برنامج "رامز ستار وورلد" في رمضان 2024 على MBC مصر يكشف عن ضحاياه: ما هي فكرة البرنامج ومن سيتعرض لمقالب رامز جلال؟.. يعد رامز جلال واحد من أهم وأشهر النجوم المصريين في الوطن العربي الذي تمكن من تحقيق نجاح كبير في السنوات الأخيرة بفضل برامج المقالب التي يقدمها في رمضان في كل عام وأصبح الجماهير في الوطن العربي ينتظرونها من عام لأخر حتى أصبح رامز جلال علامة مسجلة في رمضان خاصة أنه دائما ما يستضيف عدد كبير من أهم النجوم ليس فقط في الوطن العربي ولكن في العالم مثل استضافته في السابق للنجم العالمي فان دام.

برنامج رامز ستار وورلدبرنامج "رامز ستار وورلد" في رمضان 2024 على MBC مصر يكشف عن ضحاياه: ما هي فكرة البرنامج ومن سيتعرض لمقالب رامز جلال؟

يعود نجم الكوميديا رامز جلال في رمضان 2024 ببرنامج مقالب جديد تحت عنوان رامز ستار وورلد حيث نشر البرومو الرسمي للبرنامج على قناة ام بي سي مصر مع ظهور مجموعة مختلفة من النجوم بالشكل الذي طمأن الجمهور بأنهم سوف يشاهدون برنامج متميز مثلما عودنا رامز جلال دائما كما وذح من البرومو الأجواء التي سوف يتضمنها المقلب هذا العام حيث ظهرت مجموعة من الحيوانات المختلفة كما ظهر بعض الأشخاص وكأنهم مصاصي دماء بالإضافة إلى ظهور عدد من الأشخاص الأخرين وكأنهم أشباح بالشكل الذي أثار الفضول لدي جمهور رامز جلال وأصبح هناك شغف كبير بالبرنامج المتميز الذي سوف يعرض في رمضان القادم.

قناة mbc الناقلة لبرنامج رامز ستار وورلد

أعلنت قناة mbc مصر في برومو تشويقي إذاعة حلقات البرنامج الجديد لرامز جلال على شاشتها في رمضان القادم 2024 الذي لم يتبقى عليه إلا عدد قليل من الأيام ومن المتوقع أن يتم إذاعة البرنامج على القناة في وقت الأفطار ليستمتع المشاهدين بوجبة الأفطار أثناء تناول وجبة الأفطار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال فی رمضان 2024 رامز جلال

إقرأ أيضاً:

«الأغذية العالمي» يدعو لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة النازحين في لبنان

أعلن برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، الأحد، إطلاق عملية طارئة لحشد 105 ملايين دولار، لتقديم المساعدات الغذائية لمليون شخص تضرروا من التصعيد الأخير في لبنان.

ونقل ن البرنامج في بيان عن ماثيو هولينجورث، مدير برنامج الأغذية العالمي في لبنان قوله: “مع تفاقم الأزمة، نستعد لمساعدة ما يصل إلى مليون شخص من خلال مزيج من الدعم النقدي والغذائي.. نحن بحاجة إلى موارد إضافية لدعم وتوسيع نطاق استجابتنا”.

وأشار البيان إلى أن “لبنان على حافة الانهيار ولا يمكنه تحمل حرب أخرى”.

وتابع: “لمواصلة هذه العمليات شديدة الأهمية، يحتاج برنامج الأغذية العالمي بشكل عاجل إلى 105 ملايين دولار حتى نهاية العام.. ندعو المجتمع الدولي إلى تعبئة الموارد ودعم الاستجابة الإنسانية”.

وذكر أن تسارع الصراع هذا الأسبوع، أدى إلى زيادة الحاجة إلى استجابة إنسانية فورية “بعد نزوح الآلاف من الناس بالفعل، مما أدى إلى تفاقم الاحتياجات للسكان المثقلين بالفعل بالأزمات المتراكمة”.

وقال البرنامج إنه بدأ بتوزيع حصص غذائية جاهزة للأكل، وخبز ووجبات ساخنة وطرود غذائية على الأسر في الملاجئ في جميع أنحاء البلاد.

مضيفا: “تمكنا حتى اليوم من الوصول إلى أكثر من 66 ألف شخص في الملاجئ في جميع أنحاء لبنان”.

ومنذ 23 سبتمبر/ أيلول الجاري، يشن الجيش الإسرائيلي “أعنف وأوسع” هجوم على لبنان منذ بدء المواجهات مع “حزب الله” قبل نحو عام، أسفر حتى مساء السبت عن 816 قتيلا بينهم أطفال ونساء، و2507 جريحا، وفق بيانات الصحة اللبنانية، وسط مخاوف من وصول المواجهات لحرب إقليمية.

مقالات مشابهة

  • "شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»
  • انطلاق أول برنامج لتطوير أفلام «Screenlife» في أبوظبي
  • تقرير يكشف انتشار برنامج Necro الخبيث عبر تطبيقات أندرويد
  • أكثر من 65 ألف زائر خلال احتفالات ما قبل الافتتاح الرسمي “دراجون وورلد” بالعاصمة الرياض
  • الإسكندرية تختتم فعاليات برنامج «ستارز» لتنمية قدرات الشباب
  • الأمن العام يكشف عن (3) مبادرات جديدة ضمن برنامج جودة الحياة
  • محمد رمضان يكشف موعد عرض فيلم «أسد»
  • وزارة الدفاع تفتح باب التسجيل في النسخة الثانية من برنامج «فخور» لتطوير الخريجين
  • انطلاق المسابقة النهائية لبرنامج "قادة الهندسة" غدًا
  • «الأغذية العالمي» يدعو لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة النازحين في لبنان