وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد برساله إلى أبناء محافظة بورسعيد الباسلة من لاعبين وجماهير قائلا ساعات قليلة تفصلنا عن الحدث الأعظم لمعشوق بورسعيد «الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري» قبل لقائه فريق سيراميكا في نهائي كأس الرابطة.

أخبار متعلقة

محافظ بورسعيد يوجه بانتظام التيار الكهربائى أثناء مباراة المصري وسيراميكا بنهائي كأس الرابطة

محافظ بورسعيد: فتح جميع مراكز الشباب والأندية لعرض نهائي الرابطة مجانًا

محافظ بورسعيد يطمئن على جاهزية المصرى للقاء نهائى الرابطة غدًا

وأؤكد على تمنياتي وجميع أبناء بورسعيد للنادي المصري بإحراز الفوز وتحقيق ٱمال الملايين من شعب بورسعيد في التتويج بكأس الرابطة.

وأكد على ثقته الكبيرة في لاعبي النادي المصري وجهازه الفني في تحقيق الفوز الذي يستحقه ابناء بورسعيد، على حسب ذكر قائلا أعتدنا أن يحقق النادي المصري المزيد من الإنجازات الرياضية على مدار الأعوام الماضية.. كما أكد على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري أهمية مضاعفة الجهد لإدخال الفرحة إلى قلوب مشجعي النادي المخلصين الذين يحلمون بالتتويج بكأس الرابطة.

وأعرب عن بالغ سعادتي بحالة الالتفاف والتوحد الجماهيري لمحبى المصري ومشجعية ومجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي والتي تعددت مظاهرها بالشوارع والميادين خلال الأيام الحالية والتى تتطلب من الجميع بالمصري خاصة اللاعبين وجهازهم الفني اللعب بأعلى درجات الروح القتالية والتركيز في أداء الواجبات الفنية سعيا لاقتناص الفوز الغالى الذي يستحقه جماهير المصري ببورسعيد.

و تيسيرا على الٱلاف من مواطنى بورسعيد الراغبين في متابعة وقائع اللقاء النهائى لكاس رابطة اندية المحترفين المقرر اقامته اليوم في الثامنة والنصف مساءاء.. فأنه سوف يتم فتح الابواب للمواطنين الراغبين في متابعة اللقاء عبر الشاشات الموجودة بجميع المنشات الرياضية والاندية الاجتماعية، فضلا عن نشر الشاشات العملاقة بالمتنزهات والحدائق المفتوحة والميادين والساحات لاتاحة الفرصة أمام مشجعى المصرى لمتابعة اللقاء المرتقب

وأطالب أبناء الباسلة بالاستمرار في دعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري.. وتكثيف الدعوات لتحقيق الٱمال المرجوة من اللقاء المرتقب، وأتمنى الفوز والتتويج بكأس البطولة لإسعاد الٱلاف من محبي النادي وأعضائه المخلصين.

بورسعيد محافظة بورسعيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد رسالة للاعبي النادي المصرية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بورسعيد محافظة بورسعيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد زي النهاردة النادی المصری محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

رئيس أكاديمية الشرطة يوجه رسالة للخريجين: "اجعلوا مصر أمانة في أعناقكم"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية، ورئيس أكاديمية الشرطة، خلال احتفالية تخريج دفعة جديدة من الأكاديمية، إن ما تشهدونه اليوم هو ثمار جهد متطرد وعمل متواصل مضت فيه الأكاديمية لاستكمال ما قد بدأته من تطوير وتحديث لمواكبة القفزات السريعة للدولة المصرية مرتكزة في ذلك على ثوابت استراتيجية أمنية معاصرة.

ووجه رئيس أكاديمة الشرطة رسالة للطلاب الخريجين: “أقف بينكم لا تسعفني الكلمات وأنا أقف بينكم حاملًا مشاعر يملأها الفخر والعزة معبرًا عن صادق تهنئتي لكم بيوم عيدكم وفرحة تخرجكم في يوم تترسخ فيه القيم وتجدد فيه المعنى الحقيقي لتواصل الأجيال وأوصيكم أن تكونوا للوطن درعًا وللحق زودًا وللعدل سندًا وللضعفاء عونًا وللآثمين ردعًا فأجعلوا مصر أمانة في أعناقكم وسطروا بعظيم أعمالكم مسيرة عطرة للحفاظ على الوطن وتحقيق الأمن والأمان لحفظ مقدساته”.

يقام الحفل بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات وأهالي الطلا

مقالات مشابهة

  • حتا ودبا يتأهلان إلى دور الـ16 لكأس رئيس الدولة لكرة القدم
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع محافظ بورسعيد
  • الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع محافظ بورسعيد
  • قيادي حوثي يوجه رسالة نارية لإيران ويحذر من تداعيات تصريحاتها
  • حسين لبيب: لاعبي الزمالك كان لديهم الرغبة فى الفوز على الأهلي.. والأبيض يمتلك جمهور عظيم
  • تن هاغ يتحدى الإقالة.. والجماهير تنتظر بيان النادي
  • السيسي يوجه رسالة للمصريين في ظل التطورات الإقليمية: "الأمور خطيرة"
  • حجار: “فوزنا على مولودية وهران مهم جدا لمعنويات الفريق”
  • رئيس أكاديمية الشرطة يوجه رسالة للخريجين: "اجعلوا مصر أمانة في أعناقكم"