صحافة العرب:
2024-07-01@14:28:14 GMT

- الاتحاد .. المحطة السادسة للعمري

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

- الاتحاد .. المحطة السادسة للعمري

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الاتحاد المحطة السادسة للعمري، أصبح صالح العمري لاعباً اتحادياً بعقد يمتد لثلاث سنوات قادمة، بعدما وقع السبت عقود انتقاله قادماً من نادي أبها .وكان اللاعب البالغ من .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد .. المحطة السادسة للعمري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد .. المحطة السادسة للعمري

أصبح صالح العمري لاعباً اتحادياً بعقد يمتد لثلاث سنوات قادمة، بعدما وقع السبت عقود انتقاله قادماً من نادي أبها .

وكان اللاعب البالغ من العمر «29 عاماً» هدفاً للاتحاد منذ الصيف الماضي ولكن إدارة أبها ومدرب الفريق في ذلك الوقت تمسكا ببقاء اللاعب .

وعاود الاتحاد هذا الصيف مفاوضاته، ولكن طلبه قوبل بالرفض بسبب ضعف المبلغ المالي، الذي تم تحسينه فيما بعد، لنحو 8 ملايين ريال، ليوافق النادي الجنوبي على انتقال اللاعب الذي يعتبر أحد ركائزه الأساسية .

ويعتبر الاتحاد المحطة السادسة في مسيرة اللاعب الاحترافية، إذ بدأ مشواره الكروي مع نادي القادسية عام 2011، ثم انتقل للأهلي الغريم التقليدي للاتحاد عام 2014، ولعب معه 28 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف، ثم انتقل للاتفاق بنظام الإعارة، عام 2016 ولعب معه 21 مباراة، سجل خلالها هدفين، وبعد نهاية عقده مع الأهلي انتقل للوحدة عام 2018، وخاض معه 20 مباراة، ثم انتقل للاتفاق عام 2019 في صفقة تبادلية ولعب معه 18 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف، قبل أن يحط رحاله في أبها عام 2020 حيث تألق معه في الفترة الماضية وبات هدفاً للعديد من الأندية .

ولعب العمري مع أبها في الدوري 86 مباراة منها 83 مباراة كأساسي، سجل خلالها 10 أهداف وقدم 20 تمريرة حاسمة، وصنع 114 فرصة .

ويعد العمري، الصفقة الخامسة التي يبرمها الاتحاد هذا الصيف، بعد الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه كانتي والبرتغالي جوتا، وسلطان الفرحان .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد»: الأحساء الأعلى حرارة بـ48 درجة.. والسودة الأدنى

توقَّع المركز الوطني للأرصاد، درجات الحرارة الكبرى والصغرى، اليوم على بعض مدن المملكة؛ مشيرًا إلى أن الأحساء تسجل أعلى درجة حرارة بـ 48 درجة مئوية، فيما تسجل السودة أدنى درجة حرارة بـ15 درجات مئوية.

وذكر مركز الأرصاد عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، أن درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم، الأحساء 48، الدمام 47، حفر الباطن 46، مكة المكرمة وشروره ووادي الدواسر 45 درجة مئوية.

وأضاف: كما تبلغ درجات الحرارة الكبرى على مدن الرياض والمدينة المنورة والخرج 44، طريف والقنفذة وينبع 39، أبها 31، الباحة 28، السودة 25 درجة مئوية.

وتابع: أما درجات الحرارة الصغرى على بعض المدن، فهي كالآتي: السودة 15، الباحة 21، أبها 22، تبوك وبريدة وحائل والطائف وينبع 26، جدة 29، الرياض 30، مكة المكرمة والمدينة المنورة 31 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل عرض الاتحاد لضم نجم أتالانتا
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • قايدي الأكثر مشاركة مع كلباء
  • الاتحاد الزامبي يعلن وفاة جاستن شونغا مهاجم نادي نجران
  • الخلود يفاوض الشمراني والعبود للتعاقد في الموسم المقبل
  • أتلتيكو مدريد يجدد عقد أزبيليكويتا
  • «الأرصاد»: الأحساء الأعلى حرارة بـ48 درجة.. والسودة الأدنى
  • الاتحاد السكندري يتعادل أمام الداخلية في الدوري
  • «الأرصاد»: الأحساء الأعلى حرارة بـ47 درجة.. والسودة الأدنى
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري