شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بعد الاشكال الفردي .رئيس بلدية زغرتا – اهدن يؤكد متانة العلاقات الاخوية مع أبناء الفوار، أجرى رئيس بلدية زغرتا – اهدن انطونيو فرنجية، بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لاشكال فردي مع صاحب شاحنة لبيع الحديد المستعمل، .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد الاشكال الفردي.

..رئيس بلدية زغرتا – اهدن يؤكد متانة العلاقات الاخوية مع أبناء الفوار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد الاشكال الفردي...رئيس بلدية زغرتا – اهدن يؤكد...

أجرى رئيس بلدية زغرتا – اهدن انطونيو فرنجية، بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لاشكال فردي مع صاحب شاحنة لبيع الحديد المستعمل، اتصالاً بالشيخ الخضر خضر، شجبًا للحادث الفردي المحدود الذي حصل، وأكدا “عمق العلاقات الاخوية بين بلدة الفوار وكل أبناء القضاء في زغرتا الزاوية، وأبديا أصرارهما على انهاء ذيوله”.

بدوره، شكر فرنجية للشيخ خضر تعاونه، ودعا الى “تفعيل التعاون بين شرطة بلدية زغرتا وباعة الحديد المستعمل، لقطع الطريق على اي نوع من الاشكالات، وان كان ما حصل ليس أكثر من زوبعة في فنجان”.

كما شكر العميد طوني أنطون ومديرية المخابرات في الجيش اللبناني “التي كانت صلة تنسيق وتواصل لانهاء الاشكال الذي حدث ونسعى لعدم تكراره” .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العلاقات الاخویة

إقرأ أيضاً:

حمية بحث مع رئيس بلدية جونية شؤوناً إنمائية استباقاً لموسم الأمطار

استقبل وزير الأشغال العامة والنقل علي حمية في مكتبه صباح اليوم في الوزارة، رئيس بلدية جونية جوان حبيش، وذلك بحضور المهندسين المعنيين في الوزارة ومتعهدي الأشغال لديها ولدى بلدية جونية حيث جرى البحث في شؤون إنمائية مناطقية تعنى بها وزارة الأشغال العامة والنقل في نطاق البلدية، ولاسيما في ما يتعلق بالتعاون المطلوب بين ورش متعهدي الوزارة  ومتعهدي البلدية ، وذلك استباقاً لموسم الأمطار المقبلة.

واكد حمية  أن "التوجيهات المعطاة لجميع المعنيين في الوزارة ، وكذلك لورش متعهديها في نطاق بلدية جونية ، تقتضي بضرورة التعاون والعمل بشكل مشترك كجسم واحد مع ورش متعهدي البلدية ، وذلك استباقا لأية هطولات مطرية كثيفة متوقعة ، وضرورة العمل معاً للحد من آثارها " ، مضيفاً بأن "اجتماع اليوم ، قد وضع تقويماً مشتركاً  للمشاكل المتعلقلة بالفيضانات التي تحدث في نطاق البلدية ، وهذا الأمر سيؤدي إلى مزيد من التعاون للعمل على معالجتها".

بدوره حبيش أشار إلى أن "التعديات الحاصلة على مجرى وادي حنتوش، وعلى بعض مجاري تصريف مياه الأمطار، تعد من أهم  المشاكل التي تؤدي إلى الفيضانات وتشكل السيول الجارفة " ، مشدداً في هذا السياق على " ضرورة العمل على معالجة هذا الموضوع المزمن من قبل الجهات المعنية" .

مقالات مشابهة

  • فرنجية: الضربة اللي ما بتكسرك بتقوّيك
  • حمية بحث مع رئيس بلدية جونية شؤوناً إنمائية استباقاً لموسم الأمطار
  • استقالة رئيس بلدية كفررمان وخمسة من أعضائها
  • رئيس جزر الكناري يؤكد متانة العلاقات المغربية الإسبانية
  • بلدية زغرتا حذرت من رمي وبعثرة النفايات قرب العبوات الموزعة في أحياء اهدن وزغرتا
  • وزير الخارجية يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاستثمارية والتجارية بين مصر وروسيا
  • العثور على جسم مشبوه في زغرتا.. ما طبيعته؟
  • رئيس بلدية صفد: نحن ننهار.. والمدينة أصبحت الهدف الرئيسي لهجمات حزب الله
  • المدينة تنهار.. رئيس بلدية صفد يطالب الاحتلال بإيقاف هجمات حزب الله
  • إعلام إسرائيلي عن رئيس بلدية صفد: حزب الله وضع المدينة ضمن أهدافه العسكرية وأصبحت في انهيار تام