أعرب الفنان تامر حسني، عن سعادته الشديدة لإحياء أضخم حفلات مشواره الفني خلال افتتاح مهرجان العلمين الجديدة بدورته الاولى بالعلمين الجديدة بالساحل الشمالي بحضور تاريخي من الجمهور وعدد من مختلف الجنسيات العربية.

أخبار متعلقة

رقص تامر حسني مع البلوجر الألماني نويل روبنسون في حفل العلمين (صور)

مستعينا بشخصية «تاج».

. تامر حسني يفاجئ جمهوره بالعلمين ويطير في الهواء (فيديو)

من كلماته وألحانه.. تامر حسني يطرح أغنية «مش هتغير عشان حد» (فيديو)

ونشر تامر عدد من صور الحفل عبر «فيسبوك» قائلا: «يمكن قولت كتير على حفلات انها من احلى حفلات حياتي بس حفلة العلمين امبارح بجد هي احلى واهم حفله عملتها في مشواري الفني كله من اول دخلة الحفله بالطيران على كل هذا الارتفاع واللوحه الخاصه بكل اغنيه بغنيها من عروض استعراضيه متناسقه مع كل الجرافيكس المعروض على الشاشات المتناسق ايضًا مع ابهار الالعاب الناريه اللي بيعبر عن كل حرف في أي اغنيه بغنيها».

وأضاف «حسني«:«بجد الحفله دي كان وراها ناس كتير مخلصه وبتحب شغلها وقبل أي شيء حابين بعض وحابين الخير لبعض عشان كده طلعنا بالنجاح الجماهيري الخرافي ده والنجاح المسرحي التاريخي ده، شكرًا جمهورنا الراقي، شكرًا صناع الحفله، شكراً لاختياري لافتتاح مهرجان العلمين، العالم علمين».

حفل تامر حسني في العلمين

وكان الفنان تامر حسني أحيا حفلا غنائيا ضخما، مساء الجمعة في مدينة العلمين الجديدة، وفاجأ الجمهور بمشاركة البلوجر الألماني نويل ربنسون الحفل، ورقصهم معًا على خشبة المسرح، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وقدم تامر حسني حتي الآن عددا كبيرا من أشهر أغانيه القديمة والجديدة وسط الآلاف من جمهوره في افتتاح مهرجان العلمين الجديدة، ومن الأغاني التي قدمها: هرمون السعادة، وكفياك اعذار، وأنا بحبك، وعيش بشوقك، ويانا يامفيش.

تامر حسني يفاجئ جمهوره بالعلمين ويطير في الهواء

وفاجأ الفنان تامر حسني جمهوره في حفله، بطريقة غير متوقعة لدخوله على المسرح، واستعان بشخصية «تاج»، أثناء دخوله الحفل بشخصية تاج، التي قدمها في فيلمه الجديد «تاج»، وظهر وهو يطير في السماء باستخدام الحبال، وسط تفاعل كبير من الجمهور على دخوله المفاجئ وغير المتوقع.

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره في بداية حفله

وحرص تامر على توجيه كلمة لجمهوره في بداية حفله في العلمين، قائلا: «ما شاء الله إيه الجمهور الجميل ده، منورين يا جماعة والله، أنا بتشرف إنه تم اختياري أعمل افتتاح مهرجان العلمين».

حفل تامر حسني في العلمين

حفل تامر حسني في العلمين

حفل تامر حسني في العلمين

تامر حسني الفنان تامر حسني حفل تامر حسني في مهرجان العلمين مهرجان العلمين في دورته الاولى أول حفل غنائي بمهرجان العلمين بدورته الاولى تامر حسني الفنانة تامر حسني فيلم تاج فعاليات مهرجان العلمين في دورته الاولى أخبار الفنان

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين تامر حسني الفنان تامر حسني حفل تامر حسني في مهرجان العلمين تامر حسني الفنانة تامر حسني فيلم تاج أخبار الفنان زي النهاردة حفل تامر حسنی فی العلمین افتتاح مهرجان العلمین الفنان تامر حسنی العلمین الجدیدة جمهوره فی

إقرأ أيضاً:

مهرجان المسرح المصري يكرم حسن العدل خلال حفل افتتاح دورته الـ 17

يكرم المهرجان القومي للمسرح المصري، برئاسة الفنان محمد رياض، خلال دورته السابعة عشرة الفنان القدير حسن العدل؛ وذلك تقديرًا لمسيرته المسرحية بشكل خاص، والفنية بشكل عام.

