انتصر فريق ميلان على مضيفه لاتسيو، الجمعة، في واحدة من قمم مباريات الجولة 24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع "الروسونيري" رصيده بهذا الفوز إلى 56 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني، الذي يحل ضيفا على نابولي، الأحد، في نفس الجولة، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 40 نقطة في المركز التاسع.



انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وانتظر ميلان حتى الدقيقة 88 عندما نجح السويسري نوا أوكافور، في تسجيل هدف المباراة الوحيد لفريق ميلان بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء.

وشهد اللقاء إشهار 3 بطاقات حمراء دفعة واحدة، جميعها كانت من نصيب لاعبي فريق لاتسيو، لوكا بيليغريني، والمونتينيغري آدم ماروسيتش، والفرنسي (من أصل مغربي) ماتيو قندوزي، في الدقائق 57، و90+5، و90+6 تواليا.

ويعد الانتصار دفعة معنوية كبيرة لميلان قبل استضافة سلافيا براغ التشيكي في ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

???? NOAH OKAFOR YOU BEAUTY

pic.twitter.com/7u8YTGvOzv

— SempreMilan (@SempreMilanCom) March 1, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ميلان لاتسيو ميلان الدوري الايطالي لاتسيو انتر رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي

فوجئ مسؤولو النادي الأهلي بهروب سالي منصور لاعبة فريق كرة القدم النسائية بالقلعة الحمراء إلى الدوري السعودي، وذلك على الرغم من توقيعها مؤخرًا للانضمام إلى النادي.

وبعد إعلان التعاقد معها، وتقديمها رسميًا كلاعبة جديدة في فريق كرة القدم النسائية بالنادي الأهلي، ظهرت سالي منصور بقميص فريق الشعلة السعودي الذي أعلن عن ضمه للاعبة في صدمة غير متوقع للمسؤولين في القلعة الحمراء.

وأعلن النادي الأهلي في شهر أغسطس الماضي تعاقده مع سالي منصور لتدعيم فريق سيدات كرة القدم، والذي سيبدأ مشواره في بطولة الدوري بمواجهة غريمه التقليدي الزمالك.

وعلمت "بوابة الأسبوع" من مصادره الخاصة داخل النادي الأهلي، أن الساعات المقبلة ستشهد تحرك القلعة الحمراء للحفاظ على حقوقه بعد الحصول على توقيع سالي منصور منذ عدة أيام.

مقالات مشابهة

  • بـ 3 أعمال دفعة واحدة.. زينة تعيش حالة من النشاط الفني
  • شاهد بالفيديو.. القوات المسلحة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من التقنيين بمختلف التخصصات
  • بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف بمباراة واحدة في دوري الأبطال
  • عيدروس الزبيدي يصدر 10 قرارات عسكرية دفعة واحدة
  • قبل مواجهة ميلان.. تعرّف إلى أرقام محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا
  • وزير الخارجية: لن نتنازل عن قطرة مياه واحدة (شاهد)
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي
  • الدوري الإيطالي.. لاتسيو يتقدم على فيرونا في الشوط الأول
  • إنتر ميلان يقع في فخ مونزا
  • موعد مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا اليوم الإثنين في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة