صحافة العرب:
2024-07-07@02:55:55 GMT

تقنيات وصحة توقعات بتأجيل إطلاق آيفون 15

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

تقنيات وصحة توقعات بتأجيل إطلاق آيفون 15

تقنيات وصحة، توقعات بتأجيل إطلاق آيفون 15،بغداد المسلة الحدث تشير توقعات الخبراء إلى أن إصدار iPhone 15 قد يتأخر عن ال موعد .،عبر صحافة العراق، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر توقعات بتأجيل إطلاق آيفون 15، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

توقعات بتأجيل إطلاق آيفون 15

بغداد/المسلة الحدث: تشير توقعات الخبراء إلى أن إصدار iPhone 15 قد يتأخر عن الموعد المقرر لتدشينه لمدة تصل لشهر، خاصة وأن شركة أبل عادةً ما تعلن عن مجموعتها الجديدة سبتمبر من كل عام، إلا أنه أحدث التقارير تتوقع تأجيل إطلاق iPhone 15 لشهر أكتوبر بسبب وجود مشكلات فنية وتقنية في تصنيع الإصدار.

وفقا لما ذكر في موقع dailymail.co.uk، فإن ويمز موهان، محلل الأبحاث العالمية في Bank of America، زعم بأن شركة أبل تنوي طرح iPhone 15 في أكتوبر، ورغم اختلاف بعض الخبراء مع هذا التوقع، إلا أن موقع الأخبار The Information أصدر تقريرا يحوي بعض النقاط التي تفسر بعض الأسباب التي يمكن تدفع أبل لتأجيل موعد طرح أيفون15.

واستعرض الموقع بعض تلك الأسباب مشيرا إلى أن أبل تواجه بالفعل مشكلة في تجميع iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max، ووفقا لبعض التسريبات من مصادر مقربة من الحدث، أوضحت أن شركة أبل تعتزم إعادة تصميم هيكل الهاتف من جديد، وحيث تهدف عملية التصنيع الجديدة لتضييق حجم الإطار، وسيدعم الإصدار الجديد من iPhone 15 Pro شاشة أكبر قليلا من النسخ السابقة.

ووفقا للتقارير، فإنه من المتوقع أن يكون iPhone 15 Pro أغلى هاتف ذكي لشركة أبل، وسيتم طرحه للبيع بالتجزئة، بدوره استعرض جيف بو، المحلل في شركة آبل، في مايو الماضي، أن السبب في زيادة الأسعار يرجع لطراز Pro، التي تتميز بإطارات من التيتانيوم التي تحمي الهاتف من الصدمات والتكيف مع درجات الحرارة الأعلى، كما أنه ضد المياه، بجانب شريحة A17 Bionic.

الجدير بالذكر أنه أبل شهدت واقعة مماثلة في 2020، تحديدا وقت انتشار جائحة كورونا، حيث تم تأجيل طرح iPhone 12 لبضعة أسابيع بسبب قيود الوباء، ونتيجة للتوقعات المحتملة بتأجيل الإطلاق انخفضت أسهم Apple بنسبة 1.01 في المائة بداية من 21 يوليو الجاري 2023.

في أبريل الماضي من العام الجاري، نشر موقع “9 تو 5 ماك” تسريبات حصرية للهوية الجديدة لهاتف “آيفون 15 برو”، حيث أنه من المتوقع أن يدعم الإصدار الجديد نظام الأزرار الموحدة للتحكم في مستوى الصوت، وهيكل مصنوع من التيتانيوم مع حواف مستديرة، بجانب تصميم حافات الشاشة ضيقة، حيث أن عرض الحافات لن يتعدى في الهاتف المرتقب 1.55 ملم.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شرکة أبل iPhone 15 Pro

إقرأ أيضاً:

الفنان الشاب علي يونس أحمد..  تقنيات فنية تعبيرية ورمزية لتجسيد رؤاه الإنسانية والجمالية

دمشق-سانا

بفرشاته السحرية ومخيلته النابضة بالإبداع يصوغ الفنان علي يونس أحمد عالماً خاصاً به يجسده بالألوان والخطوط والأشكال التي تعبر عن مشاعره وأفكاره مستلهماً موضوعات أعماله من عوالمه الداخلية ومن حكاياته الخاصة ورحلته مع الحياة فيعكس تجربته الفنية في كل لوحة مجسداً رؤيته الفريدة للجمال.

