شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن تسليم قوائم الفرق المشاركة في كأس الملك سلمان الثلاثاء، كأس الملك سلمان تويتر السبت 22 يوليو 2023 18 09حددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، يوم .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تسليم قوائم الفرق المشاركة في كأس الملك سلمان الثلاثاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تسليم قوائم الفرق المشاركة في كأس الملك سلمان الثلاثاء

كأس الملك سلمان (تويتر)

السبت 22 يوليو 2023 / 18:09

حددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، يوم الثلاثاء المقبل، موعداً أخيراً لتسليم الفرق المشاركة قوائمها الرسمية في البطولة، التي تحتضنها الطائف وأبها والباحة في السعودية.

وقال مدير البطولة معيض الشهري،  في تصريحات لـصحيفة "الرياضية" السعودية، إن أسماء اللاعبين، يجب أن تكون مسجلة في الاتحادات الأهلية للفرق حتى يشاركوا في التجمُّع العربي، وفق النظام المتبع.

وقال: "الموعد الأخير لتسليم أسماء الفرق الثلاثاء المقبل، قبل يومين من بداية البطولة التي تنطلق الخميس المقبل".

أمام ذلك، لم تعلن فرق الهلال، والنصر، والاتحاد، والشباب، المشاركة في البطولة، تسجيل لاعبيها الجدد الذين تم التوقيع معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق مواعيد مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وقال الاتحاد العربي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي على موقع "تويتر"، إن دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية، يبدأ يوم الخميس الموافق 27 تموز /يوليو الجاري، بينما ستكون مباراة النهائي يوم السبت الموافق 12 أغسطس (آب) المقبل.

وأوضح الاتحاد العربي، أن نادي الهلال سيفتتح مبارياته في البطولة أمام أهلي طرابلس الليبي، بينما يلعب الاتحاد أمام الترجي التونسي، وذلك يوم 27 يوليو (تموز) الجاري.

بينما يواجه نادي النصر السعودي نظيره الشباب يوم الجمعة الموافق 28 يوليو (تموز)، وذلك على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، في مباراة سعودية خالصة.

وتأتي مجموعات البطولة العربية للأندية كالتالي:

المجموعة الأولى: الترجي التونسي - الصفاقسي التونسي - الشرطة العراقي - الاتحاد السعودي

المجموعة الثانية: الوداد المغربي - أهلي طرابلس الليبي - الهلال السعودي - السد القطري

المجموعة الثالثة: الاتحاد المنستيري التونسي - الشباب السعودي - الزمالك المصري - النصر السعودي

المجموعة الرابعة: شباب بلوزداد الجزائري - الكويت الكويتي - الوحدة الإماراتي - الرجاء المغربي

وكشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن جوائز البطولة والتي تبلغ 10 ملايين دولار، حيث سينال الفائز باللقب 6 ملايين دولار، ووصيفه على 5.2 مليون دولار، مقابل 200 ألف دولار للأندية التي ستصل إلى الدور قبل النهائي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان للأندیة الاتحاد العربی لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – أمره الكريم، بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي.

وأكد معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، أن الأمر الكريم وما تضمنه من ترقية وتعيين، يأتي امتداداً للدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلسِ الوزراء – حفظهما الله – بمرفق القضاء.

وسأل معاليه المولى – عز وجل – أن يجزي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، خير الجزاء، وأن يوفق أصحاب الفضيلة القضاة لتحقيق تطلعات ولاة الأمر في إقامة العدل.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً
  • العثور علي جثة طالب طب أسنان المتغيب بمنطقة الفيروز بطور سيناء
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية في إقليم كانم بتشاد
  • بايدن يصل إلى مقر المناظرة الرئاسية في أتالانتا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ المشروع الطبي التطوعي لجراحة القلب للأطفال في ميدان بإندونيسيا
  • تواصل منافسات بطولة الأندية الأفريقية لكرة الطاولة التي تستضيفها ليبيا على مدار أربعة أيام.
  • الملك يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيا في وزارة العدل
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيًا بوزارة العدل
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل