الوطن:
2024-07-08@03:32:53 GMT

3 وصايا طلبها حلمي بكر من زوجته قبل وفاته بساعات

تاريخ النشر: 2nd, March 2024 GMT

3 وصايا طلبها حلمي بكر من زوجته قبل وفاته بساعات

رحل عن عالمنا الموسيقار الكبير حلمي بكر، مساء الجمعة، عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد صراع مع المرض، بعدما تعرض لوعكة صحية منذ أشهر قليلة، وأزمة صحية لم يخرج منها حتى وفاته المنية اليوم.

زوجة حلمي بكر تكشف تفاصيل صادمة: 

ومن أمام ثلاجة الموتى داخل المستشفى التي رحل فيه حلمي بكر، كشفت زوجته سماح القرشي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن» وهي في حالة انهيار تام، عن بعض الوصايا التي قالها لها الموسيقار الكبير أمس وقبل تدهور حالته نهائيًا.

وصايا حلمي بكر 

وقالت القرشي، قال لي «متدخليش في معارك مع حد، ركزي مع بنتك بس بنتك صغيرة ومحتجالك علشان تربيها كويس»، وكانت الوصية الثانية لها هي عدم الذهاب للمستشفى حين قال لها: «متودنيش المستشفى هتبهدل وهموت في المستشفى»، لكن سوء حالتها الصحية في ساعات متأخرة من الليل أجبرتها على نقله للمستشفى، خاصة بعد نصيحة الأطباء.

أمّا الوصية الثالثة والتي أخبرها بها، فهي مكان دفنه، إذ أوصاها بأنه اشترى منذ فترة مدفنًا في مدافن الوفاء والأمل بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة، على أن يدفنه داخلها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حلمي بكر الموسيقار حلمي بكر رحيل حلمي بكر حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

إصابة طالبة بالثانوية العامة في الفيوم بهبوط مفاجئ ونقلها للمستشفى

أصيبت طالبة بالثانوية العامة بهبوط مفاجئ، ونقلت سيارة إسعاف، الطالبة إلى مستشفى أبشواي المركزي، عقب إصابتها بحالة هبوط مفاجئ في الضغط، وارتفاع درجة الحرارة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم قد تلقت بلاغا بتعرض طالبة بإحدى لجان الثانوية العامة مدرسة الشواشنة الابتدائية لحالة إعياء شديدة.

 وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين أن الطالبة تدعى إيمان ح م 18 سنة تعاني من هبوط في الضغط وارتفاع في درجة الحرارة، وتم نقلها إلى مستشفى أبشواي المركزي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تفاوت آراء الطلاب

ومن جهة أخرى تفاوتت آراء الطلاب بالفيوم حول امتحان مادتى الكيمياء والجغرافيا، مؤكدًا البعض أن الامتحان فى الكيمياء صعب ووصفته احدى الطالبات امام لجنة مدرسة عين شمس بانه "زبالة" فى حين أكدت طالبات أخرى انه "مش صعب وكويس" ووصفت طالبة امتحان الجغرافيا أنه فى مستوى الطالب المتوسط، بعض الطالبات ان الامتحان كله صعب الا السؤال المقالي فقط كان مباشر وسهل.

 يؤدى الطلاب فى محافظة الفيوم اليوم السبت  الامتحان فى مادتى  الكيمياء بالنسبة للقسم العلمي والجغرافيا للقسم الأدبى، وذلك من التاسعة صباحا ولمدة 3 ساعات وهى خامس  المواد الأساسية التى تضاف إلى المجموع .

مقالات مشابهة

  • القبض على زوج ألقى مياه نار على زوجته بالجيزة
  • كسور وكدمات.. تفاصيل إصابة شخص إثر اصطدام توك توك به في بولاق الدكرور
  • بعد رحيله بساعات.. سيدة توجه رسالة إلى والدة أحمد رفعت: «هسوي له عمرة»
  • وليد دعبس: تواجدت مع رفعت بالصدفة في المستشفى قبل وفاته ونفسي يتعمل ملف طبي لكل لاعب
  • زوج يلاحق زوجته بطلب لرد مقدم الصداق بعد طلبها الطلاق خلعا.. اقرأ التفاصيل
  • قبل واقعة الضرب بساعات.. شيرين عبدالوهاب تدخل البهجة على قلب أحد معجبيها بمفاجأة مميزة
  • نقل عضو مجلس الزمالك للمستشفى بعد تعرضه لأزمه قلبيه
  • آخر ظهور للاعب المصري أحمد رفعت قبل وفاته.. فيديو
  • الحج: 4 وصايا للمعتمرين أثناء أداء المناسك
  • إصابة طالبة بالثانوية العامة في الفيوم بهبوط مفاجئ ونقلها للمستشفى