شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن سلطنة عُمان تستنكر وتدين قيام متطرفين حرق وتدنيس نسخة من المصحف الشريف في الدنمارك، مسقط في 22 يوليو العُمانية أعربت سلطنة عُمان عن استنكارها الشديد وإدانتها البالغة لقيام متطرفين بحرق وتدنيس نسخة من المصحف الشريف في العاصمة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سلطنة عُمان تستنكر وتدين قيام متطرفين حرق وتدنيس نسخة من المصحف الشريف في الدنمارك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سلطنة عُمان تستنكر وتدين قيام متطرفين حرق وتدنيس...

مسقط في 22 يوليو /العُمانية/ أعربت سلطنة عُمان عن استنكارها الشديد وإدانتها البالغة لقيام متطرفين بحرق وتدنيس نسخة من المصحف الشريف في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن‬ يوم أمس، وما تمثله هذه الأعمال الاستفزازية المتكررة من إساءة لمشاعر المسلمين ومقدساتهم والتحريض على العنف والكراهية.

وعبّرت في بيان صدر اليوم عن وزارة الخارجية عن تقديرها للبيان الصادر من وزارة الخارجية الدنماركية الذي أعربت فيه عن موقف الحكومة الدنماركية بإدانة هذا العمل الغاشم، وجددت مناشدتها لجميع الدول بتجريم أعمال التحريض على الكراهية والإساءة للأديان والمعتقدات.

/العُمانية/

مازن

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بسبب تفجير "نورد ستريم"..روسيا تقاضي الدنمارك وألمانيا والسويد وسويسرا

قالت وزارة الخارجية الروسية اليوم السبت، إن موسكو مستعدة لرفع قضية بعد تفجير خطي أنابيب نورد ستريم أمام القضاء إذا لم يفتح الغرب تحقيقاً في الأمر.

وتعرض خطا أنابيب نورد ستريم 1 و2 اللذان ينقلان الغاز تحت بحر البلطيق لانفجارات في سبتمبر (أيلول) 2022، بعد 7 أشهر من غزو روسيا لأوكرانيا.
ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الانفجارات حتى الآن.
وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، إن روسيا قدمت ما وصفتها بـ "دعاوى تمهيدية" ضد الدنمارك، وألمانيا، والسويد، وسويسرا استناداً إلى الاتفاقية الدولية لقمع التفجيرات الإرهابية، والاتفاقية الدولية لقمع تمويل الإرهاب الصادرتين في 1997 و1999 على الترتيب.وأضافت "بدأت الآن المرحلة التمهيدية لتسوية النزاع، وهي مرحلة إلزامية تنص عليها الاتفاقيتان".
وتابعت "إذا لم تحل القضية في هذه المرحلة، فإن روسيا تعتزم رفع الأمر إلى المحكمة والاستئناف أمام محكمة العدل الدولية  بسبب انتهاك الدول المعنية لالتزاماتها بموجب الاتفاقيتين".
وقالت: "الدول الأخرى التي قد تكون لها علاقة بانفجارات نورد ستريم هي التالية في القائمة. لن يفلت الغرب من العقاب إذا حاول إخفاء الأمر".
وقالت موسكو في أكثر من مناسبة إن الهجوم نفذته الولايات المتحدة، وبريطانيا، دون أن تقدم أي دليل.

مقالات مشابهة

  • البحرين وعُمان تدينان الاعتداء على مقر رئيس بعثة الإمارات في الخرطوم
  • روسيا.. إقرار نسخة جديدة من استراتيجية الحفاظ على نمور آمور
  • الفنانة يسرا توجه رسالة دعم للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • إبنة أحمد سعد نسخة مصغرة عنه.. شاهدوا صورها معه
  • ماذا قال بايدن عن احتمالية قيام إسرائيل بتوغل بري في لبنان؟
  • «القاهرة الإخبارية»: روسيا تستنكر بشدة اغتيال حسن نصر الله
  • بسبب تفجير "نورد ستريم"..روسيا تقاضي الدنمارك وألمانيا والسويد وسويسرا
  • حماس تنعى حسن نصر الله وتدين جريمة الاحتلال.. شهيد في معركة الطوفان
  • حماس تنعى حسن نصرالله وتدين العدوان الإسرائيلي على بيروت
  • متظاهرون مؤيدون لفلسطين يرشون مبنى خارجية الدنمارك بطلاء أحمر