأجل دعوى الخطيب ضد مرتضى منصور بتهمة السب والقذف
  • لـ 25 يوليو.. تأجيل محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • قرار قضائي عاجل بشأن مرتضى منصور في تهمة سب وقذف الخطيب
  • "الاقتصادية" تواصل محاكمة مرتضى منصور بسب وقذف الخطيب
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب