تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة أخبار بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بآخر أخبار التوك شو على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. استثمارات بـ101 مليار دولار وحقيقة بنود صفقة رأس الحكمة نشرة التوك شو.. حقيقة تنفيذ مشروعات عملاقة بخلاف رأس الحكمة وتراجع الأسعار


قال السفير محمد الحمصاني المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن قرار مجلس الوزراء بإلزام كل أصحاب المحال والسلاسل التجارية بوضع الأسعار على السلع، أو مكان عرضها، يأتي فى إطار مواجهة جشع التجار، وضمان وصول السلع إلى المستهلكين بأسعارها الفعلية.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

متحدث الحكومة يكشف تفاصيل تطبيق قرار كتابة الأسعار على السلع الأساسية (فيديو)

أكد الإعلامي مصطفى بكري أن السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي  أجرت مكالمة هاتفية مع حبيبة الشماع، المعروفة إعلاميا بـ فتاة الشروق،صاحبة واقعة القفز من سيارة أوبر، للاطمئنان على صحتها.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

السيدة انتصار السيسي اطمأنت على الحالة الصحية لفتاة الشروق (فيديو)

كشف الإعلامي مصطفى بكري حقيقة بيع مصنع سكر في قنا لمستثمر إسرائيلي، وفقا لما تم تداوله على منصة التغريدات القصيرة "X" بأن مصنع سكر يملكه رجل أعمال إماراتي في ولاية قنا تم بيعه لمستثمرين إسرائيليين".

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

حقيقة بيع مستثمر إماراتي مصنع سكر في الصعيد لإسرائيل.. فيديو

قال النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، إن الدولة قامت  خلال السنوات الماضية بعمل تطوير كبير في البنية التحتية، فلولا مشروعات البنية التحتية ما حدث الاستثمارات  الكبرى  التي نشهدها خلال الفترة الحالية.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ: انخفاض الأسعار سيزيد خلال الأيام المقبلة

قال الدكتور محمود عطا، الخبير الاقتصادي ومحلل أسواق المال، إن صفقة الاستحواذ على رأس الحكمة سيكون لها تأثير كبير على السوق المصري وخاصة القطاع العقاري. 

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

خبير اقتصادي: صفقة رأس الحكمة حدث تاريخي جاء في توقيت حرج



فجر الكابتن رضا عبد العال، لاعب منتخب مصر السابق، مفاجأة حول برنامج المقالب للفنان رامز جلال والمزمع إذاعته في شهر رمضان المقبل.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

رضا عبدالعال يعيد مليون جنيه لرامز جلال مقابل حذف حلقته ببرنامجه القادم

قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن هناك تنسيقا بين الحكومة والبنك المركزي لضبط سعر الصرف، وموضوع تحريك سعر الصرف أمر في يد البنك المركزي.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

الحكومة تكشف حقيقة تحريك سعر الصرف (فيديو)


أكد المستشار محمد الحمصاني المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أنه يتم العمل من أجل توفير الوقود والموارد اللازمة للانتقال لمرحلة وقف تخفيف الأحمال.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

الحكومة تكشف مفاجأة عن تخفيف الأحمال بعد شهر رمضان

علق الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، على وفاة الموسيقار حلمي بكر، قائلا: "مش هنقدر ننساه، وكان يقول لي أنني أشبه به في البداية، وكنت على علاقة طيبة معه"

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

معلومات خطيرة.. مصطفى كامل يكشف مفاجأة عن وفاة حلمي بكر (فيديو)
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو أخبار التوك شو وفاة حلمي بكر الأسعار بوابة الوفد مجلس الوزراء من التفاصیل رأس الحکمة التوک شو شاهد من

إقرأ أيضاً:

وفاة وإصابة 12 شخصاً إثر انزلاق سيارة من منحدر جبلي في تعز

توفي وأصيب 12 شخصاً، الثلاثاء 25 يونيو/حزيران 2024م، إثر انزلاق سيارة من منحدر جبلي في محافظة تعز، جنوب غربي اليمن.

وأفادت مصادر طبية، بوفاة 7 أشخاص بينهم 3 نساء وإصابة خمسة آخرين 2 منهم جروحهما خطيرة، إثر انزلاق سيارة (صالون) في نقيل المنعم بمنطقة "ذا الحنان" التابعة لمديرية جبل حبشي غربي مدينة تعز.

وأوضحت المصادر، أن 2 من المصابين نقلا إلى العناية المركزة نظرا لحالتهما الخطرة، فيما تم نقل 2 آخرين إلى مستشفى الثورة العام لتلقي العلاج وجراحهما متوسطة.

وذكرت المصادر أن المتوفين هم: "مرام عبدالسلام عبدالواحد، ومهدي أمين زوج مرام عبدالسلام، وبرديس محمد علي، وأسمهان منصور أحمد ومحمد سيف مهيوب (السائق)"، بالإضافة إلى اثنين آخرين.

فيما المصابون: حمدي محمد علي (إصابة خطيرة)، علي محمد احمد يحيى (إصابة خطيرة)، بنت مهدي امين (طفلة لم نحصل على اسمها)، بشير عبدالله مهيوب (متوسطة)، عبدالسلام خالد (متوسطة).

وتعتبر طريق جبل حبشي من أكثر الطرق الريفية وعورةً، ويسلكها -مؤخراً- المسافرون القادمون من منطقة الحوبان إلى مدينة تعز، حينما أغلقت مليشيا الحوثي الطريق الواصلة بين المدينة والحوبان.

مقالات مشابهة

  • إليكم أسعار صرف الريال السعودي والدولار اليوم في صنعاء
  • نشرة التوك شو.. انفراجة مرتقبة في أزمة الكهرباء وتحذير من استغلال الإخوان للغضب
  • نشرة التوك شو| تفاصيل تطوير جزيرة الوراق والري تنشئ مركزا للتنبؤ بالفيضان بجنوب السودان
  • نيران من تك تك تصيب شخصين بجروح خطيرة شمالي بغداد
  • شاهد| «يا دمعي».. جديد المطرب رامي جمال
  • نشرة التوك شو.. أزمة قطع الكهرباء تشتعل ومشروع توشكى يدخل موسوعة جينيس
  • وفاة وإصابة 12 شخصاً إثر انزلاق سيارة من منحدر جبلي في تعز
  • حدث ليلًا| موعد انتهاء قطع الكهرباء لـ3 ساعات.. وأسعار التصالح بمخالفات البناء في الطالبية والهرم
  • ألفت إمام: وفاة والدتي كانت صادمة وتأثرت بفقدانها
  • حدث في 8 ساعات| موعد إجازة ذكرى 30 يونيو للقطاعين.. وتخفيف الأحمال 3 ساعات حتى نهاية الأسبوع