كشفت الشركة المنتجة لمسلسل "وبقينا اتنين" عن موعد عرض العمل بعد عدة تأجيلات كثيرة حيث يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان المقبل عبر فضائية cbc، وتصدر النجم شريف منير والفنانة رانيا يوسف البوستر المبدئي للمسلسل.

وقالت مؤلفة العمل السيناريست أماني التونسي في تصريحات صحفية، أنها سعيدة بعرض العمل في موسم دراما رمضان المقبل، كما أنه يحمل عدة مفاجآت كثيرة للجمهور من خلال الأحداث المليئة بالتشويق والاثاره.


وتابعت أماني التونسي حديثها قائلة: "مسلسل بقينا اتنين بشتغل وبفكر فيه من رمضان اللي فات وكان مقرر عرضه بعد رمضان ومع ظروف كتير تأجل عرضه لأكثر من مره إلى أن فجأة هيتعرض في النص التاني من رمضان ودي منافسة شرسة جدا".


وأضافت "التونسي"،:"الحمد لله على كل حال وأتمنى لكل الناس اللي تعبت فيه من فريق للكتابة والإنتاج والإخراج أنها تجني تعبها وأتمنى للمسلسل حظ وتوفيق في وسط تنافس صعب جدا في موسم مزدحم وسعيدة بالتعاون مع المخرج الخلوق طارق رفعت".


احداث المسلسل 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف ورانيا، ويدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه.


مسلسل "وبقينا اتنين" المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024 مكون من 20 حلقة، ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبدالعزيز، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، بالإضافة للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبوذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل بقينا اتنين النصف الثاني من شهر رمضان رمضان 2024 أمانی التونسی

إقرأ أيضاً:

باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك

روجت منصة شاهد الرقمية، لـ مسلسل «مطعم الحبايب»، بطولة الفنان أحمد مالك، والمقرر عرضه يوم الخميس المقبل على المنصة.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ شاهد عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو ترويجيا، وقال: «باقي 3 أيام ونجومنا يوصلوا، والحماس قولوا لنا مين أكتر شخصية متحمسين ليها، مطعم الحبايب، 3 أكتوبر على Shahid».

View this post on Instagram

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي، حول أبو المجد، الذي يمتلك مطعم في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر، والعمل مكون من 30 حلقة.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، محمود البزاوي، وإنعام سالوسة وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

اقرأ أيضاً«شاهد» تكشف عن شخصية هدى المفتي في مسلسل «مطعم الحبايب» (فيديو)

منتج مسلسل «مطعم الحبايب» يكشف عن شخصية حمزة العيلي (فيديو)

قبل عرضه.. طرح بوسترات مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك

مقالات مشابهة

  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • طارق النهري: "إش إش" و"سيد الناس" هما مفاجآت رمضان والنجاح مع محمد سامي ومي عمر مش سهل
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • قبل عرضه على «mbc».. تعرف على قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر»
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025
  • خريج أكاديمية الشرطة: حصلنا على دورات تدريبية كثيرة لصقل مهاراتنا