محطات في حياة حسن العدل

الفنان حسن العدل، من مواليد المنصورة شهر مارس عام 1952 م، وحصل عام 1972م على بكالوريوس معهد الكفاية الانتاجية، ثم دراسات حرة في معهد الفنون المسرحية، وعمل في المسرح والسينما، ومن مسرحياته:  لن تسقط القدس ، في عز الضهر، عجبي، رقصة سالومي الاخيرة، ياما في الجراب يا حاوي، حدث في بلاد السعادة، وبحلم يا مصر، في عز الظهر، البهلوان ، رجل القلعة ، المهاجر ، سيرك يا دنيا ، كوبري الناموس ، آه يا غجر، وأخرج مسرحية " الرجل الذي فكر".

الفنان حسن العدل، قدم الكثير من الأعمال والأدوار والشخصيات المميزة في السينما ومن أعماله السينمائية : خارج السيطرة ، صندوق الدنيا، خلاويص، النمس، فوتوكوبي، تحية طيبة وبعد، ركلام، حليم، المدينة، مبروك وبلبل، المصير ، يا دنيا يا غرامي، المهاجر، أحلام صغيرة ، مستر كاراتي، القاهرة منورة بأهلها، إسكندرية كمان وكمان أيام  الماء والملح، حنفي الأبهة، المغتصبون، أحلام هند وكاميليا ، الطوق والإسورة ، وغيرها، كما قدم أدوارا مميزة أيضا في الدراما التليفزيونية، ومن المسلسلات التي شارك فيها : قابيل، كارمن، مملكة الغجر، عوالم خفية ،مذكرات زوج معاص، المرأة في الاسلام، الخيانة ،هي ودافنشي، ونوس، العراف ، تفاحة آدم.

مهرجان المسرح المصري 

مهرجان المسرح المصري يقام برعاية وزارة الثقافة وبدعم من وزير الثقافة، الدكتور أحمد هنو ، وتحمل الدورة المقبلة اسم الفنانة " سميحة أيوب "، وتتكون اللجنة العليا من الفنان محمد رياض ( رئيسا ) والفنان ياسر صادق ( مديرا للمهرجان ).

 وأعضاء اللجنة هم : الناقدتان علا الشافعي و عبلة الروتيني، الكاتب مدحت العدل ، الكاتب وليد يوسف، الفنان نضال الشافعي ، المخرج اسلام امام.

 بالإضافة لعضوية 6 أعضاء آخرين بمناصبهم، وهم المخرج الكبير خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي والدكتور وليد قانوش رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، والدكتور أحمد بهي الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للكتاب وأ.عمرو البسيوني رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان القدير إيهاب فهمي رئيس الإدارة المركزية للمركز القومي للمسرح.

مقالات مشابهة

  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • كيف روجت منى الشاذلي لمهرجان العلمين؟.. مفاجآت تنتظر الجمهور
  • مهرجان المسرح المصري يكرم حسن العدل خلال حفل افتتاح دورته الـ 17
  • مهرجان العلمين 2024| كاظم الساهر من جديد مع الجمهور المصري.. الموعد والمكان
  • على أنغام جامدين جامدين.. تامر حسني يشارك الجمهور كواليس ريستارت
  • كلمات أغنية تامر حسني الجديدة .. "جامدين جامدين"
  • جامدين كدة كدة.. تامر حسني يشوق جمهوره لـ أحدث أغانيه
  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة
  • "عكس أول ما نزلت".. تامر حسني يندهش من إعجاب البنات بأغنية "سي السيد"
  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!