كشفت تحريات المباحث الجنائية، واقعة ضبط عاطل سرق كمية مشغولات ذهبية من داخل شقة في منطقة القاهرة الجديدة، وتبين إن التهم اعتاد على مزاولة نشاطه الإجرامي في سرقة المساكن وارتكاب العديد من وقائع السرقة المختلفة .

وإعترف النتهن بإرتكاب 5 وقائع سرقة مختلفة، وإرشاده على مكان المسروقات المستولى عليها بمسكنه، وتم ضبطها، وإحالة المتهم إلى النيابة التي قررت حبسه.

الواقعة كانت بإلقاء  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ،القبض على (عاطل- له معلومات جنائية ) ، لقيامه بسرقة كمية من  المشغولات الذهبية من داخل شقة بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس ، وبمواجهته أقر بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص فى سرقة المساكن بأسلوب " المفتاح المصطنع".

وفي سياق آخر ، شهدت منطقة العباسية بالقاهرة ، واقعة مؤسفة ،حيث قام طالب بمعهد التمريض بالتعدي على أحد زملائه بشارع كلية الطب في مشاجرة، وإصابته بطعنه من سلاح أبيض، وتمكنت الأجهزة من السيطرة على الواقعة وضبط المتهم .

تلقت النجدة بلاغ مفاده نشوب مشاجرة بين طلاب معهد كلية التمريض بشارع كلية الطب بالعباسية ووجود طلاب مصابين، انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين إصابة أحمد. ط، وجلال. س، وإبراهيم. ر طلاب بالفرقة الثانية، مصابين بجروج طعنية باستخدام سلاح أبيض.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الطالب يدعي أحمد.م  طالب بالفرقة الأولي  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشغولات ذهبية القاهرة الجديدة وقائع السرقة عاطل معلومات جنائية التمريض

إقرأ أيضاً:

كلية تكنولوجيا صناعة السكر بجامعة أسيوط تحتفل بتخريج طلاب الدفعة الخامسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت كلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية بجامعة أسيوط؛ حفل تخرج طلابها (الدفعة الخامسة) ٢٠٢٣ /٢٠٢٤م.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتورة دينا فؤاد عميدة الكلية، والدكتور صالح فتوح الناقش وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور طارق أبو المجد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور ريمون ميلاد زكي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس، والقيادات الإدارية، والعاملين بالكلية، وبالجامعة، والخريجين، وأسرهم.

 أكد الدكتور أحمد المنشاوي؛ إن كلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية؛ الوحيدة في تخصصها بمصر، والشرق الأوسط، وأول كلية تكنولوجية بجامعة أسيوط؛ تهدف إلى إعداد خريج مزود بالمعارف النظرية، والخبرات العملية، كما تعد بيت خبرة في خدمة صناعة السكر، والصناعات التكاملية، ومتخصصة في الإعداد، والتأهيل العلمي، والمهني المتميز، من خلال برامجها التعليمية التطبيقية، التي تؤهل الخريجين؛ لمواكبة سوق العمل، ووظائف المستقبل، إلى جانب تميز الكلية في البحث العلمي، في تخصصاتها؛ بما يلبي احتياجات صناعة السكر ، والصناعات التكاملية في مصر.

وفي كلمته، أكد الدكتور أحمد عبد المولى؛ اعتزاز إدارة الجامعة بهذه الكلية المتميزة من نوعها؛  التي تتوافق مع التوجه الرئاسي إلى إنشاء كليات تكنولوجية، فهي كلية تطبيقية تقدم للدولة؛ خريجاً متميزاً مطلوباً في سوق العمل، وقادراً على المشاركة في الإنتاج، والتنمية المستدامة، والحفاظ على مكتسبات الجمهورية الجديدة، كما دعا الخريجين؛ إلى الاستمرار في بذل الجهد؛ لتحقيق النجاح في حياتهم العملية، والمشاركة في رفع شأن الوطن.

ومن جانبها، أشادت الدكتورة دينا فؤاد؛ بدعم إدارة الجامعة في تسيير العملية التعليمية بالكلية، مشيرة إلى أنها أول كلية تكنولوجية بالجامعة تهدف إلى؛ إعداد خريج مزود بالمعارف النظرية، والخبرات العملية، يواكب عصر اقتصاد المعرفة، وينافس على أفضل الفرص في سوق العمل، وهنأت الطلاب بتخرجهم، وبدء مرحلة جديدة في حياتهم، داعية الخريجين إلى تطبيق ما درسوه، والإفادة منه في المستقبل، كما وجهت خالص التهنئة؛ إلى أولياء الأمور الذين يحصدون اليوم؛ ثمرة دعمهم لأبنائهم طوال سنوات الدراسة.

وفي ختام الحفل، تم تسليم الخريجين دروع التخرج، وأدوا القسم الخاص بكليتهم.

مقالات مشابهة

  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • بأسلوب كسر القفل.. سقوط لص المساكن في القطامية
  • سقوط عاطلين سرقا شقة في مصر الجديدة
  • سقوط لصوص المساكن والهواتف المحمولة خلال حملات أمنية مكبرة
  • ضبط عاطل تخصص في سرقة المساكن بالقطامية
  • حبس عاطلين بتهمة سرقة كبائن كهربائية فى القطامية
  • كشف ملابسات فيديو سرقة كبائن الكهرباء في القاهرة
  • كلية تكنولوجيا صناعة السكر بجامعة أسيوط تحتفل بتخريج طلاب الدفعة الخامسة
  • حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالي من سائق
  • إحالة تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بالجيزة للمحاكمة