شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مبابي يرفض الصدام مع باريس سان جيرمان بقرار مثير، يرفض النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، الدخول في صدام مع إدارة نادي، nbsp;باريس سان جيرمان، والتي قررت استبعاده من قائمة البي اس جي التي تسافر .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مبابي يرفض الصدام مع باريس سان جيرمان بقرار مثير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مبابي يرفض الصدام مع باريس سان جيرمان بقرار مثير

يرفض النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، الدخول في صدام مع إدارة نادي، باريس سان جيرمان، والتي قررت استبعاده من قائمة البي اس جي التي تسافر إلى اليابان ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

فرصة أخيرة أمام مبابي لقبول خطة باريس سان جيرمان

وأضاف التقرير، إن كيليان مبابي، سيخوض مران اللاعبين المستبعدين والذي يضم كلا من، جورجينيو  فينالدوم، باريديس، جوليان دراكسلر، عبده ديالو، كولين داجبا.

وقالت شبكة "RMC سبورت" الفرنسية، أن رابطة اللاعبين المحترفين الفرنسية، بصدد إصدار بيان رسمي، خلال ساعات، لتذكير إدارة باريس سان جيرمان بضرورة احترام المادة 507 من ميثاق اللاعبين المحترفين، والتي تنص على أن: "كل ناد ملزم بأن يوفر للاعبه مستوى تدريبي ليكون جاهزًا بدنيًا، أو الحفاظ عليه ليكون لائقًا للمشاركة في المباريات".                        

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن استبعاد كيليان مبابي من قائمة الفريق التي تسافر إلى اليابان ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد. 

ولم يتم الكشف عن السبب وراء قراره باستبعاد مبابي من الجولة الاستعدادية لموسم 2023/24، ولكن من المتوقع أن تتضح الأمور فيما بعد. 

وشهدت القائمة غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد معاناته من الإصابة وعدم جاهزيته للمشاركة في المباريات والتدريبات كما شهدت غياب كل من  موكيلي و كيمبيمبي ونونو مينديس. 

وتعاقد باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف مع كل من ميلان سكرينيار وماركو أسينسيو ومانويل أوجارتي ولي كانج إن ولوكاس هيرنانديز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کیلیان مبابی

إقرأ أيضاً:

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا

استقر لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به جيرونا مساء غد الأربعاء 18-9-2024 في أولى جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا في دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة البداية لمباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمواجهة جيرونا في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، شكرينيار، لوكاس بيرالدو، نونو مينيديز.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

خط الوسط: جواو نيفيس، لي كانج إن، فابيان رويز.

خط الهجوم: ماركو أسينسيو، عثمان ديمبلي، برادلي باركولا.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال.
  • باريس سان جيرمان يواجه جيرونا في انطلاقة دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية