يلتقى فريقا الاهلى والزمالك مساء الجمعة القادمة، في المملكة العربية السعودية، بالمواجهة المرتقبة التى ستجمع بين الفريقين، على حسم لقب كأس السوبر المصري. 

وتقرر انطلاق صافرة أحداث مباراة الزمالك أمام الاهلى في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهره، السابعة بتوقيت السعودية. 

وتصدر الأهلى ترتيب المجموعة برصيد 12 ليحسم صدارة المجموعة الرابعة، بينما توقف رصيد يانج افريكانز التنزاني عند النقطة 8 واستمر في المركز الثاني بعدما ضمن الصعود إلى الدور ربع النهائي بجانب الأهلى صاحب المركز الأول.

ترتيب مجموعة الأهلى بعد الفوز على يانج افريكانز

1- الأهلى 12 نقطة 

 

2- يانج أفريكانز 8 نقاط

 

3- شباب بلوزداد 8 نقاط

 

4- ميدياما الغانى 4 نقاط

 

وتعتبر المباراة بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة لفريقي الأهلي ويانج أفريكانز حيث أنهما ضمنا التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولكن سيتبارى الفريقان على صدارة المجموعة.

 

ويتصدر فريق الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، جمعها من 6 مباريات محصلة الفوز في 3 لقاءات والتعادل في ثلاث مواجهات، فيما لم يتعرض لأي خسارة.

 

وعلى الجانب الآخر، يمتلك فريق يانج أفريكانز 8 نقاط بعد أن حقق انتصارين وتعادلين ونال خسارة واحدة، كما ضمن الصعود للدور التالي بفارق نتائج المواجهات مع ملاحقه شباب بلوزداد.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك السوبر المصري الأهلي والزمالك السعودية

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في كأس أمم أوروبا

يستعد منتخب إنجلترا لمواجهة سلوفاكيا مساء غدا الأحد في دور الست عشر من بطولة كأس أمم أوروبا والتي تستضيفها ألمانيا على أراضيها.

يورو 2024 : فيل فودين يعود الى معسكر منتخب انجلترا بألمانيا يورو 2024: احصائيات وأرقام مباراة إنجلترا وسلوفينيا.. الإنجليز في الصدارة

وكان منتخب إنجلترا صعد إلى دور الستة عشر بعد تصدره مجموعته الثالثة برصيد 5 نقاط، بعد تحقيقه الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين آخرتين.

كان منتخب إنجلترا فاز على صربيا بهدف نظيف، قبل أن يتعادل مع منتخبي الدنمارك بنتيجة 1-1، وسلوفينيا سلبيا دون أهداف.

بينما تأهل منتخب سلوفاكيا بعد تأهله كأفضل ثوالث من المجموعة الخامسة، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراة والتعادل في أخرى، وخسارة في لقاء.

كان منتخب سلوفاكيا فاز على بلجيكا بهدف نظيف، قبل أن يخسر أمام اوكرانيا بهدفين لهدف، ثم تعادل مع رومانيا بهدف لمثله، ليجمع 4 نقاط يحتل بها المركز الثالث.

موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا:

تبدأ مباراة إنجلترا و سلوفاكيا، في السابعة مساء غدا الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، الثامنة بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قنوات بي أن سبورتس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز المثير على سيراميكا كيلوباترا
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Germany x Denmark مباراة ألمانيا والدنمارك في كأس أمم أوروبا دون تقطيع
  • ترتيب مجموعة البرازيل بعد الفوز على باراجواي في كوبا أمريكا
  • موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في كأس أمم أوروبا
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • تركيا تفوز على تشيكيا وتبلغ ثمن نهائي بطولة “يورو 2024”
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة