أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أن فريقه حقق المطلوب من مباراته أمام يانج أفريكانز التنزاني بالفوز بنتيجة 1-0 ، اليوم الجمعة، وهو الفوز وتصدر المجموعة والتأهل للدور المقبل بدوري أبطال أفريقيا.

أضاف كولر: " تحدثت مع اللاعبين بشكل واضح بين شوطي اللقاء، والجميع قدم شكلًا مميزًا وجيدًا في الشوط الثاني، وكان الأهلي هو الأقرب إلى المرمى والتهديف طوال الشوط الثاني".

وبسؤاله عن ترتيب حراسة المرمى، أكد مارسيل كولر أن مصطفى شوبير يقدم أداءً مميزًا وجيدًا طوال الوقت الماضي، ولكنه في نفس الوقت يتمنى الشفاء والعودة سريعًا لمحمد الشناوي، لأنه كابتن الفريق وهو الأفضل في مصر، ولا توجد أي أفكار أو ترتيبات بشأن حراسة المرمى حتى الآن. 

وعن المواجهة القادمة في دوري الأبطال قال كولر: "بالنسبة للخطوة القادمة في البطولة سنعمل بنفس الفلسفة، وأسعى دائمًا للفوز على ملعبي وخارجه، ولكن هناك عوامل أخرى ندرسها بعد تحديد طرف المباراة الآخر في دور الثمانية".

وعن الكثير من الأرقام القياسية التي تحيط بالفريق حاليًّا، أكد كولر أنه لا يفكر في هذا الأمر إطلاقًا، وكل ما يشغله قبل أي مباراة هو تحقيق الفوز في المباراة القادمة التي يلعبها الفريق، وكيفية التعامل مع أي منافس من أجل هذا الهدف.

وأشاد بمشاركة كوكا في لقاء اليوم أمام يانج أفريكانز بعد الإصابة ووفاة والده، مشيرًا إلى أن مستواه في لقاء اليوم بداية جيدة بعد فترة من الغياب. 

وأتم كولر حديثه بالرد عن سؤال عن ترتيب المهاجمين في الفريق: " استبعاد كهربا فني، وتحدثت معه عن ترتيب المهاجمين وهو متقبل ترتيبه كثالث المهاجمين ، ويعرف أن عليه الاجتهاد والجدية، وهو ما يقدمه مؤخرًا في التدريبات، لأن الفرصة ستأتي له من جديد وعليه أن يكون مستعدًّا دائمًا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: استبعاد كهربا السويسري مارسيل كولر يانج أفريكانز التنزاني يانج أفريكانز كهربا النادي الأهلي كوكا دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي

 

أصدر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا بمعاقبة النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر، وذلك قبل مواجهة الداخلية.

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: " مارسيل كولر لازال غاضب من كهربا، بعدما حدث منه من مشادة كلامية مع مساعد المدرب السويسري في مران المستبعدين".

كولر يستقر على معاقبة محمود كهربا بهذه الطريقة

وأشار: " كولر قرر خوض محمود كهربا للتدريب بشكل منفرد، قبل مباراة طلائع الجيش، وتحديدا في العاشرة صباحا على ملعب التتش، بينما خاض باقي اللاعبين مران المستبعدين في السادسة والنصف مساءًا "

برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي

واستكمل:" واليوم أيضا سيتدرب كهربا بشكل منفرد، بعدما تم استبعاده من المران الجماعي، وبالتالي فإنه بنسبة كبيرة اللاعب سيكون خارج مباراة الفريق القادمة أمام الداخلية ".

وأوضح:" كهربا له شعبية كبيرة عند جماهير النادي الأهلي، ويحب النادي كثيرا، ولكن الجماهير ليس لديها عزيز أو غالي، إلا النادي الأهلي، الذي يدعمه أكثر من أي لاعب آخر ".
 

مقالات مشابهة

  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • كهربا يرحل عن الأهلي المصري