علق الكاتب الصحفي، كرم جبر، على احتفالية "قادرون باختلاف" في نسختها الخامسة بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كرم جبر عن شائعات بيع الأرض بعد مشروع رأس الحكمة: "مصر لا تفرط في سيادتها ولا بكنوز الدنيا" (فيديو) كرم جبر يُدلل بهذا الموقف لحب الشيخ محمد بن زايد لمصر بعد صفقة رأس الحكمة (فيديو) احتفالية قادرون باختلاف 

وقال "جبر" في حواره مع الإعلامي جابر القرموطي ببرنامج "مانشيت" المذاع على فضائية "سي بي سي" مساء اليوم الجمعة، "ربنا يكرم الرئيس ويكرم مصر علشان الرحمة دي".

وأضاف "لأن مجتمع بلا رحمة يكون مجتمع قاسي ومجتمع عنيف، لقيت الرئيس داخل بخطاه السريع ومشاعره الجادة وفجأة تغير المود واللي بيعمل ده ده نوع من الإيمان بالله واليوم الآخر والإيمان بدول وهذا لم نراه في أي نظام حكم".

فرحة الأطفال من القلب للقلب 

وتابع "عمق الإيمان شوفنا رئيس الجمهورية يطلب من طفلة من القادرون باختلاف أن تشهد له عند ربنا وده في حد ذاتها حاجة كبيرة في رقعة الرؤساء والملوك لا تحدث، شوفنا فرحة الأطفال عمالين يطنطوا من القلب للقلب".

واستطرد "شوف أمهات الأطفال قاعدين ازاي عندها طفل معاق قاعدة مبسوطة لأن الدولة ممثلة في الرئيس تكرم وتحولت الإعاقة إلى فخر وناس موجودين في المجتمع".

هم سر البركة 

وأردف "إذا تم انتزاع الرحمة من القلوب قول على الدنيا يا سلام، دول ربنا ابتلاهم حكمة وعظة تقول لنفسك الحمد لله الذي متعني بالصحة والحمد لله أن فيه دولة ورئيس لا تتركهم".

وأكمل "والإنفاق عليهم هم جزء من المجتمع لا يجب إهماله وأي بيت ربنا رزقه بطفل من ذوي الإعاقة ربنا بيرزقهم علشانه لأنه سر البركة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جابر القرموطي الرئيس عبد الفتاح السيسي محمد بن زايد الشيخ محمد بن زايد الكاتب الصحفي كرم جبر احتفالية قادرون باختلاف صفقة رأس الحكمة مشروع رأس الحكمة کرم جبر

إقرأ أيضاً:

مسؤول أمريكي: قدمنا مساعدات بـ6.5 مليار دولار لإسرائيل منذ 7 أكتوبر

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل نقلا عن واشنطن بوست صرح به مسؤول أمريكي كبير، أن واشنطن قدمت مساعدات أمنية لإسرائيل بقيمة 6.5 مليار دولار منذ 7 أكتوبر.
 

لا داعي لاستخدام السخان في الصيف.. خبير يقدم نصائح لترشيد استهلاك الكهرباء المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر: تدمير قدرات حماس في غزة لا يزال هدفا بعيد المنال الوضع في غزة

قال عدنان أبو حسنة، المستشار الإعلامي لأونروا، إن الشعب الفلسطيني يعاني من مستويات كارثية من انعدام الأمن الغذائي، فالحديث يدور حول حالات جوع حقيقية، وعشرات الآلاف من العائلات تتناول تقريبا وجبه عبارة عن خبز كل يومين. 

وأضاف "أبو حسنة"، خلال مداخلة ببرنامج "منتصف النهار" المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم الأربعاء، أن فئة الأطفال من سنتين إلى 5 سنوات يعانون من سوء التغذية، كما أن الأطفال الذين يولدون في قطاع غزة يولدون قصارى القامة وناقصي الوزن، وهذا تغيير خطير لم يحدث قبل ذلك.

مقالات مشابهة

  • مسؤول أمريكي: قدمنا مساعدات بـ6.5 مليار دولار لإسرائيل منذ 7 أكتوبر
  • تحارب التنمر بالموسيقى.. «ناهد» تقدم فيديوهات غنائية لتوعية الأطفال
  • "آداب طنطا" تنظم احتفالية لمناقشة مشاريع تخرج طلاب قسم الاعلام
  • مصر.. فيديو لمطرب مشهور مع راقصة يثير الجدل
  • منظمة التعاون الإسلامي تشيد بالموقف الإنساني لجلالة الملك بإرسال مساعدات إنسانية لغزة
  • إمام مسجد الحسين: ابعدوا عن أصحاب الطاقة السلبية (فيديو)
  • ما تعديلات قانون قادرون باختلاف التي أقرها مجلس النواب؟ (تفاصيل)
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم خريجي الدفعة 19 من طلاب "قادرون باختلاف"
  • جامعة سوهاج تكرم 35 طالبًا من ذوي الإعاقة في احتفالية تخرج الدفعة 19
  • فيلم "صرخات الأطفال" للمخرج إياد أبو روك يُعرض في النمسا خلال أيام