بقيادة السعودية.. أول تحرك لمنظمة التعاون الإسلامي بشأن العدوان على غزة بعد مجزرة الطحين.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

ترسيخًا لقيم السلام.. الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي

بدأت جمعية الكشافة العربية السعودية، أمس الأحد، مشاركتها في المخيم الكشفي الإسلامي الدولي الثالث، المُقام في مخيم ستراك بمدينة هيوستن، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية.
يُنظم هذا الحدث جمعية الكشاف المسلم الأمريكي تحت إشراف جمعية الكشافة الأمريكية، ويستمر حتى السبت المقبل الموافق 6 يوليو 2024.

تأتي هذه المشاركة في إطار حرص المملكة على تعزيز دورها في العالم الإسلامي، وترسيخ قيم المحبة والسلام.

أخبار متعلقة القيادة تهنئ رئيس رواندا بذكرى استقلال بلادهرئيس المجلس الأعلى للقضاء يقر نظر القضايا الجزائية من 3 قضاة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي
صورة مشرقة


تهدف الجمعية من خلال هذا المخيم إلى تقديم صورة مشرقة عن الشباب السعودي، وإبراز التقدم الذي تشهده المملكة في مختلف المجالات. كما تسعى الجمعية إلى تبادل الثقافات والتعرف على حضارات أخرى، وتعزيز أواصر الصداقة بين الكشافة السعودية وكشافة الدول المشاركة.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي
برنامج المخيم


يتضمن برنامج المخيم مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تتيح للمشاركين الفرصة للاكتشاف والمغامرة. من أبرز الفعاليات زيارة وكالة ناسا في هيوستن، وعقد ورش عمل متخصصة، وممارسة هوايات كشفية مثل التجديف، السباحة، صيد الأسماك، والتسلق.
سيتم أيضًا منح شارات الاستحقاق في مجموعة من الهوايات، بإشراف لجنة من المستشارين الشباب.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي

يشمل البرنامج أيضًا ليلة عالمية لتبادل الثقافات بين المشاركين، وحفلات سمر كشفية تهدف إلى تعزيز الروابط بين شباب الكشافة من مختلف أنحاء العالم. يساهم المخيم في تطبيق المناهج الكشفية، وتعزيز مبادئ الحوار الهادف والبناء.

مقالات مشابهة

  • الهيئة الدائمة لحقوق الإنسان لمنظمة التعاون الإسلامي تواصل اجتماعات دورتها الـ 23 بجدة
  • الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي تُنظم ندوة دولية حول قضية القدس
  • ترسيخًا لقيم السلام.. الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي
  • الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار بغزة
  • تعزيز الشراكة الخليجية مع “التعاون الإسلامي”
  • تحرك صيني أمريكي بالسعودية بشأن اليمن مع انطلاق مفاوضات مسقط
  • تحرك سعودي أمريكي جديد بشأن اليمن عشية مفاوضات مسقط وإعلان رسمي بذلك
  • وزيرة التخطيط تبحث مع نائب الأمين العام لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية سبل تعزيز التعاون المستقبلي
  • وزيرة التخطيط تلتقي نائب الأمين العام لمنظمة التعاون الاقتصادي
  • منظمة التعاون الإسلامي تدين بشدة مصادقة إسرائيل على "شرعنة بؤر استيطانية"