بوابة الفجر:
2024-09-30@18:53:02 GMT

مصطفى ثابت ينعى الموسيقار حلمي بكر

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

نعى الدكتور مصطفى ثابت الرئيس التنفيذي لموقع الفجر، وفاة الموسيقار الكبير حلمي بكر، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل بعد رحلة موسيقية وفنية عظيمة ومؤثرة.

وكتب دكتور مصطفى ثابت في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى الموسيقار الكبير حلمي بكر وخالص العزاء لأهله وذويه”.

 

 

أعمال الموسيقار حلمي بكر 

 

 

 

جدير بالذكر أن الموسيقار الكبير حلمي بكر قدم مئات الألحان لكبار النجوم منهم وردة ونجاة وعليا التونسية وعزيزة جلال وليلى مراد ومحمد رشدي وأصالة ومحمد الحلو ومدحت صالح وعلي الحجار وسميرة سعيد، كما قدم الموسيقار حلمي بكر، الموسيقى التصويرية والألحان لمجموعة كبيرة من أشهر الأعمال مثل موسيقى في الحي الشرقي، سيدتي الجميلة، فوازير "أم العريف" و"الخاطبة" و"عروستي" لنيللي، وفوازير "حول العالم" لشريهان، وفوازير "فطوطة" لسمير غانم و"ألف ليلة" لإيمان الطوخي.

 

كما قدم "بكر" عشرات الألحان لأهم الأفلام منها آخر الرجال المحترمين، صراع العشاق، مع تحياتي لأستاذي العزيز، رجل فقد عقله، اخواته البنات، حياتي عذاب، فرقة المرح، جفت الدموع، رضا بوند، الزوج العازب، المليونير المزيف، أنت اللي قتلت بابايا، المجانين الثلاثة والبنات والحب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حلمي بكر الدكتور مصطفى ثابت الدكتور مصطفى ثابت رئيس تحرير موقع الفجر أعمال حلمي بكر حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حبسه 3 سنوات بتهمة النصب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنح مستأنف العجوزة، اليوم الأحد، جلسة استئناف المتهم “نور.أ” مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، على حكم حبسة 3 سنوات و50 ألف جنيه كفالة، بتهمة الاستيلاء على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه، من الموسيقار بزعم إدخاله في مشروع.

محاكمة مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر 

وكانت قد أصدرت محكمة جنح العجوزة، يوم الإثنين 27/مايو/2024، حكمها بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه، لمدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، بتهمة الاستيلاء منه على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي.

وكانت النيابة العامة قد أحالت القضية رقم 23030 لسنة 2023 جنح العجوزة للمحكمة الجنائية بعد اكتشاف تورط المتهم في عمليات احتيال ونصب متقنة.

وكشفت جهات التحقيق عن أن مدير أعمال حلمي بكر نجح في الحصول على توقيع الموسيقار بطرق ملتوية، حيث قاده للاستحقاق بسحب مبلغ 2 مليون جنيه وتحويله إلى حسابه الشخصي، وقد استخدم مدير الأعمال تفوقًا في الخداع، مستغلًا وضع حلمي بكر الصحي للحصول على التوقيع دون علمه.

وكانت النيابة العامة قد أحالت القضية للمحكمة الجنائية بعد اكتشاف تورط المتهم في عمليات احتيال ونصب متقنة.

مقالات مشابهة

  • فتاة تنهار بعد رؤيتها لـ حليمة بولند: حلمي تحقق .. فيديو
  • موقف ثابت
  • تامر عبدالمنعم: وزير الثقافة وجه بنشر جميع نوت الموسيقار علي إسماعيل في فرقة رضا
  • حجز استئناف مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر على حكم حبسه 3 سنوات لجلسة 20 أكتوبر
  • 20 أكتوبر.. الحكم في الاستئناف المقدم من مدير أعمال حلمي بكر
  • السوداني لميقاتي:موقفنا ثابت من استمرار دعم دولة حزب الله اللبناني
  • استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حبسه 3 سنوات بتهمة النصب
  • مجلس الشورى ينعى استشهاد المجاهد الكبير سماحة السيد حسن نصر الله
  • المجلس السياسي الأعلى ينعى استشهاد المجاهد الكبير سماحة السيد حسن نصر الله
  • برلمانيون: دعم الإمارات الإنساني للشعب الفلسطيني نهج ثابت ومتواصل