زنقة 20:
2024-06-29@22:17:05 GMT

الأقاليم الجنوبية تشهد إفتتاح أول سوق تجاري ممتاز

تاريخ النشر: 2nd, March 2024 GMT

الأقاليم الجنوبية تشهد إفتتاح أول سوق تجاري ممتاز

زنقة 20 ا العيون

قص اليوم الجمعة، والي العيون عبد السلام بكرات شريط افتتاح سوق مرجان الجديد قبل أن يطوف رفقة رئيس جماعة العيون حمدي ولد الرشيد وكبار المسؤولين بالجهة، بأجنحة ومعارض السوق التي تحتوي على مختلف أنواع البضائع والملبوسات وكافة الإحتياجات، وتوفر المئات من فرص العمل للشباب.


ومن شأن هذا النوع من الأسواق، التي كانت تقتصر على اقاليم الشمال فقط، ان يسهم بشكل كبير في توسعة النشاط التجاري الذي يلبي احتياجات ساكنة مدينة العيون وان يفسح المجال لأسواق عالمية مماثلة للإستثمار بالمنطقة.

وحسب القائمين على هذا السوق الضخم، فإن هذا مرجان سيكون عنوانا مثاليا لقضاء أوقات ممتعة مع العائلة و الأصدقاء، خصوصا بالنسبة لعشاق التسوق بأقاليم جهة العيون الساقية الحمراء.

ويأتي إفتتاح هذا الصرح التجاري العملاق بالعيون، في سياق النهضة العمرانية التي احدثها النموذج التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية للمملكة الذي اعطى إنطلاقته ملك البلاد بقصر المؤتمرات سنة 2016 ،إذ بدث ثمار هذه الرؤية الملكية الحكيمة تنضج بالأقاليم الجنوبية للمملكة، لتساير النمو والإزدهار الذي تشهدهما باقي مدن المملكة.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

منظمة التحرير الفلسطينية: الصراعات الحالية مقدمة لحرب عالمية ثالثة (فيديو)

قال الدكتور عمر الغول، عضو منظمة التحرير الفلسطينية، أن من خلال تجارب الحربين العالميتين الأولي والثانية عادة ما يحدث صراع، على المستوى العالمي ينتشر في الأقاليم المختلفة.

ميقاتي: نحن في حالة حرب والتهديدات الإسرائيلية نوع من الحرب النفسية

وأضاف خلال لقائه مع برنامج “عن قرب” الذي يعرض عبر قناة “القاهرة الإخبارية”، اليوم السبت، أن هذه الصراعات تكون مقدمة طبيعية بتتويجها بالحرب العالمية التي حدثت في 1914، والثانية التي حدثت في عام 1939.

وأوضح أن ما يحدث من صراعات في العالم مقدمات لحرب عالمية ثالثة، وهذه الصراعات تحدث على صعيد تعدد وتشتت الحروب في الأقاليم المختلفة، مضيفًا أن هناك 56 صراعا ونحن جزء مهم من هذه الصراعات في إقليم الشرق الأوسط الساخنة.

انهيار المنظمات الدولية خلال الحرب العالمية الثانية

 وذكر أن العالم يشهد إنزياحا جيوسياسيا على المستويات المختلفة والإنزياح من إحالة العالم ذات المنظومة بالقطب الواحد، إلى منظومة متعددة الأقطاب.

وأشار إلى أن الأزياح يشهد احتدام واستقطاب فيما بين القطبين المتنازعين وينعكس على الصراعات المختلفة في الأقاليم التي تشكل الكرة الأرضية.

وتابع: “أننا شهدنا في الحرب العالمية الثانية أن صعود الفاشية وغيرها من المناطق أدى لإنهيار المنظومة العالمية التي كانت إنذاك تحت مسمى عصبة الأمم”.   

مقالات مشابهة

  • منظمة التحرير الفلسطينية: الصراعات الحالية مقدمة لحرب عالمية ثالثة (فيديو)
  • كوريا الشمالية.. منع ارتداء فساتين الزفاف والموت لمن يستمع للأغاني
  • تنسيق القبول بمدارس الثانوي التجاري والفندقي بالجيزة لعام 2024 - 2025
  • موريتانيا تشهد انتخابات رئاسية والغزواني الأوفر حظا من بين 7 مرشحين
  • ارتفاع جديد في أسعار البنزين في العاصمة عدن.. السعر الجديد
  • سيارة سوزوكي أرتيجا 2024.. أرخص سيارة في السوق بمواصفات فريدة
  • جهتي العيون و الداخلة تتصدران جهات المملكة في توفير عقار الإستثمار
  • محافظ جنوب سيناء يهنئ رئيس مكتب هيئة الرقابة الإدارية الجديد بالمحافظة
  • افتتاح سوق مصر الجديدة في ثوبه الجديد بأسوان
  • صور| 88 بائعًا ينتظرون تدشين سوق الفاكهة والخضار بالقطيف