شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عمر السومة يودع جماهير الأهلي السعودي برسالة مؤثرة، ودع السوري عمر السومة جماهير الأهلى السعودي بعد اعلان رحيله عن صفوف الفريق وانضمامه لصفوف العربي القطري خلال فترة الميركاتو الصيفي .كتب .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عمر السومة يودع جماهير الأهلي السعودي برسالة مؤثرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عمر السومة يودع جماهير الأهلي السعودي برسالة مؤثرة

ودع السوري عمر السومة جماهير الأهلى السعودي بعد اعلان رحيله عن صفوف الفريق وانضمامه لصفوف العربي القطري خلال فترة الميركاتو الصيفي .

كتب  السوري عمر السومة رسالة على حسابة الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" يودع فيها جماهير الأهلى السعودي قائلا:" اللهم لك الحمد، ٨ سنوات كتبنا التاريخ مع بعض و عشنا ايام جميلة.  بهالمناسبة احب اشكر جماهير النادي الاهلي اللي كانت معاي من اول يوم دخلت فيه الناد لآخر يوم، شكرا لكم على كل شي راح اشتاقلكم، الاهلي دايما بالقلب".

وفي سياق مٌتصل، فسخت إدارة أهلي جدة عقدها  مع اللاعب  عمر السومة مساء أمس الجمعة ، ليرحل صفوف العربي القطري في فترة الانتقالات الصيفية .

ونشر الحساب الرسمي لنادي العربي عبر موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ”: “أتم نادي العربي التعاقد مع المحترف السوري عمر السومة لمدة موسمين.

عمر السومة

وتنازل السوري عمر السومة  عن مبلغ مليون ونصف المليون دولار تمثل المتبقي للاعب من مستحقات مالية سابقة لدى نادي أهلي جدة بجانب تنازله عن رواتبه المتبقية في العام الأخير من عقده للموسم المقبل

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السوری عمر السومة

إقرأ أيضاً:

زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة

 

عبر أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مدى احترامه لكيان النادي الأهلي وجماهيره، واعتباره أحد القلاع الرياضية الهامة داخل قارة إفريقيا.

وأكد زيزو خلال تواجده ضيفا مع إبراهيم فايق عبر ام بي سي مصر، عن استمراره داخل القلعة البيضاء، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عن رحيله إلى أحد الدوريات العربية هذا الصيف.

- زيزو يفاجئ جماهير الأهلي

وتحدث أحمد سيد زيزو في تصريحات عبر شاشة ام بي سي مصر مع ابراهيم فايق:" أنا عائلتي فيها اهلاويه وانا مش بحب المزايدة علشان أبان بحب الزمالك قد أيه".

زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي نجم الزمالك السابق: كان الأفضل انسحاب الأبيض من الدوري.. ولكن

وتابع:" مينفعش أغلط في الأهلي عشان جماهير الزمالك تحبني.. وممكن الإثنين يحبوني عادي، الناس اللي بتهاجمني كل يوم طيب انت بتستفيد ايه؟".

وأشار:" أنا مسامح أى حد بيتكلم عليا لو مستفيد فلوس، لو حد بيعمل فيديوهات انتقاد عليا بتدخلك فلوس ( هكون مبسوط إني سبب في رزقك واعمل كده كل يوم أنا مسامح )".

وأختتم:" كنت أحلم باللعب بجوار محمد أبو تريكة".

مقالات مشابهة

  • بملامح حزينة.. محافظ الجيزة يودع العاملين برسالة شكر قبل مغادرة مكتبه
  • المغرب يودع بلكوش و يؤشر على الأمين العام الجديد لاتحاد المغرب العربي
  • بعد تأكيد خروجه من الوزارة.. وزير الطيران يودع العاملين بالقطاع بكلمة مؤثرة
  • حمد الله يستقر على وجهته الجديدة بعد اتحاد جدة
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • عبد الرزاق حمد الله يتعاقد مع نادي التعاون السعودي
  • زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة
  • برسالة مؤثرة.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا
  • رسالة وداع مؤثرة.. موديست يعلن الرحيل عن الأهلي
  • رسميًا.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي بكلمات مؤثرة