حكمت سلطات الاحتلال على جنديين بالسجن لمدة 30 يومًا في السجن العسكري بعد القبض عليهما أثناء تسخين «بيتزا» في مطبخ عسكري يوم السبت، وفقًا لتقرير قناة «كان» أمس الجمعة.

جندي ضبط زملاءه أثناء تسخين البيتزا في المطبخ يوم السبت

وبحسب صحيفة «جيروزاليم بوست» فإن جنديا ثالثا ضبط زميليه داخل المطبخ ورآهما يرتكبان الفعل الذي يعد مجرما لدى سلطات الاحتلال.

وتم استدعاء الجنديين للمحاكمة، حيث أنكرا في البداية التهم الموجهة إليهما، لكنهما اعترفا فيما بعد وحُكم عليهما بالسجن لمدة 30 يومًا.

محاكمة الجنديين والحكم عليهما بالسجن 30 يومًا

وذكر المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي ردا على ذلك: «تمت محاكمة الجندينن بإجراءات تأديبية من نائب قائد الوحدة في ضوء انتهاك التعليمات المعطاة لتشغيل المطبخ يوم السبت وحقيقة أنهما قدما تقريرا كاذبا لقادتهما وتم استجوابهما في هذا الشأن» معتبرًا أن هذا الحادث يتعارض مع قيم جيش الاحتلال الإسرائيلي وما هو متوقع من أولئك الذين يخدمون فيه، على حسب زعمه. 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاحتلال غزة جيش الاحتلال حبس إسرائيل

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة: الحكم بالسجن 7 سنوات وغرامة مالية مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي

المناطق_الرياض

أنهت نيابة الاحتيال المالي تحقيقاتها مع مواطن خالف نظام مكافحة الاحتيال المالي وخيانة الأمانة.

 

أخبار قد تهمك النيابة العامة: إدانة مواطن بجريمة تزوير شيكات تقدر بـ أكثر من 34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية 2 يونيو 2024 - 1:31 مساءً النيابة العامة: الحكم بالسجن لوافديَن بخمس سنوات وغرامة مئة ألف ريال وآخرَين بسنة لتحرشهم بوافد آسيوي 30 مايو 2024 - 5:14 مساءً

 

وكشفت إجراءات التحقيق عن قيام المتهم بإيهام المجني عليهم بالاستثمار المالي من خلال إحدى شركاته الصورية؛ مستغلاً وجود تشابه في الاسم مع إحدى الشركات التي تمارس ذات النشاط، وذلك من خلال إبرام اتفاقيات استثمارية، وبلغ مجموع الأموال المستولى عليها نحو (18.000.000) “ثمانية عشر مليون ريال سعودي”.

 

 

وبإيقاف المتهم، وإحالته إلى المحكمة المختصة؛ صدر بحقه حكم يقضي بإدانته بما نسب إليه، وسجنه مدة (سبع سنوات)، وغرامة مالية قدارها (1.000.000) “مليون ريال سعودي”.

 

 

وتؤكد النيابة العامة على أهمية التحقق من طرق الاستثمار المثلى، وأهمية معرفة مصادر تلك الأنشطة قبل الاستثمار فيها، وتؤكد على أن أي اعتداء على أموال الآخرين بأي طريقة من طرق الاحتيال المالي، موجب للمساءلة الجزائية المشددة.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة: الحكم بالسجن 7 سنوات وغرامة مالية مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • الاحتلال يعلن مخططاً لإقامة 5300 وحدة استيطانية في الضفة الغربية
  • النزاهة: الحكم على أمين صندوق في زراعة الديوانية بالسجن 15 سنة
  • النزاهة: الحكم على أمين صندوق في مديرية زراعة الديوانية بالسجن 15 سنة
  • الاحتلال يعلن مقتل جنديين في غزة
  • ضبط 16 هاربًا و18 بلطجيًا في حملة أمنية
  • ضبط 328 دراجة نارية مخالفة
  • إيجابية 7 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين
  • الكشف عن ظروف اعتقال الأسرى الفلسطينيين بسجن "عوفر" الإسرائيلي
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين في قطاع غزة