نشرت الصفحة الرسمية للفنان صدقي صخر ، بوستر له من احدث اعماله “ لانش بوكس ” ، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم . 

نادية مصطفي تكشف عن إجراء جديد لنجل حلمي بكر إلهام شاهين: رفضت ارتداء الحجاب وأقبل مشهد قبله أو مايوه حاليا

 

"لانش بوكس" سيناريو وحوار عمرو مدحت، ويشارك في بطولته أحمد وفيق، المطرب شاهين، أسامة أبو العطا، أحمد الشامي، عمرو رمزي، هشام إسماعيل.

 

وهو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي ذائع الصيت " Good Girls" وعرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى 2021 وحقق نجاحا كبيرا على مستوى العالم ، وإنتاج S productions  التي قدمت للمشاهد العربي العديد من الأعمال الدرامية المميزة عبر كبرى منصات العرض خلال السنوات الأخيرة في مقدمتها "الأنسة فرح"، "ستات بيت المعادي" ،" 45 قاعدة للطلاق"، "النزوة"، "الجسر" و"مجنونة بيك" .

المسلسل مكون من 30 حلقة و يدور حول ثلاثة سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالي  وذلك في قالب إجتماعي كوميدي لا يخلو من التشويق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صدقي صخر لانش بوكس عمرو رمزي غادة عادل رمضان

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية علاء مرسي في مسلسل "إش إش"

يشارك الفنان علاء مرسي، حاليًا في مسلسل "إش إش"، والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2024، ويجسد خلال الأحداث شخصية متعهد أفراح. 

أبطال مسلسل إش إش

 

وتؤدي مي عمر دور راقصة في هذا المسلسل المكون من 30 حلقة، ويشاركها في بطولته ماجد المصري، طارق النهري، هالة صدقي، شيماء سيف، إدوارد، ومحمد الشرنوبي.

 

آخر أعمال علاء مرسي 

 

يذكر أن آخر أعمال علاء مرسي مسلسل "كوبرا"، بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، حيث يخوض رحلة هروب طويلة خلال شخصية شاب يدعى على صالح المعداوي الشهير بـ«كوبرا» الذي يخرج من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة «شيخون» يورطة في جريمة قتل ويفقد أمه وأخته ويضطر للتنقل بين عده مُدن للإختباء برفقة أصدقائه القُدامى أملًا في إثبات براءته.

مقالات مشابهة

  • فيلم إكس مراتي.. سبب استعانة هشام ماجد بدكتور نفسي
  • الليلة.. أحمد سعد يهدي أغنيته الجديدة "سعودي وأسمر" للشعب السعودي
  • بسمة داوود عن إصابتها أثناء تصوير «الوصفة السحرية»: «خدت بوكس في عيني»
  • عقب ظهورها مع "صاحبة السعادة".. جميلة عوض تتصدر التريند
  • إنجي علاء: انتهيت من كتابة مسلسل الراكون منذ عام
  • أولى بطولاته المطلقة.. نور النبوي يوشك على الانتهاء من تصوير مسلسل «6 شهور»
  • العمر مجرد رقم.. الهام شاهين تتألق بإطلالة شبابية على البحر (شاهد)
  • أحمد السبكي يكشف تفاصيل مسلسل "سفاح التجمع"
  • «الليلة».. جميلة عوض وأسرتها ضيوف برنامج صاحبة السعادة
  • تفاصيل شخصية علاء مرسي في مسلسل "إش إش"