شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد التعاقد مع مدبولي البنك الأهلي يقترب من ضم سيرجي أكا لاعب الإسماعيلي، أعلن نادي البنك الأهلي التعاقد مع أحمد مدبولي، لاعب وسط الإسماعيلي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الدراويش، في عقد يمتد لـ 4 .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد التعاقد مع «مدبولي».

. البنك الأهلي يقترب من ضم سيرجي أكا لاعب الإسماعيلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد التعاقد مع «مدبولي».. البنك الأهلي يقترب من ضم...

أعلن نادي البنك الأهلي التعاقد مع أحمد مدبولي، لاعب وسط الإسماعيلي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الدراويش، في عقد يمتد لـ 4 مواسم.

وانتهى تعاقد مدبولي مع الإسماعيلي بعد نهاية هذا الموسم، حيث انضم للدراويش موسم 2019 قادمًا من نادي الزمالك في صفقة انتقال حر.

سيرجي أكا يقترب من البنك الأهلي

واقترب الإيفواري سيرجي أكا، لاعب وسط الإسماعيلي، من مزاملة أحمد مدبولي في البنك الأهلي عقب فسخ تعاقده مع الدراويش بعد أن دفع قيمة الشرط الجزائي التي تصل إلى 2 مليون و500 ألف جنيه.

ويرغب مسؤولو البنك الأهلي في حسم التعاقد مع أكا خاصةً وأن الصفقة ستكون في إطار الانتقال الحر، ولن تُكلف خزينة النادي أية أموال لصالح الدراويش.

وانضم سيرجي أكا إلى الإسماعيلي قادمًا من نادي ألتاي التركي في صفقة انتقال حر في يناير الماضي، وتبلغ قيمته السوقية 250 ألف يورو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

لاعب منتخب جورجيا يقترب من الانضمام إلى موناكو


من المنتظر أن يوقع جورج ميكاوتادزه مهاجم منتخب جورجيا مع نادي موناكو الفرنسي قادما من نادي ميتز الفرنسي خلال الأيام القادمة.


ولقد كان هذا الأمر من كبرى القضايا في فترة الإنتقالات في فرنسا، حيث تم الإعلان عن تلك الصفقة أمس حيث أراد ميكاوتادزه الإنتقال إلى نادي موناكو حيث أنه يحب أسلوب لعبه.


وذلك بعد أن أغرته فكرة المنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا مع البقاء في الدوري الفرنسي الذي يعرفه جيدا، أجرى ميكاوتادزه مناقشات مثمرة مع تياجو سكورو مدير الكرة في نادي موناكو ومدرب الفريق آدي هوتر.

جماهير يوفنتوس توجه رسالة إلى سولي عاجل.. ميدو يكشف السبب الحقيقي وراء إلغاء برنامجه بقناة المحور


وقبل إنطلاق منافسات كأس أمم أوروبا تم التوصل إلى إتفاق مبدئي بين الناديين لكنه لم يتجسد في عرض رسمي وفي نهاية هذا الأسبوع في باريس أثمرت المناقشات بين كافة الكيانات وتم تسوية التفاصيل النهائية للصفقة، وتم شراء اللاعب مقابل 13 مليون يورو بالإضافة إلى 10% من مكاسب رأس المال.


وكان منتخب جورجيا قد ودع بطولة أوروبا من دور ال16 بعد الخسارة أمام إسبانيا (1-4) في الدور ذاته.

مقالات مشابهة

  • نيوم يقترب من التعاقد مع المدير التنفيذي لنادي نوتنغهام فورست الانجليزي
  • كومو الإيطالي يقترب من ضم لاعب مانشستر يونايتد السابق
  • بعد رحيل أليو ديانج.. الأهلي يقترب من التعاقد مع نجم صن داونز
  • حقيقة انتقال لاعب إيفرتون لصفوف الأهلي
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع لاعب روما
  • رسميًا.. محمد كمال مديرًا فنياًّ لفريق البنك الأهلي للكرة النسائية
  • 22 لاعبًا في قائمة سموحة لمواجهة البنك الأهلي غدًا
  • لاعب منتخب جورجيا يقترب من الانضمام إلى موناكو
  • عاجل.. الأهلي يقترب من التعاقد مع الصفقة الذهبية
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. سبب استبعاد السولية من مواجهة بيراميدز والزمالك يستهدف التعاقد مع نجمي بيراميدز