الثورة نت:
2024-10-02@03:18:29 GMT

في أكثر من 130 ساحة وللأسبوع الـ21 على التوالي

تاريخ النشر: 2nd, March 2024 GMT

في أكثر من 130 ساحة وللأسبوع الـ21 على التوالي

 

الجماهير تبارك عمليات القوات المسلحة وتشدد على مواصلة الحشد والتعبئة على كافة المستويات

شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، ومختلف الميادين والساحات العامة في مختلف المحافظات اليمنية أمس، مسيرات جماهيرية حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني تحت عنوان (لستم وحدكم.. صامدون مع غزة).
الخروج الشعبي اليمني في نسخته الـ 21 منذ السابع من أكتوبر الماضي جاء تلبية لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي وشهد زخما واسعا وحضورا كبيرا من قبل الجماهير اليمنية التي أكدت مجددا، الثبات مع غزة والاستعداد للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.


البيان الموحد الصادر عن الحشود بارك عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني وسفن أمريكا وبريطانيا، الذين تورطوا في العدوان على الشعب اليمني خدمة للكيان الصهيوني ودعما له في جرائمه، في محاولة لترهيب الشعب اليمني وثنيه عن موقفه الثابت والتزامه الايماني والإنساني نصرة للشعب الفلسطيني
وأكد البيان استمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري المليوني في المسيرات والمظاهرات وامتدادها إلى المديريات والعزل تناغما مع الموقف الرسمي المشرف والمتصاعد الذي سجلته اليمن في مواجهة حرب الإبادة الجماعية التي ينفذها كيان الاحتلال الصهيوني في حق الأبرياء بقطاع غزة بدعم ومشاركة أمريكية بريطانية مباشرة في الجريمة المتواصلة منذ خمسة أشهر.
وشدد البيان على استمرار الشعب اليمني في التعبئة والحشد إلى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة وبكل المستويات الشعبية والرسمية ولجميع الفئات العمرية للشباب.
واستنكر البيان مواقف الأنظمة العربية المتخاذلة والمتواطئة مع الكيان الصهيوني الأمريكي، والموقف الأمريكي تجاه مجازر الاحتلال. مجددا دعوته الشعوب العربية والإسلامية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لها.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

المركز اليمني لحقوق الإنسان ينعى شهيد الدفاع عن الإنسانية السيد حسن نصر الله

يمانيون/ صنعاء

اعتبر المركز اليمني لحقوق الإنسان استشهاد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في غارات صهيونية استهدفت الضاحية الجنوبية في بيروت اجرام همجي مستهتر بكل المعايير والقوانين الدولية أفقد العالم أعظم وأشجع مدافع عن حقوق الإنسان في هذا العصر .

وأشار المركز في بيان له، أن الشهيد حسن نصر الله سخر جل حياته و لمدة تزيد عن الأربعين عاماً للدفاع عن حقوق الإنسان في المنطقة العربية والعالم حاملاً راية التحرير للأراضي المحتلة في لبنان وفلسطين وسوريا، ومتصدياً لقوى الاستكبار والعدوان أمريكا والكيان الإسرائيلي وأعوانهم الذين اقترفوا أبشع الجرائم في حق البشرية .

وأوضح البيان أن الشهيد حسن نصر الله كان مدافعا قويا عن حقوق الشعب اليمني ومشاركاً في صد العدوان عليه منذ 2015 وحتى آخر ساعات حياته، ولن ينسى الشعب اليمني مواقفه الإنسانية والأخوية معه و ستبقى خالدة في ذاكرة الأجيال .

وذكر أن الشعب اليمني والشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم يرون في حسن نصر الله رمزاً إسلامياً وعربياً للحرية والنضال والدفاع عن حقوق الإنسان، ناصر هذه القيم العظيمة ليس بالكلمة فقط وإنما بالفعل وبذل النفس والمال حتى ضحى بنفسه في سبيل نصرة أهل فلسطين وإيقاف العدوان الإسرائيلي على غزة، ليصدر للتاريخ البشري أعظم صور التضحية وأبلغ معاني الدفاع عن الإنسانية في عصر غابت فيه قيم الكرامة والحرية أمام جشع الغرب ووحشية الصهيونية.

ودعا البيان إلى إقامة تحالف دولي جديد يضم الدول المناهضة للاستكبار الأمريكي والصهيوني يعمل على إعادة بناء مجلس الأمن الدولي بما يحفظ السلم والأمن الدوليين.

مقالات مشابهة

  • الريال اليمني يعاود الانهيار مجدداً في عدن مساء اليوم الأحد(أسعار الصرف)
  • الهوية الثقافية و الإيمانية.. صمام ثورة الـ21 من سبتمبر
  • المركز اليمني لحقوق الإنسان يدين العدوان الصهيوني السافر على الحديدة
  • المركز اليمني لحقوق الإنسان ينعى شهيد الدفاع عن الإنسانية السيد حسن نصر الله
  • المركز اليمني لحقوق الإنسان يدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • المركز اليمني لحقوق الإنسان ينعى شهيد الدفاع عن الإنسانية حسن نصر الله
  • مجلس الشورى: جرائم العدو الصهيوني لن تثني الشعب اليمني عن نصرة فلسطين ولبنان
  • محمد عبد السلام: الشعب اليمني أقوى من الغطرسة الإسرائيلية
  • رئيس الوفد الوطني: العدوان الصهيوني المدعوم أمريكيا لا يمكن أن يؤثر على إرادة الشعب اليمني
  • عبدالسلام:ارادة الشعب اليمني أقوى من الغطرسة الإسرائيلية الأمريكية