لايف ستايل، مقتل 4 أشخاص جراء تحطم طائرة أمريكية في ولاية ألاسكا،لقي أربعة أشخاص مصرعهم جراء تحطم طائرة هليكوبتر تقل طيارا وثلاثة موظفين حكوميين .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مقتل 4 أشخاص جراء تحطم طائرة أمريكية في ولاية ألاسكا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مقتل 4 أشخاص جراء تحطم طائرة أمريكية في ولاية ألاسكا

لقي أربعة أشخاص مصرعهم جراء تحطم طائرة هليكوبتر تقل طيارا وثلاثة موظفين حكوميين أمريكيين فوق بحيرة ضحلة في منطقة نورث سلوب في ولاية ألاسكا الأمريكية .

وقالت وزارة الموارد الطبيعية في ألاسكا بحسب قناة الحرة الأمريكية إن المروحية استأجرتها الوزارة وكان على متنها ثلاثة موظفين من قسم المسح الجيولوجي والجيوفيزيائي، وكانوا يقومون بعمل ميداني .

وذكرت الأنباء أن المروحية، من طراز بيل 206، قد تأخر موعد وصولها مساء الخميس وعثر فريق البحث والإنقاذ على حطام مطابق لوصف المروحية المفقودة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هبوط اضطراري لطائرة أمريكية بسبب رائحة كريهة

اضطرت طائرة ركاب أمريكية تابعة لشركة "دلتا" إلى تحويل مسار رحلتها من بوسطن إلى روما والهبوط اضطرارياً في نيويورك، بعد حوالي ساعة من إقلاعها، بسبب معاناة أحد الركاب من إسهال حاد. ووفقاً لمنشور على منصة "إكس"، استدارت طائرة إيرباص A330 فوق المحيط الأطلسي وعادت للهبوط في مطار جون كينيدي بنيويورك نتيجة مشكلة طبية غير متوقعة، حيث تسببت حالة الراكب في تلوث مقعده وانتشار رائحة كريهة في الطائرة.

وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" أن سيارة إسعاف كانت بانتظار الراكب في المطار، بينما تم نقل الـ281 راكباً الآخرين إلى طائرة أخرى لإكمال رحلتهم إلى روما. وأكد متحدث باسم "شركة دلتا" أن تحويل مسار الطائرة جاء نتيجة لمشكلة طبية تتعلق بأحد الركاب، دون الإفصاح عن المزيد من التفاصيل حول طبيعة المشكلة الصحية. وقدم ممثلو الشركة اعتذارهم للركاب عن التأخير وشكروا صبرهم وتفهمهم خلال هذا الوضع الطارئ.

تعتبر هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها لشركة "طيران دلتا"، حيث أُجبرت رحلة أخرى في سبتمبر 2023 على العودة إلى المطار بسبب حالة مشابهة. وكانت الرحلة متجهة من أتلانتا إلى برشلونة، عندما أعلن كابتن الطائرة عن "مشكلة بيولوجية" بعد أن تعرضت إحدى الراكبات لحالة إسهال شديدة، مما أدى إلى تلوث ممر الطائرة.


مقالات مشابهة

  • حمى الوادي.. ولاية أمريكية تحذّر من مرض عقب مهرجان موسيقي.. ماذا نعرف عنها؟
  • تسجيل صوتي يكشف سبب تحطم طائرة ومقتل 62 شخصا كانوا على متنها
  • مصرع أربعة أشخاص جراء تحطم طائرة صغيرة في ولاية إنديانا الأمريكية
  • هبوط اضطراري لطائرة أمريكية بسبب رائحة كريهة
  • إعلام فلسطيني: استشهاد 5 أشخاص جراء استهداف إسرائيلي لمنزل وسط خان يونس جنوبي قطاع غزة
  • السودان: مقتل «3» أشخاص وإصابة «14» آخرين جراء قصف مدفعي على أمدرمان
  • إعلان حالة تأهب في ولاية أمريكية بعد تسجيل وفيات بفيروس التهاب الدماغ الخيلي الشرقي
  • عاجل| مقتل 6 أشخاص جراء قصف طائرة مسيرة إسرائيلية في طوباس.. بينهم نجل زكريا الزبيدي
  • العراق.. مقتل 3 أشخاص بغارة تركية نفذتها طائرة مسيرة شمالي العراق
  • مقتل أربعة أشخاص وأصابة تسعة في إطلاق نار بمدرسة ثانوية في ولاية جورجيا الأمريكية