المناطق_رويترز

سجَّل فريق فرايبورج الأول لكرة القدم هدفًا قبل النهاية، ليفرض التعادل 2ـ2 على ضيفه بايرن ميونيخ في افتتاح منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الألماني، الجمعة.

وأهدر فريق المدرب توماس توخيل، الذي رفع رصيده إلى 54 نقطةً في المركز الثاني، فرصة تقليص الفارق مع باير ليفركوزن، متصدر ترتيب «البوندسليجا» برصيد 61 نقطةً، الذي يواجه كولن، الأحد.

أخبار قد تهمك ليفركوزن يهزم بايرن ميونيخ بثلاثية ويفرد بصدارة الدوري الألماني 10 فبراير 2024 - 11:45 مساءً دورتموند يعرقل انتفاضة ليفركوزن ويفرض عليه التعادل بالدوري الألماني 3 ديسمبر 2023 - 10:14 مساءً

من جهته، رفع فرايبورج رصيده إلى 30 نقطةً في المركز التاسع.

وافتتح كريستيان جونتر التسجيل لفرايبورج بعد 12 دقيقةً فقط من بداية اللقاء، لكنَّ الفرنسي ماتيس تيل عدَّل النتيجة لبايرن في الدقيقة 35 بتسديدةٍ قويةٍ من يسار منطقة الجزاء، سكنت الشباك.

ووضع جمال موسيالا الفريق البافاري في المقدمة بالهدف الثاني في الدقيقة 75 بعد مجهودٍ فردي مميَّزٍ حيث راوغ الدفاع، وسدَّد من مدى قريب في الشباك.


وقبل ثلاث دقائق على نهاية الوقت الأصلي للمباراة، أدرك لوكاس هولر التعادل لفرايبورج بتسديدةٍ رائعةٍ من داخل منطقة الجزاء، استقرَّت في الزاوية البعيدة لمانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الدوري الألماني بايرن ميونيخ

إقرأ أيضاً:

كوبا أميركا.. البرازيل تكتفي بالتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا مع الأوروغواي في دور الربع

اكتفت البرازيل بالتعادل مع كولومبيا، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء برسم الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كوبا أميركا لكرة القدم،، في سانتا كلارا (كاليفورنيا)، لتضرب موعدا مع الأوروغواي في دور الربع .

وافتتح التسجيل للبرازيل الجناح رافينيا من ضربة حرة رائعة (د 12)، غير أن المنتخب الكولومبي أدرك التعادل عبر دانيال مونيوس قبل نهاية الشوط الأول (45+2).

وكانت البرازيل التي تعادلت في الجولة الأولى أمام كوستاريكا سلبيا، ثم حققت فوزا كبيرا على الباراغواي (4-1)، بحاجة لتحقيق الفوز لتخطي كولومبيا وتصدر المجموعة الرابعة.

وبهذا التعادل، رفعت كولومبيا رصيدها إلى سبع نقاط لتلاقي بنما في دور الثمانية، فيما حلت البرازيل في المركز الثاني بخمس نقاط لتضرب موعدا مع الأوروغواي حاملة اللقب 15 مرة قياسية بالتساوي مع الأرجنتين.

مقالات مشابهة

  • جيفرسون إينكادا رجل مباراة الزمالك وفاركو
  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق
  • بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا
  • كوبا أميركا.. البرازيل تكتفي بالتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا مع الأوروغواي في دور الربع
  • هولندا تفوز على رومانيا بثلاثية
  • بايرن ميونيخ يربط إبراهيموفيتش بعقد احترافي
  • كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
  • بهدف عكسي.. منتخب فرنسا يهزم بلجيكا ويتأهل لربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة
  • إسبانيا تقسو على جورجيا في أمم أوروبا وتضرب موعدا ناريا مع ألمانيا