شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اجتاز الكشف الطبي بنجاح أهلي جدة يحسم صفقة رياض محرز، كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم السبت، عن مفاجأة سارة لعشاق نادي أهلي جدة، بشأن صفقة رياض محرز. وارتبط رياض محرز على مدار الأسابيع .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اجتاز الكشف الطبي بنجاح.

. أهلي جدة يحسم صفقة رياض محرز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اجتاز الكشف الطبي بنجاح.. أهلي جدة يحسم صفقة رياض محرز

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم السبت، عن مفاجأة سارة لعشاق نادي أهلي جدة، بشأن صفقة رياض محرز.

وارتبط رياض محرز على مدار الأسابيع الماضية، بالانتقال إلى صفوف نادي أهلي جدة السعودي، خاصة أن الراقي مصمم على ضم هذا اللاعب المميز.

وذكرت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم، إن نادي الأهلي حسم بشكل نهائي صفقة رياض محرز، جناح مانشستر سيتي، ويتبقى الإعلان الرسمي فقط.

وأكدت الصحيفة، أن نادي رياض محرز خضع للفحص الطبي في الأهلي السعودي واجتازه بنجاح مما سهل من عملية انتقال اللاعب.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن صفقة محرز خلال ساعات، وسينضم بعدها إلى معسكر الراقي في النمسا.

مانشستر سيتي يوافق على انتقال محرز للأهلي السعودي

وكان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، وافق على العرض الذي تقدم به فريق أهلي جدة السعودي للحصول على خدمات النجم الدولي الجزائري رياض محرز مقابل (7ر38 مليون دولار)، وفقا لوكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا).

وأوضحت الوكالة أنه تم منح محرز الإذن بالتغيب عن رحلة الفريق الفائز بالثلاثية التاريخية (الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا) في الموسم الماضي إلى القارة الآسيوية استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

ولم يكن جناح ليستر سيتي الإنجليزي السابق ضمن قائمة مانشستر سيتي المكونة من 25 لاعبا التي سافرت إلى اليابان وكوريا الجنوبية يوم الأربعاء الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مكة.. مستشفى الملك فيصل ينقذ عشرينية من مرض نادر بنجاح

نجح مستشفى الملك فيصل في مكة المكرمة، وهو عضو تجمع مكة المكرمة الصحي، في علاج مريضة شابة في العقد الثاني من عمرها، بعد معاناتها من متلازمة ميريزي النادرة. تم إجراء عملية جراحية لاستئصال المرارة، رغم صعوبة الحالة الصحية للمريضة وتعقيداتها بسبب تاريخها المرضي.

تشخيص الحالة

وبحسب ما أعلنه تجمع مكة المكرمة الصحي، فإن المريضة كانت تعاني منذ أكثر من ثلاثة أشهر من آلام شديدة في الجزء العلوي الأيمن من البطن مصحوبة باصفرار الجلد والعينين. بعد الفحوصات اللازمة والتصوير بالرنين المغناطيسي، تم تشخيصها بمتلازمة ميريزي، وهي حالة نادرة تتسبب في انسداد القنوات الصفراوية نتيجة انغراس الحصى في القناة الصفراوية أو عنق المرارة، مما يؤدي إلى اليرقان وتمدد القنوات الصفراوية.

أخبار متعلقة استقبال طلبات رفع دعاوى العمالة المنزليَّة إلكترونيًّا.. اليومالأحد.. 5 أيام احتفالية بالمعلم في مدارس المملكة

تم تشكيل فريق طبي متكامل بقيادة الدكتور جهاد بالبيد والدكتور مالك الصيرفي، وتمت إزالة الانسداد عبر تنظير القنوات الصفراوية ووضع الدعامات. بعد ذلك، قرر الفريق التدخل الجراحي لاستئصال المرارة، حيث أُجريت العملية بنجاح ولله الحمد.

بعد عدة أيام من المتابعة الدقيقة، غادرت المريضة المستشفى وهي في صحة جيدة، معبرة عن امتنانها للفريق الطبي على الرعاية التي تلقتها.

مقالات مشابهة

  • أهلي 2009 يواجه غزل المحلة اليوم في بطولة الجمهورية
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • صلاح عبدالله يدعم لبنان برساله مؤثرة: "فيها أهلي وأحبابي.. لبنان يا الله"
  • "طاقة" تستكمل بنجاح تسعير سندات بقيمة 1.75 مليار دولار
  • صقر رابغ يدشّن أولى ليالي مزاد نادي الصقور السعودي 2024
  • مكة.. مستشفى الملك فيصل ينقذ عشرينية من مرض نادر بنجاح
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • صفقة أجنبية خامسة في الأهلي.. وتطور جديد يحسم مصير علي معلول
  • الحوثي: هاجمنا هدفا حيويا بنجاح في تل أبيب بمسيّرات
  • نادي الطيران السعودي يعلن عن إقامة "المعرض السعودي للطيران العام" في الرياض