يستضيف إنتر ميامي الأمريكي، المحترف في صفوفه النجمان الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني، لويس سواريز، فريق أورلاندو سيتي، على ملعب تشيس «درايف بينك سابقا» في الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، وتنطلق المباراة غدا السبت، الساعة الحادية عشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

إنتر ميامي بقيادة ميسي يتصدر الدوري الأمريكي

ويتصدر إنتر ميامي، بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، برصيد 4 نقاط، من الفوز في مباراة وتعادل في لقاء، فيما يحتل أورلاندو سيتي المركز الـ19 بنقطة واحدة من خوض لقاء وحيد مع مونتريال حقق فيه التعادل السلبي على ملعب إنتر أند كو «إكسبلوريا».

وفي الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، أنقذ ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني المخضرم، قائد فريق إنترميامي، ناديه من خسارة أمام لوس أنجلوس جالاكسي، بإحرازه هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، في المبارة التي جمعت بين الفريقين على ملعب«ديجنيتي هيلث سبورت»، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

وكان إنتر ميامي الأمريكي بقيادة ميسي ولويس سواريرز، استهل الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS موسم 2024، بالفوز في الأسبوع الأول من المسابقة على ريال سالت ليك بهدفين نظيفين، في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب تشيس «درايف بينك سابقا»، وأحرز هدفي اللقاء روبرت تايلور ودييجو جوميز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ميسي ليونيل ميسي إنترميامي إنتر میامی على ملعب

إقرأ أيضاً:

خاص.. سيراميكا كليوباترا يبدأ الاستعداد للمشاركة في دوري الكرة النسائية

بدأ مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا اتخاذ الإجراءات للإستعداد للمشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية الموسم الجديد 2024-2025.

سيراميكا كليوباترا يستعد للمشاركة في دوري الكرة النسائية

علم "الفجر الرياضي" من مصدر مطلع وجود نية لدى إدارة نادي سيراميكا كليوباترا للإستحواذ على أحد فرق كرة القدم النسائية المشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية

وجاء ذلك في إطار إستجابة الأندية المصرية لتعليمات الإتحاد الدولي لكرة القدم والإتحاد الأفريقي بضرورة وجود فريق لكرة القدم النسائية داخل الأندية كشرط للحصول على رخصة الأندية وإعتمادها من الكاف.

رابطة الأندية تبلغ الأهلي باعتباره فائزًا على الزمالك 2-0 الزمالك يعلن خلال ساعات الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية

وبناءًا عليه قررت عدد من الأندية المصرية البدء في تكوين فرق أولى لكرة القدم النسائية للمشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية ومنهم على سبيل المثال لا الحصر،  أندية الأهلي والزمالك والإتحاد السكندري والإسماعيلي وأنبي وسيراميكا كليوباترا، وقد تشهد الأيام القادمة إعلان عدد أخر من الأندية المصرية المشاركة في الدوري المصري لكرة القدم النسائية.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يبدأ غد الاستعداد لملاقاة سيراميكا بالدوري
  • فيفا يدرس إقامة نهائي مونديال 2030 على ملعب ريال مدريد
  • قرار جديد من إدارة الزمالك قبل استئناف مباريات الدوري
  • اليوم.. انطلاق نهائيات الدوري التصنيفي لكرة القدم الشاطئية في ينبع
  • الرياض تستضيف التجمع الدوري لحكام الساحة النخبة لاتحادات غرب آسيا
  • سكالوني يعلق مازحا على هدية ميسي
  • خاص.. سيراميكا كليوباترا يبدأ الاستعداد للمشاركة في دوري الكرة النسائية
  • ميسي يحتفل بعيد ميلاده الـ37 في كوبا أمريكا
  • جمال السلامي: متحمس جدا لبدء العمل مع المنتخب الأردني
  • ميسي يكشف عن هوية الشخص الذي يحلم بالتقاط صورة معه