بوابة الفجر:
2024-07-07@02:04:19 GMT

أول صورة للشيطان المداح 4 بطولة رمضان 2024

تاريخ النشر: 2nd, March 2024 GMT

يشارك حماده هلال في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل المداح 4، يشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم دياب، رشدي الشامي، وتكشف الحلقة الأولى من العمل عن العديد من المفاجآت، منها المفاجأة التى يكشف عنها خبر أبيض بنشره أول صورة لـ دياب في دور شيطان.

أبطال المداح 4

 

مسلسل المداح 4 بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، ومن المفترض أن يشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم دياب، رشدي الشامي، وآخرين.

 

برومو مسلسل "المداح 4"

 

طرحت الشركة المنتجة برومو مسلسل "المداح 4"، ظهر به أكثر من مشهد هام يؤهل المشاهدين إنهم على موعد مع جرعة رعب وإثارة وتشويق ومواجهة بين "صابر المداح" ودياب الذي من الواضح إنه يقوم بدور جني اسمه "المؤذي" ويهدد صابر ويفكره بالطار الذي دار بينهم في الأحداث السابقة، وتنتقل الأحداث لـ ظهور الفنان فتحي عبد الوهاب وهو أحدث المنضمين للجزء الرابع من المسلسل وهو يضحك ضحكات شريرة ويتحدى صابر هو الآخر ويظهر لـ رحاب زوجة صابر "هبة" مجدي ويختفي حتى يثير في قلبها الرعب، وظهر نجل حمادة هلال "عز" وهو يتحدى والده ويتشكل على هيئة جن ويخبره إنه لن ينجح في أن يتغلب على العالم الآخر ثم يتسلق الحائط، ومن الواضح أن صابر سيدخل في تحدي جديد ولغز جديد يحاول حله والدفاع عن نفسه. 

 

أبطال مسلسل المداح 3

 

وشارك في مسلسل المداح 3، الذي حمل اسم أسطورة العشق، عدد كبير من النجوم بجانب حماده هلال، منهم: هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، خالد زكي، وعدد آخر من النجوم، وكان من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج. 

 أحدث أعمال حماده هلال 

 

ويبدأ حماده خلال الفترة القادمة تصوير مسلسله الجديد عالم دبليو، الذي يقوم ببطولته بجانب محمد الشرنوبي، ومن إخراج ياسين حسن وإنتاج سيف عريبي، وحاليًا تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

كما أعلن حماده هلال فى الفترة الماضية عن تعاقده على تقديم فيلم جديد من إنتاج محمد هنيدي، تقرر بدء التحضير له خلال الفترة المقبلة، قال حماده: هنيدي من أقرب الناس ليا سواء على المستوى الشخصي أو المهني، وهنيدي هو من أصر على أن يكون أول فيلم من إنتاج شركته الخاصة من بطولة حماده هلال، وحاليًا مازال العمل في مرحلة الدراسة ومن المفترض أن يبدأ التحضير الفعلي له بعد إنتهاء موسم رمضان 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل المداح 4 برومو مسلسل المداح 4 حمادة هلال مسلسل المداح مسلسل المداح المداح 4

إقرأ أيضاً:

الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»

يحل الفنان عماد زيادة، ضيفا في برنامج «واحد من الناس»، مع الإعلامي عمرو الليثي، وذلك يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة 10 مساءً، على قناة الحياة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

عمرو الليثي وعماد زيادة

ومن المقرر أن يتحدث عماد زيادة خلال الحلقة، عن كواليس شخصيته في مسلسل نعمة الأفوكاتو، وعلاقته بالمخرج محمد سامي، وبدايته الفنية من خلال مسرحية بودي جارد مع الفنان عادل إمام، وكشفه عن علاقته بالفنان محمد رمضان ومشاركته له في العديد من الأعمال، ورأيه في جملة «نمبر 1»، كما يكشف عن أسرار حول حياته الخاصة والفنية.

عمرو الليثي وعماد زيادةآخر أعمال الفنان عماد زيادة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عماد زيادة، هو مشاركته في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، بطولة الفنانة مي عمر، والذي تم عرضه خلال النصف الأول من شهر رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من بطولة: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبو رية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، والمسلسل من إﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإنتاج مها سليم، وموسيقى تصويرية هيثم نبيل.

اقرأ أيضاًعماد زيادة: دوري في مسلسل «نعمة الأفوكاتو» الأقرب لشخصيتي الحقيقية

عماد زيادة: حب الجمهور لـ مي عمر سبب نجاح «نعمة الأفوكاتو»

مسلسلات رمضان 2024.. عماد زيادة يروج لمسلسل «نعمة الأفوكاتو»

مقالات مشابهة

  • حمادة هلال يحيي ذكرى وفاة والدته: "أسألكم الدعاء"
  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • «ربنا كرمني وعدت على خير».. أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية