قال الإعلامي مصطفى بكري، إن واقعة وفاة نيرة صلاح، الطالبة بكلية الطب البيطري بجامعة العريش، «جرس إنذار كبير للمجتمع، بيقولنا فوقوا خدوا بالكم من أولادكم ربوا أولادكم على كل شئ جميل، قبل فوات الأوان».

وأضاف مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن تفاصيل جريمة نيرة صلاح، بسبب تنمر وابتزاز تعرضت له من قبل بعض زملائها في السكن الجامعي بنشر صور خاصة التقطت لها خلسة وهي صور خادشة.

وتابع مصطفى بكري: «تعرضت الطالبة بكلية الطب البيطري بجامعة العريش نيرة صلاح التي تبلغ من العمر 18 عاما للتنمر والابتزاز من قبل زميل وزميلة لها في الجامعة، لم تتمكن الطالبة في جامعة العريش نيرة من منع ذلك الابتزاز الذي أراد زملاؤها ممارسته عليها».

وأوضح مصطفى بكرى، حسب كلام الشهود قالوا، إن «في زميل يدعى طه كان له صلة بزميلتها «شروق»، التي صورت نيرة وقام بابتزاز الفتاة بصور خادشة للحياء تم تصوريها من قبل زميلتها، وقام بنشر الصور على جروب الكلية وقام بتهديدها قبل وفاتها بساعة تقريبا.

متابعا: «بعدها تعرضت الفتاة نيرة لحالة إغماء شديدة، وتم نقلها للمستشفى وتقرير الفحص الطبي المبدئي كشف عن مواد سامة تم العثور عليها في دم نيرة، يعني الوفاة بسبب مواد سامة».

وأكمل الإعلامي مصطفى بكري، أسرة الضحية نفت ميول البنت للانتحار لأنها ملتزمة دينيا وعلى خلق، ولما تم استلام التليفون الخاص بها وجد رسائل تهديد كثيرة على تليفونها.

وختم مصطفى بكري: «انتهت وزارة الداخلية من فحص موقف الطالبة شروق أحمد، ومشرفة المدينة الجامعية، وأحد أصدقاء الطالبة المنتحرة نيرة صلاح، تمهيدًا لعرضهم على النيابة العامة لكشف ملابسات واقعة انتحارها، وتم وقف والد الطالبة شروق، وهو ضابط شرطة لحين الانتهاء من التحقيقات».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة العريش مصطفى بكري برنامج حقائق وأسرار طالبة العريش مصطفى بکری نیرة صلاح

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: الرئيس وجه الحكومة بإعادة النظر في قرار غلق المحلات 10 مساء

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الرئيس السيسي طالب الحكومة بمراجعة قرار غلق المحلات التجارية الساعة الـ10 مساء وفقا لمعلومات لديه، وإنهاء أزمة الغاز بالمصانع، معلقا: «لو عاوز تقفل يكون بالنهار ساعتين ثلاثة مش باليل»

وعلق الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، قائلا: علمت أن الحكومة المصرية تراجع موقفها من قضية إغلاق المحلات التجارية في العاشرة مساء بناء على توجيهات رئاسية.

وتابع مصطفى بكري قائلا: الاقتراح الذي يدرس حالياً الإغلاق لفترةمحدودة بالفترة النهارية، مع ترك المحلات مفتوحة طيلة الفترة المسائية.

مقالات مشابهة

  • إصابة طالبة بحالة تشنجات أثناء امتحان الفيزياء بالثانوية العامة في المنيا
  • مصطفى بكري: الشعب نزل في 30 يونيو والثورة انتصرت
  • بعد وفاة طالبة ثانوية عامة بسبب تكييف السيارة.. ما هي علامات الاختناق؟
  • حزن في المنوفية بعد وفاة طالبة ثانوية عامة بسبب تكييف سيارة.. أصيبت بالاختناق
  • مصطفى بكري : الرئيس السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحلات
  • مصطفى بكري : الرئيس السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحال
  • مصطفى بكري: الرئيس وجه الحكومة بإعادة النظر في قرار غلق المحلات 10 مساء
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي يدرك جيدا معاناة الشعب
  • وفاة طالبة ثانوية عامة إثر اختناقها بسبب تكييف السيارة في المنوفية
  • وفاة طفلة تعرضت لتعذيب وحشي من زوجة أبيها