قال الأسباني فرناندو الونسو سائق فريق استون مارتن ان أداء سيارة الفريق اليوم خلال التجارب التأهيلية لسباق جائزة البحرين الكبرى على حلبة صخير كان بمثابة المفاجأة الكبيرة السارة للفريق .

وقال فرناندو الونسو عقب احتلاله المركز السادس في التجارب التأهيلية ان الفريق كان لديه ابكثير من الشكوك حول أداء المحرك الجديد للسيارة خلال تجربته في الخريف الماضي لكن خلال التجارب الحرة ثم التجارب التأهيلية مساء الجمعة اثبت المحرك قدرته الكبيرة على مجاراة السيارات للفرق الأخرى مثل مكلارين ثم فيراري وأعتقد أن هذا انجاز كبير .

واعرف فرناندو الونسو عن سعادته الكبيرة لتحقيق المركز السادس في التجارب مؤكدا ان التخلف بفارق أجزاء بسيطة عن منافسين اقوياء مثل فيراري و مرسيدس هو امر رائع ويدعو للتفاؤل قبل بداية موسم أراه سيكون موسما قويا للغاية وتنافسا عنيفا بين السائقين . 

وأشار الونسو انه لا يتوقع هيمنة احد السائقين على اغلب السباقات هذا الموسم مشيرا الى ان فيرستابين سيجد منافسة عنيفة للغاية من سائقين متحفزين لتحقيق إنجازات كبيرة والوصول إلى الالقاب . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماكس فيرستابن

إقرأ أيضاً:

الجيش الأمريكي يتعاقد مع لوكهيد مارتن لإنتاج 870 صاروخ باتريوت

أفادت القوات البرية بالجيش الأمريكي،  بأنها وقعت على عقد مع شركة لوكهيد مارتن بقيمة 4.5 مليار دولار لإنتاج 870 صاروخا لمنظومات الدفاع الجوي باتريوت.

وذكرت القوات الأمريكية في بيان، أن "العقد المبرم مع شركة Lockheed Martin Missiles and Fire Control ينص على شراء 870 صاروخا من طراز PAC-3 MSE والمعدات ذات الصلة".

وقال مساعد وزير الجيش الأمريكي لشؤون المشتريات واللوجستيات والتكنولوجيا دوغلاس بوش: "توقيع هذا العقد الذي يتضمن شراء صواريخ PAC-3 MSE على مدى عدة سنوات، يتوافق مع التزام الجيش الأمريكي بتحقيق الاستقرار وتوسيع قدراتنا الإنتاجية لأنظمة الأسلحة الحيوية التي تلعب دورا رئيسيا في إمداد الجيش الأمريكي والقوات المشتركة، وكذلك أوكرانيا وغيرها من الحلفاء حول العالم".


ووفقا للمسؤول الأمريكي، ستسمح صواريخ PAC-3 MSE "بمواجهة التهديدات بما في ذلك الصواريخ الباليستية التكتيكية وصواريخ كروز والصواريخ فرط الصوتية والطائرات الحربية".

والجمعة، أعلن البنتاغون أن شركة لوكهيد مارتن حصلت على عقد لتوريد أنظمة PAC-3. وقالت وزارة الدفاع الأمريكية في بيانها، إن القيمة الإجمالية للعقد تقدر بنحو 5.3 مليار دولار.

وتوضح الوثيقة أن هذا المبلغ يشمل الأموال المخصصة من خلال الجيش الأمريكي، وكذلك أموال شراء الأسلحة من قبل دول أخرى. ولم تكشف الوزارة أسماء هذه الدول، وذكرت فقط أن مدة العقد حتى 30 حزيران/يونيو 2027.

وفي 20 حزيران/يونيو الحالي٬ أعلنت شركة لوكهيد مارتن عبر موقعها الرسمي عن تسليمها طائرة من طراز Hercules" التكتيكية متعددة المهام رقم 2,700، إلى سلاح مشاة البحرية الأمريكية، لتعزّز حجم أسطول طائرات C-130 وانتشاره وقوته حول العالم.


وتعد هذه الطائرة المميزة هي ناقلة من طراز KC-130J Super Hercules يستخدمها سرب النقل الجوي 252 لإعادة تزويد الطائرات بالوقود التابع لمشاة البحرية الأمريكية، في محطة مشاة البحرية الجوية شيري بوينت، نورث كارولينا. 

وبحسب الموقع "تتميز طائرات النقل الجوي C-130 بأدائها المثبت، وكفاءتها الفائقة وتعدد استخداماتها، حيث يقوم المشغلون في 70 دولة حول العالم بتسيير هذه الطائرة بهدف تأمين الدعم لأي مهمة في أي مكان وزمان".

مقالات مشابهة

  • في مفاجأة كبيرة.. رئيس نادي المريخ يتقدم بطلب لبعثة الهلال لإقامة مباراة قمة جديدة بين الفريقين في تنزانيا
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • يوفنتوس يتعاقد مع نجم أستون فيلا الإنجليزي
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم أول صفقات الصيف من الدوري الإنجليزي
  • حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة
  • فيرستابين يهرب من العقوبات عقب التحقيقات بشأن سرعته في التجارب التأهيلية لسباق النمسا
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • ماكس فيرستابين أول المنطلقين في سباق جائزة النمسا الكبرى
  • أعلنت عن مفاجأة.. فيفي عبده تردّ على أنباء تعرضها لأزمة صحية
  • الجيش الأمريكي يتعاقد مع لوكهيد مارتن لإنتاج 870 صاروخ باتريوت