صدى البلد:
2024-07-08@09:49:23 GMT

نهاية العشيقين في الجيزة على حبل المشنقة

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

صور لها شيطان النفس الخيانة مثلما أوهمها بالقدرة علي الإفلات من العقاب والحساب رغم الخطة الجهنمية والتنفيذ الدقيق ورسم سيناريو مغاير لما فعلته العاشقة والمعشوق بالزوج الضحية وحاولا تمريره للهروب من العدالة.

اقرأ ايضًا :

أنت تسأل والقانون يجيب.. ما هي الأوراق المطلوبة للطلاق الغيابي؟ استكمال محاكمة شيرين عبد الوهاب في سب المنتج محمد الشاعر.

. غدا إعادة 26 مليون جنيه للشهر العقاري | النيابة الإدارية في فبراير 2024 قضايا الدولة في فبراير 2024.. إعادة الملايين لخزينة الدولة وفرع جديد بالغردقة

المكان البدرشين في محافظة الجيزة ، الزمان اشهر قليلة مضت ، الأبطال ربة منزل عشرينية تدعي "دينا ع "، و"محمد  س "  شاب في بداية العشرينات جمعتهم علاقة آثمة اصطدمت بكون دينا العاشقة متزوجة وأصبح زوجها "محمد م " ترزي ٣٠ سنة عقبة وعائق أمام استمرار علاقتهم الملعونة فاتفقوا وخططوا وقرروا التخلص من الزوج الضحية خاصة بعد ان اكتشفت دينا انها حامل من عشيقها لأنها لم تنم مع زوجها خلال الأسابيع الماضية.

اقرأ ايضًا :

الحكم على 5 متهمين بـ«اللجان النوعية بحلوان».. غدًا المرافعة في محاكمة 5 متهمين بـ«خلية الإسماعيلية الإرهابية».. غدًا أنت تسأل والقانون يجيب.. كيف يتم الطلاق الغيابي وما آثاره؟ بعد وفاته.. آخر مستجدات محاكمة المتهم بالاستيلاء على أموال حلمي بكر شايف واحد معاكي في الشقة.. صرخة زوجة أمام محكمة الأسرة ثاني جلسات محاكمة المتهمين بـ«رشوة التموين».. غدًا

تبلور الهدف وفقا لما كشفته التحقيقات في القضية فقرروا التخلص من الزوج ورسم سيناريو انه قتل في حادث سرقة بمنزله للإفلات من العقاب.

تضيف التحقيقات في القضية أن المعشوق وفر للزوجة الخائنة عقاقير مهدئة لتضعها في الأكل والشرب الخاص بزوجها الذي يعود الي المنزل منهكا من محل عمله في بولاق الي المنزل بالبدرشين حتى لا يقاومهما ،ويتمكنا من قتله.

وإستغل العشيق تغيب المجني عليه عن المنزل، بالاتفاق مع المتهمة وصعد متسلقا مواسير المياه لمسكن المجني عليه كالعادة وفقا للتحقيقات ، حاملًا معه قطعة حديدية، وخبأته الزوجة الخائنة بداخل غرفة النوم انتظارًا لمجيء المجني عليه ودست المهدئات في طعامه وشرابه بانتظار اللحظة المنتظرة للإجهاز عليه وقتله.

إلا ان المفاجأة وقعت حيث رفض الزوج المجني عليه تناول طعام الغداء لتغير طعمه، فحاولت اعطاؤه مشروبا وتحديدا كوب شاي بداخله العقار المهدئ إلا انه رفض مرة اخري بسبب تغير طعمه وتركها وذهب لحجرة النوم وطلب كوب عصير ليمون بعد ان يستريح قليلا إلا انها أحضرته في الحال ودست فيه للمرة الثالثه المنوم ورفض ،فحاولت إعطائه جرعة من العقار عن طريق "ابرة" في فمه وهنا استيقظ محمد وبدأ في ضربها وهرعت دينا الى دولاب الغرفة لتنتهي المسرحية بمقتل الزوج علي يد عشيق زوجته بعد ان سمع صوت المشاجرة وخرج من دولاب غرفة النوم وإنهال بقطعة حديدية ضربًا علي رأس المجني عليه عدة مرات حتي فارق الحياة . 

ليس هذا فحسب عقب تأكدهم من أن الضحية فارق الحياة بدأ السيناريو الآخر لتصوير ماحدث علي انه حادث سرقة حيث خرج المعشوق من المنزل ومعه متعلقات وممتلكات خاصة بالمجني عليه ومسدس وأوراق ماليه وهاتف محمول، وبدأت المتهمة بالاستغاثة لاستكمال خطتهما بتصوير ماحدث علي انه حادث سرقة، وقررت محكمة جنايات  الجيزةإحالة أوراق  المتهمين لمفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما، بتهمة القتل العمد وحددت جلسة 13 مارس الجاري، للنطق بالحكم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخيانة محكمة جنايات الجيزة محكمة الجنايات بمساعدة عشيقها حبل المشنقة المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة سيدة أشعلت النيران في أم ونجلها بقليوب

أجلت محكمة جنايات شبرا الخيمة، محاكمة ربة منزل لقيامها بقتل أم ونجلها حرقا إثر خلافات بينهما بقليوب محافظة القليوبية، لجلسة اليوم الثانى من شهر أغسطس لاستكمال المحاكمة.

أحالت النيابة العامة المتهمة "شيماء.ج.ع"، ٤٠ سنة ربة منزل، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا، بعد أن وجهت إليها تهمة قتل عمد، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية ٥٦٨٢ لسنة ٢٠٢٣ جنايات قسم قليوب.

تبين أنه في يوم ١٣ / ٦ / ٢٠٢٣، بدائرة قسم شرطة قليوب محافظة القليوبية حال كون المجني عليه مدحت محمد حسن طفل لم يجاوز الثامنة عشر عام ميلادي كامل - قتلت عمدًا المجني عليهما / نسمة كمال حلمي، مدحت محمد حسن عبارة محمد مع سبق الإصرار بأن بيتت النية وعقدت العزم المصمم على ذلك إثر خلافات سابقة مع المجني عليها الأولى أعدت المتهمة أدوات معجلة للاشتعال وتوجهت إلى مدخل العقار سكنهما وسكبت المواد المعجلة للاشتعال وأشعلت النيران وما أن شاهدت المجني عليهما خرجا من المسكن دون أن يمسسهما سوء فألقت المزيد من المواد المعجلة للاشتعال صوب النيران ليستعر لهيبها ودفعت المجني عليهما صوب النيران قاصدة من ذلك إزهاق روحهما فسقطا داخل النيران وأحدثت بهما الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتي أودت بحياتهما على النحو المبين بالتحقيقات.

 وأشار أمر الاحالة ان المتهمة وضعت النار عمدًا في المسكن المملوك لمحمد سيد محمد بأن سكبت مواد معجلة للاشتعال تكون المتهمة قد ارتكبت الجنايات واشعلت النيران بباب المسكن فامتدت النيران إلى محتوياته أحرقتها ونشأ عن ذلك موت كلا من نسمة كمال حلمي ومدحت محمد حسن على النحو المبين بالاتهام الأول.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بإطلاق النار خلال حلسة صلح في الجيزة
  • تأجيل محاكمة سيدة أشعلت النيران في أم ونجلها بقليوب
  • تأجيل محاكمة شقيقين لقتلهما شخصًا بقليوب
  • 2 أغسطس .. محاكمة ربة منزل لقتلها أم ونجلها في قليوب |السبب
  • تأجيل محاكمة 12 متهمًا بقتل سيدة والشروع في قتل آخرين بقليوب
  • لـ 30 يوليو.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بحدائق القبة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقته شقة بحدائق القبة
  • محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقته شقة بحدائق القبة.. اليوم
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما في حدائق القبة
  • الإعدام شنقًا للمتهمين بقضية الساحل