وقف مترقبًا لحظة صعوده على المسرح التي رتب لها جيدًا بعد اجتيازه العديد من الاختبارات، التي أتاحت له في النهاية الظهور في فعالية قادرون باختلاف، بعد أن قدم فيه عدة مرات ليحالفه الحظ في الظهور أخيرا، ويقف المشجع الزملكاوي عبد الرحمن مصطفى صاحب الـ23 عامًا، ابن منطقة فيصل بالجيزة، أمام رئيس الجمهورية، متمنيًا أن يحصل على عضوية ناديه المفضل.

استجابة سريعة تلقاها عبد الرحمن مصطفى لأمنيته التي طال انتظارها، ليراها حقيقة أمام عينيه بعد ما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحقيق مطلبه، وفي استجابة سريعة من حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي حرص على إنهاء جميع إجراءات استخراج العضوية.

تعليق عبد الرحمن بعد حصوله على عضوية الزمالك

الشاب العشريني الذي يعاني من إعاقة ذهنبة، يروي كواليس ما حدث لـ«الوطن»، حيث كان يتوقع أن تحدث استجابة سريعة لطلبه، بعد ما عرف طريق التقديم لها والأوراق عبر إعلان اتحاد الإعاقة الذهنية، وبعد اجتيازه جميع الاختبارات، وكان ذلك قبل الفعالية بـ6 أشهر تقريبًا: «اللي حصل كان مفاجأة مكنتش مرتب لده، أنا بشجع الزمالك من صغري، وكان نفسي أدخل النادي وأخد العضوية بتاعته».

بعد انتهاء الفعالية وعودة عبد الرحمن إلى منزله، تلقى خريج المعهد العالي للنظم الإدارية اتصالًا هاتفيًا من مسؤول العلاقات العامة بنادي الزمالك، يخبره أن يحضر إلى النادي لاستلام كارنيه العضوية الخاص به، في تمام الـ3 عصرًا، لتسيطر عليه حالة من الفرحة غير مصدق ما سمعت آذنيه: «فعلا روحت ودي كانت أول مرة ادخل النادي، كنت فرحان جدًا، ودخلت على طول إلى مكتب رئيس النادي الكابتن حسين لبيب، واستلمت الكارنيه بتاعي على طول، وكنت مبسوط جدًا باللي حصل».

محلل كروي

متعة لا توصف يشعر بها «عبد الرحمن» في أثناء مشاهدة المباريات، الأمر الذي خلق بداخله رغبة في أن يصبح محللًا كرويًا: «أنا حضرت امبارح الاستوديو التحليلي بتاع ماتش الزمالك في القناة، ولسة مش عارف هشارك في استديوهات تحليلية قريب أو لا، عندي أخ زملكاوي وأخت هي السند والداعم ليا بشكل كبير ربنا يخليها ليا وأنا مديون ليها بعمري كله».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبد الرحمن مصطفى الشاب عبد الرحمن مصطفى نادي الزمالك عبد الرحمن

إقرأ أيضاً:

سالم بن عبدالرحمن يفتتح وحدة أمراض القلب في «برجيل الشارقة»

الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان بدور القاسمي تلتقي قادة خريجي «أميركية الشارقة»

افتتح الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم في إمارة الشارقة، أمس، وحدة أمراض القلب المتقدمة في مستشفى برجيل التخصصي الواقع في منطقة الفيحاء بإمارة الشارقة.
وقام الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي فور وصوله بقص الشريط إيذاناً بالافتتاح الرسمي لوحدة أمراض القلب المتقدمة، واطلع على ما تحويه من أجهزة متطورة وأساليب علمية حديثة في مجال أمراض وجراحات القلب، والتي يوفرها المستشفى للمرضى مثل جراحة الشريان التاجي وجراحة القلب النابض بدون مضخة وجراحات استبدال الصمامات، بالإضافة إلى استئصال الأبهر وجراحات تمدد الأوعية الدموية.
وتجول رئيس مكتب سمو الحاكم في إمارة الشارقة في أجنحة المستشفى متعرفاً على الخدمات الطبية التي يقدمها للمرضى، وأحدث التقنيات والمعايير الطبية المطبقة.

مقالات مشابهة

  • «جدو حسن» يحقق حلمه في عمر 63 عاما.. أكبر طالب في كلية حقوق أسيوط
  • محافظ ظفار يرعى إطلاق مبادرة "قادرون" لتعزيز منظومة الأمن الغذائي
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • نصر عزام يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لمحامي كرة القدم
  • مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو
  • «عم صلاح» يستعيد حلمه القديم في دار المسنين.. «عاش يا أسطى»
  • سالم بن عبدالرحمن يفتتح وحدة أمراض القلب في «برجيل الشارقة»
  • التحقيق مع 4 متهمين باختلاف واقعة العثور علي سحر لمؤمن زكريا
  • بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة
  • بعد إقراره.. تعرف على التعديلات الكاملة لقانون قادرون باختلاف (تفاصيل)