مسلسل السلطان محمد الفاتح، من أكثر الأشياء التي تشغل محركات بحث جوجل داخل العديد من الدول العربية، حيث يرغب الكثير من الأشخاص وخاصة محبي الدراما التاريخية الاسلامية في معرفة موعد عرض مسلسل السلطان محمد الفاتح والقنوات الناقله للاستمتاع بمشاهدة ذلك المسلسل الذي حدث على شهرة كبيرة للغاية في فترة قصيرة ومنذ الاعلان عنه في تركيا، حيث يحكي المسلسل عن قصة تاريخية اسلامية بطلها السلطان محمد الفاتح وانجازاته وبطولاته وتصديه لاعدائه ضد العديد من الدول التي كانت ترغب في السيطرة على دولته والقضاء على حكمه بشكل نهائي إلى جانب الخيانات التي سيتعرض لها من بعض احبائه.

مسلسل السلطان محمد الفاتح


هناك العديد من الفنانين المميزين في تركيا والذين لهم شهره كبيرة للغاية في الدراما التركية وقد شاركوا في بطولة مسلسل السلطان محمد الفاتح، ومن هؤلاء الممثلين ما يلي:


غوركان أويغون.
كنان إميرزالي أوغلو.
اسماعيل ديميرجي.
تشيتين تيكندور.
بشرى ديفيلي.
ايرتان سابان.
هازال فيليز.
فوندا ايريغيت.
سيديف إيفيتشي.


موعد عرض مسلسل السلطان محمد الفاتح



يتساءل الكثير من المشاهدين عن موعد عرض مسلسل السلطان محمد الفاتح الحلقة الأولى والتي تم عرضها بالفعل يوم الثلاثاء الماضي الموافق 27 من شهر فبراير الماضي لعام 2024، حيث سيتم عرض حلقة واحدة من المسلسل كل أسبوع على قناة TRT التركية في تمام الساعى 8:00 مساء بتوقيت تركيا والسابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد الفاتح

إقرأ أيضاً:

شاهد.. القسام تدمر دبابة ميركافا بعبوة ناسفة إسرائيلية

نشرت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- صور استهداف دبابة ميركافا إسرائيلية كانت تتحرك ضمن قوة مدرعة بحي تل السلطان بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة يوم 20 يونيو/حزيران الجاري.

وقالت القسام إنها رصدت حركة مرور آليات الاحتلال على مدار أيام في شارع البحر جنوب تل السلطان. وقد أظهرت الصور بوضوح تحرك الآليات خلال ساعات اليل.

وأظهر الفيديو حفر مقاتلي القسام نفقا من داخل أحد البيوت إلى أسفل الطريق الذي كانت تقطعه الآليات الإسرائيلية، وكذلك عملية تجهيز الألغام التي تم زرعها داخل النفق.

وقال أحد المقاتلين إنهم استخدموا في العملية عبوات ناسفة إسرائيلية ألقتها قوات الاحتلال على منازل المدنيين، لكنها لم تنفجر وتم تعديلها من جانب المقاومة قبل استخدامها.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. القسام تدمر دبابة ميركافا بعبوة ناسفة إسرائيلية
  • مسؤول: رفع كفاءة «عقبة شعار» للسلامة المرورية بجودة عالية لمرتادي الطريق
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • مسلسلين جُدد ينتظرهم الجمهور قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة (تقرير)
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في فرنسا
  • "مكنتش متوقعة ردود الفعل".. هالة فاخر عن نجاح دورها في مسلسل "الوصفة السحرية"
  • مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة