#سواليف

كتب اللواء #فايز_الدويري عبر صفحته الشخصية في منصة إكس ، تعليقا على #مجزرة_الطحين التي ارتكبتها قوات #الاحتلال في #شارع_الرشيد فجر أمس الخميس ، وقال أن جيش الاحتلال دخل إلى  #حي_الزيتون جنوب مدينة #غزة للمرة الثانية قبل خمسة أيام للسيطرة عليه وتدمير شبكة الأنفاق والقضاء على المقاتلين حسب زعمه، وقلت  في عدة لقاءات أنه لن يستطيع تحقيق أهدافه وسيجبر على الانسحاب للتخلص من #معركة_خاسرة.

وأضاف الدويري: أن هذا ما حصل يوم أمس الخميس، لكنه  عبر  عن إجرامه وقذارته المؤكدة وتمثل ذلك في عمليات التدمير الممنهج و #قتل #النساء و #الأطفال والشيوخ وكان أبرزها  عندما استهدفت دباباته وطائراته المسيرة حشود الجياع جلهم من الأطفال تراكضوا للحصول على كيس من الطحين ، بعد أن دخل قطاع غزة في مرحلة الجوع المضني ودخلت مدينة غزة مرحلة معركة الأمعاء الخاوية تحت سمع وبصر العالم أجمع الذي تخلى عن إنسانيته وتحت سمع وبصر الدول العربية التي صمت أذانها لعدم سماع أنين الأطفال الجياع واغمضت  عيونها حتى لا  ترى #المجازر التي يرتكبها شذاذ الآفاق وقذارة البشرية إلا قليل منها يبذل ما يستطيع لتخفيف المعاناة الإنسانية ووقف العدوان.

وختم الدويري فقال : ليصمت من يصمت ويتآمر من يتآمر كلنا سنقف بين يدي حكم عادل لا يجامل وسنسأل  كل منا يحضر إجابته وعذره، لا أتوقع أن يكون بيننا المعتصم لكن لنحافظ على إنسانيتنا وإسلامنا وعروبتنا.

مقالات ذات صلة بلا طعام ولا دواء.. أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة يواجهون “تحالف المصائب” بغزة 2024/03/01

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف فايز الدويري مجزرة الطحين الاحتلال شارع الرشيد حي الزيتون غزة معركة خاسرة قتل النساء الأطفال المجازر

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: استشهاد 17 فلسطينيا في مجزرة جديدة لـ«الاحتلال الإسرائيلي»

قال بشير جبر، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من خان يونس، إن نحو 17 فلسطينيا ارتقوا في مجزرة مروعة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق مواطنين فلسطينيين في حي الزيتون بالقرب من مسجد الشمعة.

وأضاف خلال رسالة على الهواء، أن هؤلاء المواطنين كانوا يصطفون من أجل الحصول على المياه الصالحة للشرب، حينما قصفتهم قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل مباشر، ما أدى لاستشهادهم ووجود عدد كبير من الإصابات والذين نقلوا على إثر ما حدث إلى المستشفى المعمداني في غزة.

الاحتلال يواصل عدوانه

وتابع أن قوات الاحتلال الإسرائيلي لم توقف قذائفها المدفعية على المنطقة الشرقية في رفح بأقصى جنوب قطاع غزة، كما قصفت مدينة رفح من الناحية الشمالية وتحديدا حي النصر بالمدفعية.

مقالات مشابهة

  • حي الزيتون.. قلعة حصينة تحولت لـ"كابوس" تؤرق بمقاومتها الاحتلال 
  • خبز مغمس بالدماء .. مشاهد من الجريمة التي ارتكبها الاحتلال في حي الزيتون - فيديو
  • جيش الاحتلال يرتكب مجزرة مروّعة بمحيط مسجد الشمعة شرق غزة / شاهد
  • «القاهرة الإخبارية»: استشهاد 17 فلسطينيا في مجزرة جديدة لـ«الاحتلال الإسرائيلي»
  • إعلام فلسطيني: الجيش الإسرائيلي ارتكب مجزرة بمحيط مسجد الشمعة شرق غزة (فيديوهات)
  • بالفيديو: غزة – مجزرة جديدة بقصف سوق في حي الزيتون
  • 17 شهيداً وعدد من الجرحى في مجزرة جديدة للاحتلال بمدينة غزة
  • مجزرة مروعة أثناء انتظار الماء في حي الزيتون بغزة.. 17 شهيدا (شاهد)
  • الدويري .. أشعر بالحرج عندما أقول جيش الاحتلال
  • معركة الرئاسة في إيران: هل يستطيع بزشكيان الإصلاحي إسقاط جليلي المتشدد؟