وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بتوفير العلاج اللازم للطفل الفلسطيني النازح من قطاع غزة محمد أنور الذي يعاني من السرطان.

إقرأ المزيد "معجزة" بعد 9 أيام.. إنقاذ أسرة فلسطينية في غزة من تحت الأنقاض وأجسامهم "هياكل عظمية" (فيديو)

ورصدت قناة "إكسترا نيوز" حالة الطفل المريض عند قدوم أسرته عبر معبر رفح، حيث بدا عليه الإجهاد والتعب، وأشادت أسرته بالجهود المصرية لتسهيل إجراءات عبور الفلسطينيين من معبر رفح البري، مؤكدة عدم دفع أي رسوم إضافية مقابل العبور.

وقالت والدة الطفل: "الحمد لله لم يضايقنا أحد، وابني مصاب بالسرطان وكان يعالج في مستشفى الرنتيسي، ولكن تم تدميرها، ولم يتحدث وله 5 أشهر بدون علاج، وبيتنا تم هدمه وكنا نعيش في الخيم، ودخلنا مصر ولم يأخذ أي أحد منا أي مبالغ مالية، وأتمنى أن يستقبل الأطباء ابنى ويعتنوا به".

كما أكد أنور عبد العزيز، والد الطفل، أن السلطات المصرية لم تطلب منهم أي مبالغ مالية للدخول لمصر عبر معبر رفح، مضيفا: "وصلت بسهولة، ولم تحصل منا سيارة الأجرة إلا على 10 شيكل، ووقفنا في الباص حتى الحقائب، هم من حملوها عنا، وساعدونا في كل شيء، وقدموا لنا الطعام والشراب واعتنوا بنا".

وأضافت ابنته: "اليوم عرفنا أن أهالي مصر وغزة إخوات، وليس كلام على الشاشات ومواقع التواصل الاجتماعى، وأخذنا فكرة حلوة عن المصريين بالتجارب معاهم، ولم يواجهنا أي مشاكل، وده حقيقة مش كلام".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم الحرب على غزة تويتر طوفان الأقصى غوغل Google فيسبوك facebook قطاع غزة مرض السرطان

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لـ السيدة صاحبة واقعة خطف طفل في مصر .. فيديو

القاهرة

ظهرت السيدة المتهمة بمحاولة الخروج بطفل من السوبر ماركت بمصر، بعد التحقيق معها والتأكد من عدم نيتها في خطف الطفل.

واخلت النيابة المصرية سبيل ربة منزل أدعت سيدة أنها تقوم بخطف طفلها الصغير وتحاول الخروج به من السوبر ماركت، بعد التحقيق معها والتأكد من عدم نيتها خطف الطفل.

وبعد التحريات، تم التأكد من عدم وجود أي معلومات جنائية ضدها والتأكد من عدم وجود نية لخطف الطفل وأنها لديها طفل بالفعل بنفس العمر وكان موجود معها داخل السوبر ماركت، وتم الإفراج عنها.

من جانبها قالت ربة المنزل عقب الإفراج عنها، انها لم تحاول اختطاف الطفل مشيرة بقولها ” أنا كنت موجودة في السوبر ماركت بسأل عن أسعار حاجات وكان معايا أولادي طفلين أحدهم عمره 5 سنوات والآخر بعمر سنه ونص، ولعدم تركيزي مسكت بيد طفل آخر غير ابني خاصة أنه كان واقف جنبي وانا كنت سرحانة مخدتش بالي أنه مش ابني وبمجرد ما حاولت المشي والدة الطفل شافتني ومسكت فيا وحاولت افهمها أنه بالغلط ومكنش قصدي أخطف الطفل ولكن قامت بتحرير محضر ضدي وتم القبض عليا “.

وأضافت خلال مقطع فيديو متداول، حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي ظلمني.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/qncdt55HKHh6wbga.mp4

مقالات مشابهة

  • كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور المصري بعد حفله الأخير (فيديو)
  • «السكك الحديد» تكرم 3 مشرفين بقطار التالجو لأمانتهم.. «عثروا على مبالغ مالية»
  • بتهمة نشر فيديوهات مخلة.. القبض على تيك توكر شهير في أكتوبر
  • شاهد: فيديو جديد من داخل معبر رفح
  • أول ظهور لـ السيدة صاحبة واقعة خطف طفل في مصر .. فيديو
  • السجن 10 سنوات لـ «تشكيل عصابي» تخصص في استقطاب الشباب للسفر للخارج نظير مبالغ مالية
  • محافظ الدقهلية يوجه بمساعدات مالية للأسر المتضررة من انهيار منزل قرية ميت فاتك بمركز المنصورة
  • الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • عاجل| السيسي يوجه رسالة إلى المصريين بشأن ارتفاع الأسعار
  • السيسي يوجه التحية لشعب مصر وجيشها في الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو