الثورة نت../

أقامت الهيئة النسائية الثقافية في محافظة صنعاء، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “معكم حتى النصر”.

ورفعت المشاركات في الوقفة، التي نظمتها الهيئة النسائية في مديريتي سنحان وصنعاء الجديدة، الأعلام اليمنية والفلسطينية، ورددن الهتافات المعبرة عن السخط ضد الكيان الصهيوني الغاصب، الذي يرتكب الجرائم الوحشية بحق المدنيين الأبرياء والنساء في قطاع غزة في ظل تخاذل دولي مقيت.

وباركن المواقف المشرفة للقيادة الثورية في نصرة الأقصى، والضربات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البر والبحر والأراضي الفلسطينية المحتلة، وتكبيد العدو الخسائر الفادحة؛ نصرة للشعب الفلسطيني، ودعماً للمقاومة الباسلة.

ودعا البيان إلى الاستمرار في حملات البذل والعطاء لدعم القوة الصاروخية والسلاح المسير، والمقاطعة للبضائع الإسرائيلية والأمريكية، وتصعيد العمليات العسكرية ضد العدو الأمريكي – البريطاني؛ ردا على اعتداءاته على بلدنا؛ ونصرة لفلسطين.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

106 مظاهرات نظمت دعما لقطاع غزة في المغرب

صفا

أعلنت "الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة"، أنها نظمت 106 مظاهرات في 46 مدينة، تضامنا مع غزة ضد الحرب الإسرائيلية المستمرة على القطاع.

وقالت الهيئة  في بيان السبت إن المظاهرات "التي عمت جل مدن المغرب أمس الجمعة تأتي تضامنا مع فلسطين واستنكارا لمجازر الإبادة وسياسة التجويع التي يمارسها الكيان الإسرائيلي في حق المدنيين بغزة لدفعهم لمغادرة القطاع، ولثنيهم عن مطالبهم العادلة والمشروعة" .

وبحسب البيان رفع المحتجون الذين خرجوا للأسبوع الـ38 على التوالي شعارات و"هتافات تطالب الدولة المغربية بالتراجع عن سياسة التطبيع".

وفي ديسمبر/ كانون الأول 2022 استأنف المغرب و"إسرائيل" علاقتهما الدبلوماسية بوساطة أمريكية، في خطوة رفضتها قطاعات شعبية وقوى سياسية، وأعقب ذلك زيارة مسؤولين إسرائيليين رفيعي المستوى إلى الرباط، توقفت مع بدء الحرب على غزة.

وجدد المحتجون وفق بيان الهئة، "استمرارهم في الاحتجاج والتظاهر إلى حين وقف الحرب ضد غزة وتمكين الشعب الفلسطيني من حقوقه العادلة والمشروعة".

ومنذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، تشن "إسرائيل" حربًا مدمرة على قطاع غزة بدعم أمريكي مطلق، خلفت أكثر من 124 ألف شهيد وجريح فلسطيني، ودمارًا هائل غير مسبوق بالمؤسسات والبنية التحتية.

مقالات مشابهة

  • نصرةً لفلسطين.. القوات اليمنية تستهدف 4 سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإسرائيل
  • بعد الكشف عن الأسلحة النوعية الجديدة.. الأحزاب المناهضة للعدوان تشيد بالإنجازات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • حسن عز الدين: الشعب الفلسطيني وحده من يرسم اليوم التالي في غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • نصرة لغزة .. اليمن يُدخل 3 أدوات جديدة خلال 3 أسابيع.. هل تتعظ واشنطن
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • 106 مظاهرات نظمت دعما لقطاع غزة في المغرب