الرياض

كشفت أسرة المواطن المغدور في أستراليا “موسى الزاهر”، عن اللحظات المؤلمة التي عاشوها عقب علمهم بوفاة شقيقه، وكواليس مقتله.

وقال “سعود شقيق المواطن المغدور إنهم تلقوا عدة اتصالات في منتصف الليل من أكثر من شخص من أقاربهم، مضيفا أنهم ردوا على أحد هذه الاتصالات وعلموا بمقتله، وذلك بحسب ما ذكره بقناة “الإخبارية”.

وأضاف أن الخبر كان مفجع بالنسبة لهم، وكان الوقت متأخر للغاية لذا كان من الصعب إبلاغ هذا الخبر المحزن على باقي أفراد العائلة.

ولفت إلى أن آخر تواصل بينه وبين شقيقه كان منذ يوم أو يومين، كما كان بينهم رسائل، فيما ذكر ابن عم الفقيد حسين الزاهر أنهم علموا بهذا الأمر من خلال تلقيه رسالة من صديق المغدور من خلال حسابهما على موقع “فيسبوك”.

وأضاف أن هذا الصديق أبلغم بأن موسى دخل في عراك مع شخص آخر ولقى حتفه في مكان عمله، مشيرا إلى أنه تواصل مع أحد الأصدقاء في أستراليا الذي أعطى لسفارة المملكة رقمه وتواصل السفارة معه.

وأشار إلى أن السفارة توجهت بالفعل لمكان الحادث وتأكدت من ملابساته، مضيفا أن السفارة ظلت على تواصل معهم يوميا منذ يوم السبت الماضي لإعلامهم بالتحديثات والإجراءات التي يتخذوها لإيصال جثمان الفقيد لأرض الوطن.

فيديو | #الإخبارية تتابع قصة المواطن المغدور في أستراليا "موسى الزاهر"، وأقاربه يروون تفاصيل تلقيهم النبأ #نشرة_النهار https://t.co/F7cLzWIfjI pic.twitter.com/Ag8w62uUGE

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) March 1, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أستراليا قتل فی أسترالیا

إقرأ أيضاً:

الكاتب الصحفي عبد اللطيف وهبة: «حياة كريمة» تلعب دورا مهما في توفير متطلبات المواطن

علق الكاتب الصحفي عبد اللطيف وهبة على المبادرة التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة؛ لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين بجميع المنافذ في محافظة القاهرة.

التخفيف عن كاهل الأسر 

وقال «وهبة»، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة اكسترا نيوز، إن هذه المباردة تعمل بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي للتخفيف عن كاهل الأسر المصرية، موضحا أن هناك تشاركا في مبادة حياة كريمة بين الحكومة والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني.

تابع أن مبادرة حياة كريمة تلعب دورا مهما ليس للتخفيف عن المواطن فقط بل تعمل على تحسين حياة المواطن وتوفير متطلباته اليومية من خلال المبادرات؛ منها ضبط الأسواق من خلال توصيل كميات كبيرة من اللحوم والدواجن إلى المحافظات المصرية المختلفة بأسعار مناسبة.

توفير السلع للمواطنين والقضاء على جشع التجار

وأشار الكاتب الصحفي إلى أنّ مبادرة حياة كريمة تسعى إلى توفير كل السلع للمواطنين والقضاء على جشع التجار، فضلا عن المساهمة في رفع المعاناة عن المواطن وتقديم جميع الخدمات الممكنة له.

مقالات مشابهة

  • الكاتب الصحفي عبد اللطيف وهبة: «حياة كريمة» تلعب دورا مهما في توفير متطلبات المواطن
  • كاتب صحفي: «حياة كريمة» تواصل توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة
  • أحمد موسى يكشف عن مخطط الاحتلال لمناطق الإخلاء في غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • أحمد موسى يسخر من توعد خامنئي لإسرائيل بضربات مؤلمة (فيديو)
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6.. نصيحة إسعاد يونس تغير حياة ندى موسى
  • أحمد موسى يطالب الحوثيين بالرد على القصف الإسرائيلي لميناء الحديدة (فيديو)
  • تفاصيل اللحظات الأخيرة لـ وفاة طبيب وأسرته بحادث مأساوي بالصحراوي
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» تواصل توسيع هجماتها في الأراضي اللبنانية
  • عاجل.. مفاجآت اللحظات الأخيرة قبل تنفيذ إسرائيل لعملية اغتيال حسن نصر الله