بوابة الوفد:
2024-07-03@18:33:15 GMT

ميتا تختبر Threads API مع مطوري الطرف الثالث

تاريخ النشر: 2nd, March 2024 GMT

بدأت Meta في جلب Threads API عبر الإنترنت، على الرغم من أن الأمر سيستغرق بعض الوقت قبل أن تصبح في متناول المطورين على نطاق واسع. بدأت الشركة في اختبار أدوات التطوير الجديدة الخاصة بها مع عدد قليل من الشركات، حسبما شارك مهندس ميتا جيسي تشين في منشور على Threads.

وفقًا لتشن، الذي تم رصد منشوره لأول مرة بواسطة TechCrunch، فإن واجهة برمجة التطبيقات (API) حاليًا في مرحلة "تجريبية" ولكن قد يتم طرحها على نطاق أوسع "بحلول نهاية يونيو".

 

تشمل المجموعة الأولية من الشركات التي تختبر الإصدار التجريبي من واجهة برمجة التطبيقات منصات إدارة الوسائط الاجتماعية Sprinklr وHootsuite وSocial News Desk وSprout Social.

 تعمل Meta أيضًا مع مجمع أخبار التكنولوجيا Techmeme ومنصة الفيديو المباشر Grabyo. في الوقت الحالي، يبدو أن واجهة برمجة التطبيقات (API) ستمكن بشكل أساسي من نشر المحتوى إلى سلاسل المحادثات من هذه الخدمات، لكن تشين قال إن هناك أيضًا خططًا "لتمكين إمكانيات الإشراف على الرد والرؤى".

يمكن أن يساعد وجود واجهة برمجة التطبيقات Threads في جذب المزيد من الناشرين والمستخدمين المتميزين، الذين يعتمدون غالبًا على برامج الطرف الثالث للنشر والتحليلات. أعرب آدم موسيري، رئيس إنستجرام، في السابق عن بعض التردد في جذب الناشرين، قائلًا إن "قلقه" هو أن واجهة برمجة التطبيقات المخصصة "ستعني المزيد من محتوى الناشرين وليس المزيد من محتوى المبدعين". (قال موسري أيضًا إنه لا يريد "تضخيم الأخبار على المنصة".)

ولكن مع وجود 130 مليون مستخدم، بدأت Threads تبدو أكثر فأكثر كبديل قابل للتطبيق لـ X، ويعد تقديم أدوات على المستوى الاحترافي طريقة جيدة لحث الناشرين والعلامات التجارية على نشر المزيد على النظام الأساسي. من المحتمل أيضًا أن يساعد وجود واجهة برمجة التطبيقات (API) في خطط الشركة لدعم قابلية التشغيل البيني مع Mastodon وبقية الاتحاد الفيدرالي، على الرغم من أن Meta لم تناقش علنًا واجهة برمجة التطبيقات (API) الخاصة بها في هذا السياق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: واجهة برمجة التطبیقات

إقرأ أيضاً:

كوريا الشمالية تختبر صاروخ باليستي برأس حربي يزن 4.5 طن

أعلنت كوريا الشمالية نجاح تجربة إطلاق صاروخ باليستي تكتيكي قادر على حمل رأس حربي بزنة 4.5 طن.

وذكرت “الوكالة المركزية” الكورية الشمالية، اليوم الاثنين، أن المديرية العامة للصواريخ أجرت بنجاح تجربة إطلاق للصاروخ الباليستي التكتيكي الجديد “Hwasongpo-11da-4.5” في الأول من يوليو.

وأوضحت أن الصاروخ الجديد هو صاروخ باليستي تكتيكي مزود برأس حربي كبير للغاية يزن 4.5 طن، مشيرة إلى أن التجربة أجريت بغرض التأكد من ثبات الطيران ودقة الإصابة بمدى أقصى 500 كم وبحد أدنى 90 كم.

وتأتي تجربة الصاروخ بعد يوم واحد من إنهاء الولايات المتحدة مناورات مشتركة مع كوريا الجنوبية واليابان، وركزت على الصواريخ الباليستية والدفاع الجوي والحرب تحت الماء والدفاع الإلكتروني.

وشاركت في التدريبات، التي اختتمت السبت الماضي، طائرات مقاتلة وسفن حربية، بما في ذلك حاملة طائرات أمريكية “يو إس إس ثيودور روزفلت”.

وأمس الأحد، نددت وزارة الخارجية الكورية الشمالية بالمناورات التي تستمر 3 أيام، مؤكدة أن البلاد ستتخذ إجراءات مضادة “هجومية وساحقة”.

واعتبرت بيونغ يانغ المناورات “استفزازا عسكريا” لها واصفة إياها بـ”النسخة الآسيوية لحلف شمال الأطلسي (الناتو)” محذرة من “عواقب وخيمة” مشددة على أنها “لن تتجاهل أبدا الإجراءات التي اتخذتها الولايات المتحدة ومؤيدوها لتعزيز الكتلة العسكريّة”.

وجاء إطلاق الصواريخ الأخير، بعد مرور 5 أيام من إطلاق كوريا الشمالية صاروخا باليستيا باتجاه البحر الشرقي، يوم الأربعاء الماضي.

الصورة: إرشيفية

مقالات مشابهة

  • فوضى الطاكسيات تعرقل تطور النقل الحضري بالمغرب قبل حلول المونديال ولفتيت يتوعد نقل التطبيقات
  • «جوجل» تروج للتطبيقات بميزة المجموعات
  • أعلنت عن برمجة قطوعات جديدة.. الكهرباء: عطل كبير أصاب المحولات الرئيسية في بورتسودان
  • كوريا الشمالية تختبر صاروخ باليستي برأس حربي يزن 4.5 طن
  • الشارقة توسع آفاق التعاون الدولي مع الناشرين في “سيول الدولي للكتاب 2024”
  • «ميتا» تختبر روبوتات الذكاء على إنستجرام
  • كوريا الشمالية تختبر صاروخا بالستيا ضخما بوزن 4.5 طن
  • كوريا الشمالية تختبر صاروخ بالستيا يحمل رأسا حربيا ضخما
  • ميتا تتعرض لغرامة كبيرة لانتهاك قانون الأسواق الرقمية
  • ميتا تغير تسمياتها لصور الذكاء الاصطناعي بعد شكاوى المصورين