يسير يونس على خطا المدرستين التعبيرية والتعبيرية الرمزية فهما الأسلوبان المفضلان لديه حسب حديثه لنشرة سانا الشبابية، حيث أوضح أن تقنيات المدرسة التعبيرية تساعده في التركيز على المشاعر الداخلية، أما التعبيرية الرمزية فهي للتركيز على استخدام الرموز والتصاوير لتوصيل معان أعمق.

أما أهم أعماله في هذا المجال حسب قوله فهي لوحة بعنوان “انتماء” أظهر فيها التحديات التي يواجهها الإنسان في بيئة غريبة، مؤكداً أنه واجه عدة صعوبات في تنفيذ هذه اللوحة نظراً لاختياره للون الأخضر الذي يعد من أصعب الألوان في الرسم، إضافة إلى الوقت الطويل الذي استغرقه في إنجازها كونه اهتم بأصغر التفاصيل لإيصال المعاني المرجوة بدقة.

التجارب الإنسانية الشخصية والأفكار التي تُثيرها الحياة هي مصدر إلهام الفنان أحمد، أما عن هدفه الفني فهو “وصول التحليلات الفلسفية والاجتماعية للجمهور بأسلوبه الفني الخاص وتعزيز وتحليل القيم المتعلقة بالتجارب الحياتية، إضافة إلى التحليلات الشخصية للقضايا النفسية والفلسفية ضمن بعد درامي يثير التساؤل والتفكير عند المشاهد”.

ونظراً لما تنطوي عليه أعمال أحمد في عمقها الفكري والجمالي من أفكار ومفاهيم مهمة فقد أوضح أنه يؤمن بأن “ثقافة الإنسان تظهر في كل مجالات حياته وتنعكس على أعماله الفنية من خلال الاختبارات اللونية والأساليب التعبيرية والمواضيع المستوحاة”.

بطبيعة الحال فإن عدداً من التحديات تواجه الفنان في عمله، منها كما ذكر ارتفاع تكلفة المواد الأولية وإمكانية تحويل العمل الفني إلى مصدر دخل، إضافة إلى تراجع الحالة الثقافية والفنية في البلد نتيجة الحرب وعدم توافر الوقت للبحث والإنتاج الفني وصعوبة وصول المشاريع الفنية للجمهور إلى جانب تواضع الاهتمام من قبل وسائل الإعلام.

وعن طموحاته، فيؤكد أنه يسعى إلى ترك بصمة واضحة في العالم الفني بأسلوبه الخاص، وأن يصبح اسمه معروفاً في ساحة الفن السوري والعالمي، مختتماً حديثه بدعوة الفنانين الشباب إلى اتباع احساسهم الداخلي والتعبير عن رؤاهم الخاصة دون التأثر بآراء الآخرين وعدم الخضوع للأطر التقليدية والتشبث بالقيم المطلقة للفن.

وداد عمران

مقالات مشابهة

  • تحذير عاجل من شركة آبل بشأن اختراق هواتف آيفون.. تجنب السرقة بهذه الحيلة
  • «الرقابة المالية» توافق على إطلاق أول منصة رقمية لصناديق ومحافظ الاستثمار
  • اختراق أنظمة OpenAI.. هاكر يسرب معلومات حساسة حول تقنيات الذكاء الاصطناعي
  • الفنان الشاب علي يونس أحمد..  تقنيات فنية تعبيرية ورمزية لتجسيد رؤاه الإنسانية والجمالية
  • شركة ” Kelinruier “تستعرض خدماتها المتطورة في مجال الحفر وصيانة الآبار لشركة الخليج العربي للنفط
  • صناعة الأوهام.. كيف تستغل الدول الذكاء الاصطناعي في أجندتها الإعلامية؟
  • قراصنة يخترقون الذكاء الاصطناعي
  • اختراق أمني خطير يكشف أسرار أكبر شركات الذكاء الاصطناعي في العالم
  • «آيفون 16».. تعرف على كافة مواصفات وأسعار هاتف أبل الجديد
  • توقعات إسرائيلية بالتوصل إلى صفقة مع حماس خلال 3 أسابيع