كشف الفنان اللبناني كارلوس عازار، كواليس تعاونه مع الفنانة هنا الزاهد، في مسلسل «سيب وأنا سيب»، والذي عرض مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

وأضاف كارلوس عازار، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، على قناة صدى البلد، مازحًا: «حصلي تحطيم معنوي.. كل شوية توعدني بالخطوبة وترجع لزوجها» ضمن أحداث المسلسل، مشيرًا إلى ان الأدوار الكوميدية صعبة لأنها تحتاج لتعبيرات خاصًة، مشيدًا بأداء المخرج وائل إحسان وتعامله مع الفنانين في لوكيشن التصوير.

ردود افعال

وأكد كالروس عازار أنه تلقى ردود أفعال ايجابية بعد عرض المسلسل من أصدقائه الفنانين سواء في مصر أو لبنان، بالإضافة إلى التهنئة من زملائه عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل سيب وأنا سيب شيرين سليمان سوشيال ميديا سبوت لايت ردود أفعال إيجابية المخرج وائل احسان الأدوار الكوميدية

إقرأ أيضاً:

عبد الواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي

كشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كواليس التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، الجمعة الماضي بالمملكة العربية السعودية.

إنبي: الزمالك سدد 100 ألف دولار وننتظر 50 من السوبر الإفريقي


وتحدث عبد الواحد السيد في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "كان لا يوجد لدينا نية الانسحاب نهائيًا، نحن كنا نريد أن نهدئ اللاعبين ولا يخرجوا عن تركيزهم من المباراة، مستحيل قصة الانسحاب، نحن يحق لنا ربع ساعة نوقف الملعب، شعرنا أن اللاعيبن من الممكن أن يخرجوا عن تركيزهم، ما حدث كان لمجرد التهدئة فقط، لأن إذا استمرت عصبية اللاعبين في المباراة، كان النادي الأهلي سيسيطر على اللقاء".
وتابع: "عمر جابر من العام الماضي أفضل لاعب في مصر، زيزو له كل الأحترام ولاعب هائل ولكن عمر جابر لا يقل عن زيزو، وهذه علامة استفهام كبيرة جدًا أنه لا ينضم للمنتخب".
وأكمل حارس الزمالك السابق تصريحاته: "ناصر منسي قبل أسبوع كان ممكن لا يتواجد في الزمالك، ولم يكن في الحسبان أن يسافر معنا لمباراة السوبر ولكن جوميز أصر أن يسافر معنا، وعندما أشركه في اللقاء الناس كانت لن ترحمه، ناصر مستمر مع الزمالك وهو يستحق ذلك"
وأردف: "لاعبو الزمالك قاموا بعمل لائحة بينهم، الذي يتأخر عن التدريب يدفع 5 آلاف جنية فوراً".

مقالات مشابهة

  • المحامي يكشف كواليس زيارة أحمد فتوح لأسرة الشوبكي
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • اللواء الغباري يكشف كواليس 6 أكتوبر: السادات وحد الشعب خلف الجيش لتحقيق النصر
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • شوبير يكشف كواليس استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • محمد إبراهيم يكشف كواليس عودته من الإحتراف
  • عبد الواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • مفتش الصحة يكشف كواليس وفاة طفل بمنشأة القناطر
  • الغندور يكشف كواليس أزمة القائمة الدولية للحكام في اتحاد الكرة