المناطق_واس

أعربت ليبيا عن إدانتها واستنكارها الشديدين، لاستهداف المدنيين العزل شمال قطاع غزة، مما أسفر عن وفاة العشرات وإصابة المئات، جرّاء قصف قوات الاحتلال طوابير المساعدات الإنسانية في غزة.

وحملت وزارة الخارجية بحكومة الوحدة الوطنية الليبية في بيان لها، المجتمع الدولي المسؤولية الكاملة، ودعوته إلى تحرك عاجل في اتخاذ جميع التدابير والإجراءات العاجلة لحماية المدنيين ضد الانتهاكات في قطاع غزة مع ضرورة وقف فوري لإطلاق النار.

أخبار قد تهمك مستشفى كمال عدوان شمال غزة: الجوع والجفاف يوديان بحياة عشرة أطفال 1 مارس 2024 - 9:50 مساءً ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 30228 شهيدًا 1 مارس 2024 - 8:33 مساءً

وجدد البيان موقف ليبيا الثابت والداعم تجاه الشعب الفلسطيني حتى يسترد جميع حقوقه المشروعة التي تمكنه من إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: غزة فلسطين ليبيا قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار النفط .. وخام برنت يسجل 72.14 دولارًا للبرميل

المناطق_متابعات

صعدت أسعار النفط اليوم الاثنين متأثرة بزيادة المخاوف من اضطراب محتمل في الإمداد من منطقة الشرق الأوسط المنتجة للنفط، بعد تكثيف إسرائيل لهجماتها على جماعات متحالفة مع إيران.

وبحلول الساعة 00:43 بتوقيت غرينتش ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم نوفمبر/تشرين الثاني 16 سنتا أو 0.22% إلى 72.14 دولار للبرميل. ينقضي أجل العقد اليوم الاثنين وزاد العقد الأكثر تداولا تسليم ديسمبر/كانون الأول عشرة سنتات أو 0.14% إلى 71.64 دولار للبرميل وفقا لـ”العربية”.

أخبار قد تهمك ارتفاع أسعار النفط بدعم انخفاض المخزونات الأمريكية وهجمات على المصافي الروسية 14 مارس 2024 - 9:00 صباحًا النفط يرتفع بعد تمديد أوبك+ لتخفيضات الإنتاج 4 مارس 2024 - 8:24 صباحًا

وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط ثمانية سنتات أو 0.12% إلى 68.26 دولار للبرميل.

مقالات مشابهة

  • المملكة تدين وتستنكر استهداف مقر سفير الإمارات لدى السودان
  • المملكة تدين وتستنكر استهداف مقر سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى السودان
  • المملكة تدين استهداف مقر سفير دولة الإمارات في السودان
  • الوزير صباغ: العدوان الإسرائيلي المفتوح طال لبنان الشقيق حيث ارتكب الاحتلال جريمة غير مسبوقة عبر استخدامه وسائل الاتصال كأداة لقتل المدنيين العزل بشكل جماعي ثم استهدف ضاحية بيروت الجنوبية بعدوان غادر وجبان مستخدماً أطناناً من القنابل المتفجرة لاغتيال الأم
  • ارتفاع أسعار النفط .. وخام برنت يسجل 72.14 دولارًا للبرميل
  • وسائل إعلام فلسطينية: 3 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً شمال النصيرات في قطاع غزة
  • الخارجية اليمنية: الاعتداءات على المدنيين تعكس فشل كيان العدو
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين شمال قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في قصف استهدف منازل المدنيين شمال قطاع غزة وجنوبه (شاهد)
  • “نصر الله كان في مكان استهداف الضاحية”.. مسؤول إسرائيلي يؤكد