كشف رئيس نادي الزمالك، حسين لبيب، سبب التعاقد مع 10 لاعبين في مركز واحد عبر قناة الزمالك .

وقال لبيب: وعدنا بفك القيد وهو كان أعنف الملفات التي عملنا عليها، لأننا كنا مطالبين بسداد حوالي 2.5 مليون دولار في وقت صعب بالعملة الصعبة، "وفي 120 يوما  استطعنا  تحقيق كل ما وعدنا به جماهير الزمالك.

و استكمل :  وأعدنا اسم حلمي زامورا للإستاد، يجب أن نحافظ على معايير نادي الزمالك وتاريخه ورموزه".

وأضاف : "انتقدنا البعض بسبب ضم 10 لاعبين في مركز واحد، ولكن عندما كنا نعمل على ملف الصفقات، وضعنا في خطتنا أنه من المتوقع أن تتجدد أزمة المنع من القيد خلال شهرين أو ثلاثة، خاصة أن قضيتي خالد بوطيب وباتشيكو لم ينتهيا بعد، ولا نعرف المبالغ النهائية المطلوبة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تصريحات حسين لبيب حسين لبيب الزمالك

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد

دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع ثلاث للاعبين للإنضمام لصفوف الفريق الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري ،  وابدي الفارس الأبيض إهتمامه باللاعب الكاميروني جوزيف جوناثان، الظهير الأيسر لنادي مودرن فيوتشر.

عضو الزمالك: "عايز أبقى جامد زي الأهلي"

لكن يواجه الزمالك أزمة وهي أن اللاعب يحصل على ما يوازي 600 ألف دولار في السنة من مودرن فيوتشر ويتبقى له سنة في عقده، والزمالك يريد ضم اللاعب براتب أقل ودخل في مفاوضات مع اللاعب من أجل التعاقد معه وتقليل راتبه ، وفقا لإمكانيات خزينة النادي.

كما أن الزمالك بدأ جث نبض الإسماعيلي  حول موقفه من رحيل اللاعب عبدالرحمن مجدي ، و اللاعب الثالث فهو فخر الدين بن يوسف، مهاجم المصري، والأبيض يفكر في التعاقد مع الدولي التونسي، مع احتمالية رحيل سيف الجزيري حال وصول عرض قوي".

وعلى جانب متصل قدم مسئولو نادى الزمالك ، برئاسة حسين لبيب، عرضاً مالياً لمحمد عواد حارس مرمى الفريق، لتجديد عقده مع الفريق والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وعرض المجلس الابيض على اللاعب الحصول على 8 ملايين جنيه فى الموسم بدلا من 16 قيمة عقده مع النادى.

وجاء قرار النادى بتخفيض قيمة العقد فى ظل وضع سقف للتعاقدات خلال الفترة المقبلة، حيث وافق عواد على التخفيض ولكن ليس بهذا المبلغ وهذه النسبة، وشهدت آخر جلسة جمعته مع الإدارة عدم الإعلان عن الموافقة على المبلغ، ولكن طلب من الإدارة وقت للتفكير فى العرض.

وكان المبلغ الذى تم عرضه على عواد نفس قيمة عقد محمد صبحى حارس للفريق، الذى تم تجديد تعاقده مع الزمالك خلال الساعات الماضية.

وأصبح نادي الزمالك فى انتظار رد من عواد على العرض بالحصول على 8 ملايين جنيه فى الموسم، وحال رفض اللاعب، سيتم الاكتفاء بالحراس المتواجدين بالفريق، خاصة بعد تصعيد الثنائى عمر عبد العزيز ومحمود الشناوى، بالإضافة إلى ما تردد عن تلقى عواد عروضا من أندية أخرى، والزمالك لا يقف أمام مصلحة أى من لاعبيه.

مقالات مشابهة

  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة
  • الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد
  • "قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • رفض دعوى إلزام «الشباب والرياضة» زوال صفة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك
  • رفض الطعن على دعوى تطالب بإسقاط عضوية مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • حاوي الزمالك يهدد لبيب.. ماذا حدث؟
  • ضربة موجعة إلى إدارة الزمالك من شمال أفريقيا.. لبيب في مأزق
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك