أعلن الدكتور محمد الناظر، طبيب الجلدية، ابن الطبيب الراحل دكتور هاني الناظر، منذ عدة أيام، عن رغبته في استكمال مسيرة والده في المساعدة المجانية للمرضى والمتابعين.

بتر قدم فنان شهير.. مركز عالمى يقدم طرق الوقاية من السكر احترس حركة واحدة تجعل البطاطس فاسدة |نفعلها فى المنزل أرخص من القهوة.. بذور لها نفس شكل وطعم البن وفوائد موجودة في الأدوية البن عدى اللحمة.

. أرخص بديل للقهوة لزيادة التركيز للوقاية من حادثة حبيبة الشماع.. 7 أشياء مهمة لابد فعلها قبل ركوب التاكسي نيرة منتحـ.رتش.. مفاجأة في وفاة طالبة العريش تقلب القضية

وكان الراحل الدكتور هاني ناظر، طبيب الجلدية الشهير، يخصص جزءا من وقته بشكل يومي؛ للإجابة على أسئلة المتابعين على “فيس بوك”، ويصف لهم روشتات علاج مجانية، لمختلف الأمراض الجلدية، وبالفعل بدأ الدكتور محمد الناظر في استقبال أسئلة المتابعين منذ عدة أيام. 

وبدأ الدكتور محمد الناظر، اليوم، في استكمال مسيرة والده الراحل الخيرية، ونشر “البوستات التوعوية ”على صفحته الرسمية على “فيس بوك”. 

وتحدث دكتور محمد الناظر، في منشوره الجديد، عن أهمية الترطيب لمختلف أنواع البشرة خلال هذه الفترة التي تزداد فيها درجات الحرارة والتقلبات الجوية، وهو من المستحضرات التى تحمي من مشاكل عديدة، من بينها الشيخوخة المبكرة، والتجاعيد.

وعرض دكتور محمد الناظر، أفضل أنواع الكريمات المرطبة التى يصفها في العيادة، وهى: “Shaan  وMoist 1 وMondo و Natavis vitamin c moisturiser  و Straline وInfinity moisturising cream”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد الناظر الدكتور محمد الناظر الشيخوخة المبكرة التقلبات الجوية الكريمات المرطبة دكتور هانى الناظر دكتور محمد الناظر محمد الناظر

إقرأ أيضاً:

محمد هاني: تعملنا من هزيمة السوبر الإفريقي العام الماضي.. والأهلي يعيش حالة تركيز شديدة

أكد محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن لاعبي الأحمر يعيشون في حالة تركيز شديدة منذ بداية الموسم الجاري، للاستمرار في تحقيق البطولات وإسعاد جماهير النادي، مشيرًا إلى أن الجميع يدرك أهمية مواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، من أجل تحقيق الفوز وحصد لقب قاري جديد.

وقال محمد هاني في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «كل لاعبي الأحمر هدفهم الحصول على الكاس، والجميع على قلب رجل واحد، ويفكرون فقط في الحصول على السوبر الإفريقي».

وأضاف: «المواجهات الكبرى يوجد لها حسابات معينة، الفريق الذي يركز فقط في الملعب ولديه أخطاء قليلة هو من يتوج باللقب، ومباراة الزمالك ليس لها مقاييس إلا بالجهد والعرق داخل الملعب، وجميع اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم».

وواصل: «لا بد من التعلم من خسارة كأس السوبر الإفريقي في الموسم الماضي، والجيل الحالي يمتاز بالذكاء، ولا نريد تكرار خسارة أي بطولة، ولذلك هناك حالة تركيز شديدة، ومواجهة الزمالك مهمة ولا بد أن يكون هناك تركيز 100%، وكل لاعب يُنفذ دوره داخل الملعب، والروح بين جميع اللاعبين جيدة».

واختتم ظهير الأحمر: «أتمنى إسعاد جماهير الأهلي، وإن شاء الله نكون عند حسن ظنهم، وكل اللاعبين سيقاتلون في الملعب من أجل الفوز بالبطولة، وإسعاد الجمهور الذي سيحضر اللقاء أو يتابعه من أي مكان».

مقالات مشابهة

  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • السوبر الأفريقي.. عمر كمال بديلا لمحمد هاني بعد إصابته
  • إصابة محمد هاني
  • حجازي متقال أولى مفاجآت السوبر الأفريقي| الأهلى ويا الزمالك
  • غدًا.. الاحتفاء بمئوية فؤاد المهندس في نقابة الصحفيين
  • الزراعة والصناعة عشية ثورة 26 سبتمبر ضد الإمامة في اليمن
  • وزير التعليم: إذا كان هدفنا إعداد أحسن دكتور ومهندس ولا ينتمي لمصر «يبقى ما عملناش حاجة»
  • حلقة نقاشية عن الأهمية الطبية للطحالب البحرية
  • محمد هاني: تعملنا من هزيمة السوبر الإفريقي العام الماضي.. والأهلي يعيش حالة تركيز شديدة
  • محمد هاني: مواجهة الزمالك لها حسابات خاصة