يستضيف نادي المهاجرين الفلسطينيين «ديبورتيفو بالستينو»، نظيره يونيفرسيداد كاتوليكا، مساء غد السبت، على ملعب «كيستيرنا»، في الأسبوع الثالث من الدوري التشيلي لكرة القدم، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت القاهرة.

ويحتل «ديبورتيفو بالستينو»، الذي أسسه مجموعة من المهاجرين الفلسطينيين في علم 1920، المركز الخامس في بطولة الدوري التشيلي لكرة القدم، برصيد 3 نقاط، من خوض مباراة واحدة، وأحرز لاعبو الفريق 5 أهداف.

فوز عريض لـ«بالستينو»في الدوري التشيلي

وفي أولى مباريات فريق المهاجرين الفلسطينييين «ديبورتيفو بالستينو»، في بطولة الدوري التشيلي لكرة القدم، حقق فوزا عريضا على كوبريلوا، بخماسية نظيفة، على ملعب «كيستيرنا».

ويعيش نادي «ديبورتيفو بالستينو»، أفضل حالاته، أثر صعوده للدور الثالث في الأدوار التمهيدية لبطولة كوبا ليبرتادوريس، لمواجهة ناسيونال أسونسيون البارجوياني، عقب فوزره على بورتوجيزا الفنزويلي في الدور الثاني، بمجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 4-2.

وتنطلق مباراة الذهاب بين بالستينو وناسيونال أسونسيون، على ملعب «أرسينيو إيريكو» في باراجواي في  6 مارس المقبل، على ملعب، بينما تقام مباراة العودة  وفي 13 من الشهر نفسه، يقام الإياب على ملعب «كيستيرنا» في تشيلي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فريق المهاجرين الفلسطينيين فريق بالستينو التشيلي بالستينو التشيلي الدوري التشيلي على ملعب

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة

وتتجه أنظار محبي كرة القدم المصرية إلى استاد برج العرب في الإسكندرية لمتابعة مباراة ديربي القناة المرتقبة بين الإسماعيلي والمصري البورسعيدي في قمة منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز حسام أشرف في صدارة الترتيب.. هدافي الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الـ 28

يدخل فريق الإسماعيلي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد الفوز الذي حققه على حساب فيوتشر في الجولة السابقة بهدف دون رد، حيث يسعى لاستغلال الدفعة المعنوية لدى اللاعبين لحسم نقاط مواجهة اليوم.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، حصدها من 27 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في 7 وتعادل في 10 وتعرض للهزيمة في 10 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق المصري مواجهة اليوم متأثرًا بالهزيمة التي تعرض لها على يد سيراميكا بهدفين دون رد في الجولة السابقة، حيث يسعى الفريق البورسعيدي للخروج من كبوته بالفوز اليوم واستعادة الثقة.

ويحتل فريق المصري المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، حصدها من 26 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 مباريات وتعرض للهزيمة في 8 مواجهات.

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الإسماعيلي ضد المصري البورسعيدي في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق بث الدوري.

مقالات مشابهة

  • مدرب ريفر بليت يحاول منع انتقال باولو دياز إلى القادسية
  • دُخان كثيف يُغرق ملعب في ”الدوري المصري”: مباراة مُعلقة ومخاوف من إصابات! (فيديو)
  • طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • الزمالك يبحث عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا
  • عاجل.. وزارة الرياضة تصدر بيانًا رسميًا بشأن حريق ملعب الأسكندرية
  • عمرو السيسي رجل مباراة الجونة ومودرن فيوتشر بالدوري
  • خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة