أكدت الدكتورة رانيا علواني، السباحة وطبيبة النساء والتوليد، وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، عشقها الكبير للنادي الأهلي، مشددة على أن والدها هو مثلها الأعلى.

وقالت رانيا علواني ، خلال حوارها مع الإعلامي والمحامي الدولي خالد أبو بكر، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"،: “بحب عيادتي، ومستمرة كطبيبة، وأخدت زمالة أكاديمية ناصر العسكرية ،ودرست إدارة المستشفيات”.

وأجهشت بالبكاء على الهواء، خلال حديثها عن العامري فاروق، معقبة: “ترك أثرًا كبيرًا فيّ، فهو رجل وشخصية عظيمة وتأثيره كبير”.

وتابعت رانيا علواني،: "قررت إن أولمبياد سيدني آخر بطولة ليا، وكان عندي 23 سنة، وماكنتش أحب أستمر خارج مصر.. ابني لعب سباحة فترة، وحاليا بيلعب كرة طايرة، وبنتي بتلعب جمباز.. والتوفيق بين الرياضة والدراسة في مصر صعب جدا، ولازم نرجَّع الرياضة المدرسية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رانيا علواني إدارة النادي الأهلي الرياضة المدرسية العامري فاروق النادي الأهلي رانیا علوانی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... لم تدخل أبنة فيروز وبدر الدين جمجوم عالم التمثيل

قالت "إيمان" بنت الفنانة المعتزلة والملقبة بالطفلة المعجزة فيروز وأبنة الفنان بدر الدين جمجوم  في ندوة الفنانة “نيللي” والتي أقيمت اليوم، على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته 40، اليوم، الأربعاء، بحضور كلًا من رئيس المهرجان الناقد الفني الأمير أباظة ومدير المهرجان ومدير التصوير سمير فرج  بأحد الفنادق في الإسكندرية “الجميع يسألونني لماذا لم تدخلي إلى عالم الفن والتمثيل برغم ”الچينات الوراثية" وكان جوابي في كل مرة لا استطيع أن أضيف لما قدمته نيللي خلال مسيرة فنية واستعراضية فلم أتخيل نفسي قط  الا هي فأنا أشبهها في كل تفاصيلها ولم أفضل المقارنة بيني وبينها  فوالدتي فيروز الطفلة المعجزة ونيللي أسطورة الفوازير ولهذا السبب رفضت العمل بالتمثيل.

وأكدت "أيمان" أن فيروز والدتها ونيللي منذ الصغر وهن يتلقين دروس التمثيل "والصوليفاچ" والغناء واستمر ذلك على مر سنين عمرهم مشيرة أن فيروز بدأت وأذدهرت في فترة الطفولة بينما نيللي سطع نجمها في سن المراهقة وهذا الفرق كان سببًا من وجهة نظرها في استمرار نجاح نيللي ومسيرتها لسنين طوال.

واختتمت  "إيمان" حديثها معبرة  ، عن تقديرها لنيلي التي وصفتها بأنها فنانة ملتزمة وهادئة، تسعى دائمًا لإسعاد جمهورها، مشيدة  بأعمالها الاستعراضية والفنية منذ أن كانت في عمر الثلاث سنوات، لبداية انطلاق مسيرة فنية حافلة بالأعمال الممتعة لجمهورها.

 

IMG-20241002-WA0398 IMG-20241002-WA0345 IMG-20241002-WA0329

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. رامي صبري يتراجع عن قرار إلغاء حفله بإحدى الجامعات الخاصة
  • لهذا السبب... لم تدخل أبنة فيروز وبدر الدين جمجوم عالم التمثيل
  • ترامب يلغي مقابلة متلفزة على قناة أمريكية.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. ميرنا نور الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • الدعامة أردوا شابًا (أطرش) بالرصاص لهذا السبب (..)
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • خالد عبدالفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • تعليم إسكندرية يفصل طالبة ..لهذا السبب
  • ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب.. والزمالك نادي كبير
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب